العودة   :: Flying Way :: > ._][_الأقســام التعليمية Education Sections _][_. > أكاديميات ومدارس الطيران Academic School
تحديث الصفحة اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة
الملاحظات

أكاديميات ومدارس الطيران Academic School  
عرض الجديد عن تدريس وتدريب الطيران // راجع الفهرس التالي:  للأكاديميــــات
تنويه : المشاركات الجديدة هنا ستعرض على المراقبة قبل اعتمادها للعرض!
Flight academy

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية الطيار الجزائري
rafik sisimou
قديم 20-09-2009, 06:08 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 2429
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار الجزائري إرسال رسالة عبر Skype إلى الطيار الجزائري
افتراضي اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم
الان توجد فرصة ذهبية لدراسة الطيران فى جنوب اقريقيا على النحو التالى:

PPL
CPL
MULTI ENGINE RATING
INSTURMENT RATING
NIGHT RATING
INSTRUCTOR RATING
اسم الاكاديمية: AFRIKA UNION AVIATION ACADEMY
Afrika Union Aviation Academy
الدراسة سوف تكون فى قاعدة عسكرية شمال جنوب افرييا بها ثانى اطول مدرج فى افريقيا وطوله 4 كلم
المدة الزمنية: 10 اشهر
التكلفة:
1/ CINGLE ENGINE (CPL IFR) 200hrs- 29,984USD
2/ MULTI ENGINE (CPL IFR) 200hrs-32,154 USD
السكن: السكن مجهز بالكامل وانترنت لامحدود مع خدمة الغرف وغسيل الملابس وثلاث وجبات فى اليوم
تكلفة السكن مع الخدمات : 3,360 USD لمدة 10 شهور
• الاكاديمية معترف بها من قبل سلطات الطيران المدنى فى جنوب افريقيا.
• امكانية تحويل الرخص الى اى بلد اخر.
• يوجد كورس التدريب instructor training للمساعدة فى العمل كمدرب طيران لذيادة عدد الساعات وزيادة المهارات والمقدرات.
• المقررات الدراسية هى نفس المستخدمة فى بريطانيا و كندا واستراليا
السطول مكون من 14 طائرة-
172’s a piper PA28-140, M20 Mooney’s, Cessna 210’ Cessna 310, an Aero Commander AC50, a Beech Baron BE55, a Cessna .Citation II and a Simulator.

ارجو انني افدتكم
اخوكم الطيار الجزائري

قديم 20-09-2009, 08:35 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
AL-MEHDAR
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية AL-MEHDAR
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
AL-MEHDAR غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر Skype إلى AL-MEHDAR
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

شكرا عزيزي على التذكير
ارجو مراجعة الروابط التالية

http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=43700

http://www.flyingway.com/vb/showthre...644#post469644


http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=46796


تحياتي لكم
  إقتباس
قديم 20-09-2009, 09:55 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
volimte
Captain Raed
الصورة الرمزية volimte
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
volimte غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

صديقي
موضوعك جميل والسعر جيد وموقعهم مميزwww.auaa.co.za
ولكن ماذا عن الوضع الامني؟
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 02:27 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
القرناس 1521
كابتن بيلوت
الصورة الرمزية القرناس 1521
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
القرناس 1521 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القرناس 1521
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

اسعار حلوه بس ياليت لو شفنا صور لمدرج والسكن والاكادمية

التوقيع القرناس 1521


كابتن بيلوت
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 02:35 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
الطيار الجزائري
rafik sisimou
الصورة الرمزية الطيار الجزائري
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الطيار الجزائري غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار الجزائري إرسال رسالة عبر Skype إلى الطيار الجزائري
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

اسعار حلوه بس ياليت لو شفنا صور لمدرج والسكن والاكادمية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ها هي الصور

































انا اسف لم اجد صور السكن لكن اعدك قريبا جدا سوف احضرها لك
تحياتي لك
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 06:08 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
AL-MEHDAR
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية AL-MEHDAR
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
AL-MEHDAR غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر Skype إلى AL-MEHDAR
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

ادخلوا الفيس بوك حقي وشوفوا الصور
OMAR M ALMEHDAR

الوضع الامني ممتاز
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 06:14 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
CapTiN A7maD
cO, piloT
الصورة الرمزية CapTiN A7maD
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
CapTiN A7maD غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

ادخلوا الفيس بوك حقي وشوفوا الصور
OMAR M ALMEHDAR

الوضع الامني ممتاز

للأمآنة جفت الصّور وصرآحة ما توقعت أبدآ أنه ممكن مثل هالأكآديمية الجميلة
ممكن تكون بجنوب أفريقيآ .. !

شي خيآل .. !

سؤآلي لـكـ., أخوؤي هل أنت طآلب هنآكــ., ؟؟؟

وسؤآلي الثّآني هوؤ : اللي فهمته أنه رخص الملتي انجن 200 سآعة بــ 32 ألف $
ولكن هل هي بدوؤون سنجل انجن .. ؟؟

يعني معقولة أحد يبدآ يدرس ملتي انجن بدون ما يكون درس سنجل انجن ,, ؟؟
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 02:45 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
AL-MEHDAR
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية AL-MEHDAR
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
AL-MEHDAR غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر Skype إلى AL-MEHDAR
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

نفس متطلبات الخطوط بـ 33200 دولار امريكي
اذا حاب تدرس ومناسبك هذا السعر كلمني
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 03:47 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
Ehab Samy
عضو الطيران
(( ONLINE ))
الصورة الرمزية Ehab Samy
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Ehab Samy غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

اخى الكريم متطلبات الخطوط السعوديه كانت 320 ساعه و الآن 270 ساعه وليست 200 ساعه فقط

التوقيع Ehab Samy
اللهم لك الحمد والشكر فأنت على كل شي قدير
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 04:19 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
Abu Bakr
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][
الصورة الرمزية Abu Bakr
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

أشكر الأخ الطيار الجزائري على هذا المجهود ولكن أنا أنصح أي أحد أن يبتعد عن جنوب افريقيا لأن كل أصداقي الي كانو في جنوب افريقيا غيرو البلد وراحو للفلبين وذلك بسبب النظام الصعب بجنوب أفريقيا
و أخونا المحضار عنده خبرة ماشاء الله بهذه الأمور
أنا حبيت أنصحكم مو أكثر
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 07:05 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
الطيار الجزائري
rafik sisimou
الصورة الرمزية الطيار الجزائري
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الطيار الجزائري غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار الجزائري إرسال رسالة عبر Skype إلى الطيار الجزائري
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

أشكر الأخ الطيار الجزائري على هذا المجهود ولكن أنا أنصح أي أحد أن يبتعد عن جنوب افريقيا لأن كل أصداقي الي كانو في جنوب افريقيا غيرو البلد وراحو للفلبين وذلك بسبب النظام الصعب بجنوب أفريقيا
و أخونا المحضار عنده خبرة ماشاء الله بهذه الأمور
أنا حبيت أنصحكم مو أكثر

اولا عيد سعيد اخي الغالي أبوبكر و كل عام و انت بالف خير

نورت الموضوع ما هذه الغيبة و الله اشتقنالك و لابدعاتك

انا اردت فقط ان اعطي لمحة عن هذه الاكاديمية لكن لم انصح بها و في راييي لا احبذ الدراسة هناك رغم الاسعار المغرية لكن ظروف العيش لم تعجبني هذا رايي و كل شخص لدي راي
تحياتي لك
اخوك الطيار الجزائري
*
  إقتباس
قديم 21-09-2009, 07:23 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
AL-MEHDAR
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية AL-MEHDAR
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
AL-MEHDAR غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر Skype إلى AL-MEHDAR
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

يقول المثل ارضاء الناس غاية لا تدرك والناس اذواق وعقول مختلفة التفكير فكل واحد ينام على الجنب اللي يريحه

تحياتي
  إقتباس
قديم 23-09-2009, 08:53 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
م/عمرو السيد
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
م/عمرو السيد غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: اكاديمية في جنوب افريقيا باسعار رائعة

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور

التوقيع م/عمرو السيد
ساهم معنا في دعم خط الطيران وتعرف على الترتيب من هنــا
  إقتباس
قديم 02-11-2011, 11:06 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
gendia
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
gendia غير متواجد حالياً  
افتراضي

شكرا على هذا المجهود, بس انا كنت عايز اعرف الوضع الامنى مستقر فى جنوب افريقيا ام لا ؟؟
ارجو الافادة
  إقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أكاديميات ومدارس الطيران Academic School


«     أسأله تحتاج لاجابه من ذوي الخبره فقط ..   |    الدراسة في الهند ؟؟!!!    »

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دراسة الطيران ولكن (((جنوب افريقيا)))! ساصبح طيار أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 12 20-08-2013 12:28 AM
بدون عنوان AHMED KHOUDARI القسم العام 16 19-06-2009 10:36 PM
[حـادث] جنوب افريقيا - مقتل 3 أشخاص في تحطم هيلوكبتر بالقرب من متنزه التنين NVG السلامة الجوية Flight Safety 3 23-05-2009 03:09 PM
الدراسة في جنوب افريقيا خطرة Amer Ali أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 3 29-03-2009 01:01 PM
جنوب افريقيا الجوهرة السوداء ابو مشاري افـريقيا - Africa 17 05-08-2008 02:21 AM

مساندة مرضى السكري
الساعة الآن 02:20 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2014


Copyright © 2004–2015, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook