العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة [أخبـار] أولى رحلات «الخطوط الوطنية» تحط في مطار دمشق
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية kuwaity_pilot
kuwaity_pilot kuwaity_pilot غير متواجد حالياً
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][
قديم 04-06-2009, 12:00 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
kuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 16307
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kuwaity_pilot
Exclamation أولى رحلات «الخطوط الوطنية» تحط في مطار دمشق



دشنت شركة الخطوط الوطنية أولى رحلاتها الى العاصمة السورية دمشق بعد ان حطت أولى طائراتها أمس في مطار دمشق الدولي، لتوسع بذلك شبكة خطوطها لتشمل رحلات مباشرة الى دمشق.
ووصلت أولى طائرات الخطوط الوطنية الى مطار دمشق في الساعة التاسعة صباحا وعلى متنها حوالي 90 مسافرا ايذانا بافتتاح الخط رسميا وبمعدل خمس رحلات أسبوعيا وذلك بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين في الطيران المدني السوري.
تعاون مثمر
وبهذه المناسبة اعرب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الخطوط الوطنية عبدالسلام البحر في تصريح للصحافيين عن سعادته بتدشين أول رحلة لشركة الخطوط الوطنية الى سورية التي تربطها بالكويت سنوات طويلة من التعاون المثمر والمميز على مختلف الأصعدة والميادين.
ووصف البحر وجود الخطوط الوطنية في سورية بأنه «يوم تاريخي» دشنت خلاله جسرا جديدا للتواصل بين الشعبين السوري والكويتي مؤكدا الرغبة المشتركة في السير بخطى ثابتة لتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين تحت رعاية القيادتين الكويتية والسورية اللتين تحرصان على تحقيق التقدم والازدهار لكلا البلدين.
وتقدم البحر بالشكر الى الحكومة السورية على كل ما بذلته مع الخطوط الوطنية من جهد في سبيل تحقيق هذا الانجاز الجديد الذي يجسد حرص القيادة السورية على توطيد العلاقات الكويتية ـ السورية، كما شكر المسؤولين في الطيران المدني السوري على تعاونهم المستمر مع الخطوط الوطنية لتدشين أول رحلة لها الى العاصمة السورية دمشق.
خدمات متميزة
من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الوطنية جورج كوبر في تصريح مماثل حرص الشركة على توسيع أسطولها الجوي في منطقة الشرق الأوسط وتقديم الخدمات المتميزة لتلبية كل احتياجات المسافرين على متن الخطوط الوطنية.
وأشاد كوبر بالجهد الكبير والعمل المتواصل الذي قام به العاملون في الخطوط الوطنية الكويتية لتدشين أول رحلة الى دمشق مثمنا في الوقت ذاته تعاون سلطة الطيران المدني في سورية مع الخطوط الوطنية لتحقيق ذلك.
من جهته رحب معاون المدير العام للطيران المدني السوري زياد غيدان في تصريح للصحافيين بتدشين أول رحلة لشركة الوطنية الكويتية الى مطار دمشق مشيرا الى أن تدشين الخط يأتي في إطار التعاون الذي يجمع بين البلدين الشقيقين في مجال النقل الجوي.
وتمنى غيدان التوفيق والنجاح لهذه الشركة مؤكدا حرص الطيران المدني السوري على دعم وتقديم كل ما يسهم في دفع عجلة التعاون بين الكويت وسورية في هذا المجال، بعد ذلك وقعت الخطوط الوطنية ممثلة برئيس مجلس ادارتها والعضو المنتدب عبدالسلام البحر وشركة الطيران السوري ممثلة برئيس مجلس الادارة والمدير العام غيداء عبداللطيف اتفاقية الخدمات الأرضية.
ورافقت عبد اللطيف البحر والوفد المرافق له بعد حفل توقيع مراسم الاتفاقية في جولة بمختلف اقسام مطار دمشق الدولي والاطلاع على سير العمل فيه، وكانت الخطوط الوطنية الذي يبلغ رأسمالها 50 مليون دينار قد احتفلت قبل يومين بتدشين محطتها في العاصمة الاردنية عمان بعد ان حطت اولى طائراتها في مطار الملكة علياء موسعة بذلك شبكة خطوطها التي تشمل حتى الآن كلا من بيروت والقاهرة ودبي والبحرين وعمان ودمشق .
تعزيز التواصل
من جانبه قال سفير الكويت لدى سورية فهد العوضي أن تدشين شركة الخطوط الوطنية لأولى رحلاتها الى دمشق سيسهم في دعم وتعزيز التواصل الشعبي والرسمي بين الكويت وسورية وكذلك في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي.
ورحب السفير العوضي بافتتاح الخطوط الوطنية خطا مباشرا يربط بين الكويت ودمشق متمنيا ان يلبي احتياجات المسافرين الكويتيين والمقيمين في الكويت خلال فترات الذروة، وقال ان محطة دمشق تعتبر بالتأكيد من المحطات الرئيسية لأي ناقل جوي في الكويت.
وأشار الى أن الخط الجديد سيعطي دفعة قوية لسياحة اكبر بين الكويت وسورية التي يقصدها مئات الآلاف من الكويتيين الى جانب المقيمين في الكويت خلال موسم الصيف، وأشاد العوضي بعمق العلاقات التي تربط الكويت وسورية في مجال الطيران المدني مؤكدا اهمية الخط الجديد في بناء علاقة سياحية مهمة بين البلدين.
من جهتها رحبت رئيس مجلس الادارة المدير العام لشركة الطيران السوري غيداء عبداللطيف في تصريح مماثل بتشغيل الناقل الجوي الكويتي الثالث وقالت «نحن من صلب عملنا تأمين الدعم لكل الشركات القادمة الى سورية ولمطارتنا المتعددة في سورية».
وتمنت عبد اللطيف للخطوط الوطنية التوفيق والنجاح وتشغيل محطات متعددة في المطارات الداخلية في سورية مؤكدا حرص الحكومة السورية على بناء جسور التواصل بين الكويت وسورية من جهة وبين سورية وكافة البلدان من جهة اخرى، وقالت ان تشغيل ثلاثة ناقلين جويين رحلات مباشرة الى سورية ينعكس ايجابيا على البلد وعلى الطيران السوري بشكل عام متمنية ان يزداد عدد شركات الطيران الكويتية الى أكثر من ذلك.
وأضافت ان «الإمكانيات الفنية السورية مقيدة بسبب الظروف الدولية ولا يمكن تشغيل أكثر من ثلاث الى أربع رحلات الى الكويت التي اعتبرتها من المحطات المهمة والرئيسية في التشغيل بالنسبة لشركة الطيران السوري».

المصدر: الانباء

التوقيع kuwaity_pilot
قديم 04-06-2009, 02:46 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
بحريني وفتخر
فريق العمل لقسم الاستفسارات
خط الطيران
الصورة الرمزية بحريني وفتخر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
بحريني وفتخر غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بحريني وفتخر
افتراضي رد: أولى رحلات «الخطوط الوطنية» تحط في مطار دمشق

الف مبروووك للخطوط الوطنية الوجهة الجديدة ..

وان شاء الله اتكون وجهة مربحة ومفيدة للشركة ..

كل التوفيق ان شاء الله لهم في جميع خططهم واتمنى لهم المزيد من التقدم والتطور....



مشكور أخوي على الخبر
ويعطيك العافية.

التوقيع بحريني وفتخر
للاستفسارات عن شركات الطيران هنا
  إقتباس
قديم 04-06-2009, 03:04 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
حسونه
الامتياز
الصورة الرمزية حسونه
افتراضي رد: أولى رحلات «الخطوط الوطنية» تحط في مطار دمشق

مشكور اخي على نقل الخبر
وكل التوفيق للخطوط الوطنية

التوقيع حسونه
  إقتباس
قديم 04-06-2009, 05:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
agraab
captain pilot
الصورة الرمزية agraab
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
agraab غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى agraab
افتراضي الخطوط الوطنية» تدشن 5 رحلات أسبوعية بين الكويت ودمشق

بسمالله الرحمن الرحيم












دمشق - تامر حماد: دشنت شركة «الخطوط الوطنية» الكويتية اولى رحلاتها الى العاصمة السورية دمشق بعد ان حطت اولى طائراتها في مطار دمشق الدولي امس موسعة بذلك شبكة خطوطها لتشمل رحلات مباشرة الى دمشق.

ووصلت اولى طائرات «الخطوط الوطنية» الى مطار دمشق في الساعة التاسعة من صباح امس وعلى متنها حوالي 90 مسافرا إيذانا بافتتاح الخط رسميا وبمعدل خمس رحلات اسبوعيا وذلك بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين في الطيران المدني السوري.

وأعرب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة «الخطوط الوطنية» عبدالسلام محمد البحر في مؤتمر صحافي عقده في دمشق امس هنا عن سعادته بتدشين اول رحلة لشركة «الخطوط الوطنية» الى سورية التي تربطها بالكويت سنوات طويلة من التعاون المثمر والمميز على مختلف الاصعدة والميادين.

ووصف وجود «الخطوط الوطنية» في سورية بأنه «يوم تاريخي» دشنت خلاله جسرا جديدا للتواصل بين الشعبين السوري والكويتي مؤكدا الرغبة المشتركة في السير بخطى ثابتة لتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين تحت رعاية القيادتين الكويتية والسورية اللتين تحرصان على تحقيق التقدم والازدهار لكلا البلدين.

وتقدم البحر بالشكر الى الحكومة السورية على كل ما بذلته مع «الخطوط الوطنية» من جهد في سبيل تحقيق هذا الانجاز الجديد الذي يجسد حرص القيادة السورية على توطيد العلاقات الكويتية السورية كما شكر المسؤولين في الطيران المدني السوري على تعاونهم المستمر مع «الخطوط الوطنية» لتدشين اول رحلة لها الى العاصمة السورية دمشق.



توسيع الأسطول



من جهته اكد الرئيس التنفيذي لشركة «الخطوط الوطنية» جورج كوبر في تصريح مماثل حرص على الشركة على توسيع اسطولها الجوي في منطقة الشرق الاوسط وتقديم الخدمات المتميزة لتلبية كافة احتياجات المسافرين على متن «الخطوط الوطنية».

واشاد كوبر بالجهد الكبير والعمل المتواصل الذي قام به العاملون في الخطوط الوطنية الكويتية لتدشين اول رحلة الى دمشق مثمنا في الوقت ذاته تعاون سلطة الطيران المدني في سورية مع «الخطوط الوطنية» لتحقيق ذلك.

من جهته رحب معاون المدير العام للطيران المدني السوري زياد غيدان في تصريح للصحافيين بتدشين اول رحلة لشركة الوطنية الكويتية الى مطار دمشق مشيرا الى ان تدشين الخط يأتي في اطار التعاون الذي يجمع بين البلدين الشقيقين في مجال النقل الجوي.

وتمنى غيدان التوفيق والنجاح لهذه الشركة مؤكدا حرص الطيران المدني السوري على دعم وتقديم كل ما يسهم في دفع عجلة التعاون بين الكويت وسورية في هذا المجال.

بعد ذلك وقعت «الخطوط الوطنية» ممثلة برئيس مجلس ادرتها والعضو المنتدب عبدالسلام محمد البحر وشركة الطيران السوري ممثلة برئيس مجلس الادارة والمدير العام غيداء عبداللطيف اتفاقية الخدمات الارضية.

ورافقت عبداللطيف البحر والوفد المرافق له بعد حفل توقيع مراسم الاتفاقية في جولة بمختلف اقسام مطار دمشق الدولي والاطلاع على سير العمل فيه.



* سفيرنا في دمشق: الخط الجديد يعزز حركة السياحة بين الكويت وسورية

قال سفير دولة الكويت لدى سورية فهد احمد العوضي ان تدشين شركة الخطوط الوطنية الكويتية لاولى رحلاتها الى دمشق امس سيسهم في دعم وتعزيز التواصل الشعبي والرسمي بين الكويت وسورية وكذلك في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي.

ورحب السفير العوضي في تصريح لـ (كونا) بافتتاح الخطوط الوطنية خطا مباشرا يربط بين الكويت ودمشق متمنيا ان يلبي احتياجات المسافرين الكويتيين والمقيمين في الكويت خلال فترات الذروة.

وقال ان محطة دمشق تعتبر بالتأكيد من المحطات الرئيسية لاي ناقل جوي في الكويت مشيرا الى ان الخط الجديد سيعطي دفعة قوية لسياحة اكبر بين الكويت وسورية التي يقصدها مئات الالاف من الكويتيين الى جانب المقيمين في الكويت خلال موسم الصيف.

واشاد السفير العوضي بعمق العلاقات التي تربط الكويت وسورية في مجال الطيران المدني مؤكدا اهمية الخط الجديد في بناء علاقة سياحية مهمة بين البلدين.





* تتسلم 3 طائرات جديدة في فبراير المقبل

عبدالسلام البحر: «الخطوط الوطنية» تسيِّر رحلاتها إلى شرم الشيخ غداً

قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الخطوط الوطنية الكويتية عبدالسلام محمد البحر في تصريح لـ (كونا) ان «محطة دمشق هي سادس محطة للخطوط الوطنية خلال اربعة اشهر فقط من التشغيل ونتطلع الى فتح اكثر من محطة في سورية».

واضاف ان «الخطوط الوطنية قادمة بشىء جديد وتتمنى ان تكون عاملا مهما في نمو العلاقة بين الكويت وسورية وتعزيز علاقات التعاون السياحي والتجاري».

واشار في هذا الاطار الى الخدمات الحديثة المتعددة التي تقدمها الخطوط الوطنية التي تشغل رحلاتها من مطار الشيخ سعد من حيث عدد المقاعد وخدمة (الاتصال المباشر) التي تمكن المسافر من بداية الرحلة الى نهايتها من استخدام الجوال وتلقي الاتصالات والرسائل القصيرة واستخدام الكمبيوتر طوال الرحلة.

وقال في رده على سؤال «كان بود الشركة تشغيل رحلات يومية الى دمشق ولكن هذه حدود الاتفاقية الكويتية السورية التي سمحت لنا خلال هذه الفترة فقط بتشغيل خمس رحلات».

واعرب عن الامل في تسيير رحلات اكثر في الجدول الشتوي للشركة التي تسير في حدود طاقتها القصوى حاليا رحلتين الى كل من البحرين والقاهرة وبيروت ودبي وعمان وسورية وكذلك غدا الى شرم الشيخ.

اوضح ان الشركة تعاقدت على شراء سبع طائرات (ايرباص 320) استلمت منها ثلاثاً وسوف تتسلم في شهر فبراير المقبل ثلاث طائرات اخرى مؤكدا حرص الشركة على تقديم خدمة متميزة واسعار تنافسية تكون في متناول الجميع.


تاريخ النشر 04/06/2009

المصدر : جريدة الوطن الكويتيه </SPAN>

التوقيع agraab
  إقتباس
قديم 04-06-2009, 06:49 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
سلطان الشرقية
مخالف قوانين المنتدى
افتراضي رد: أولى رحلات «الخطوط الوطنية» تحط في مطار دمشق

هناك حركة قوية بين الكويت ودمشق
حيث هناك عدة رحلات مكثفة لطيران الجزيرة والخطوط الكويتية , والان الوطنية
  إقتباس
قديم 04-06-2009, 06:53 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
عاشق طيران الخليج
الامتياز
الصورة الرمزية عاشق طيران الخليج
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 18 مرة في 12 مشاركة
عاشق طيران الخليج غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق طيران الخليج
افتراضي رد: أولى رحلات «الخطوط الوطنية» تحط في مطار دمشق

مبروك للخطوط الوطنية الخط الجديد
يعطيك العافية اخوي على الخبر.
اخواني في موضوع بالمنتدى صور للخطوط الوطنية لصالة المسافرين وداخل الطائرة ممكن احد منكم يعطيني رابط الموضوع؟؟

التوقيع عاشق طيران الخليج
  إقتباس
قديم 05-06-2009, 01:12 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
malev
مساعد كابتن مستقيل
الصورة الرمزية malev
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
malev غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى malev إرسال رسالة عبر Skype إلى malev
افتراضي الخطوط الوطنية تحتفل بتسيير أولى رحلاتها الجوية بين الكويت و دمشق

بمناسبة تسيير أولى رحلاتها الجوية بين الكويت ودمشق أقامت الخطوط الوطنية حفلاً مساء أمس في قصر عبد القادر الجزائري حضره محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة الوطنية ألقى خلال الحفل كلمة رحب فيها بالحضور معبراً عن فرحته بهذه الخطوة التي تزيد من توطيد العلاقات بين البلدين ، كما قدم لمحة عن الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لزبائنها ، توجه بالشكر إلى الحكومة لدعمها هذه الخطوة على كافة الأصعدة ولجعل الهدف واقع .
كانت أول رحلاتها بين الكويت ودبي ومن ثم انتقل وبالتتالي إلى البحرين ، القاهرة ، بيروت ، ومنذ يومين حطت في الأردن ويوم أمس في دمشق ، كما ستكون الخطوة التالية بشرم الشيخ
نشأت صناديقي الوكيل العام للخطوط الجوية الوطنية في سوريا ، ستقدم للسوق السورية قيمة مضافة في خدماتها المتميزة أول شركة في الشرق الوسط يستطيع فيها المسافر استخدام الجوال والانترنيت وهو على متن خطوطها " ، وأضاف : " أتطلع بأن هذا المشروع سيجلب قيمة مضافة إلى السياحة السورية ".
يذكر أن الشركة تأسست سنة 2005 برأس مال 180 مليون دولار شركة مدرجة في سوق الأوراق المالية فيها أكثر من 150 الف مساهمة كويتية بدأت اعمالها التشغيلية .

التوقيع malev
  إقتباس
قديم 05-06-2009, 05:11 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
عبد الله المهنا
[ محب المنتدى ]
الصورة الرمزية عبد الله المهنا
افتراضي رد: أولى رحلات «الخطوط الوطنية» تحط في مطار دمشق

تم دمج الموضوعين

التوقيع عبد الله المهنا
  إقتباس
قديم 06-06-2009, 05:12 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
Fisaal
الدرجة الاولى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 13 مرة في 9 مشاركة
Fisaal غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: أولى رحلات «الخطوط الوطنية» تحط في مطار دمشق

شركة الخطوط الوطنية من اروع شركات الطيران بالمنطقة من ناحيه الاسعار مقارنه مع الخدمة والفخامه والاسطول الحديث والفتره القصيرة للتشغيل

الله يوفقهم

التوقيع Fisaal
  إقتباس
إضافة رد

«     عرض طيران الجزيرة   |    شركات طيران جديدة فى الشرق الاوسط    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] مطار الشارقة الدولي يستقبل أولى رحلات شركة الشحن الألمانية ايرولوجيك.. ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 0 24-01-2010 09:21 PM
مطار دبي يرفع طاقته الاستيعابية إلى 75 مليون مسافر سنوياً kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 2 29-03-2009 03:19 PM
ستشاري الشارقة يناقش سياسة الطيران المدني والمطار الدولي الطيار احمد فتحي المقالات الصحفية Rumours &News 2 17-12-2008 01:55 PM
أبها تزهو بوصول أولى رحلات "سما" DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 1 16-07-2007 03:08 AM
18% زيادة عدد رحلات "الاتحاد للطيران" صيفاً DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 6 08-03-2007 04:50 AM

الساعة الآن 12:40 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook