العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة دبي لصناعات الطيران تدعم فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2007
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية DUBAI ATCO
DUBAI ATCO DUBAI ATCO غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.. مجلس الادارة ..
قديم 09-04-2007, 09:52 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
DUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 639
Icon Star دبي لصناعات الطيران تدعم فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2007

دبي لصناعات الطيران


تدعم فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2007

















أعلنت دبي لصناعات الطيران، الشركة العالمية لصناعات وخدمات الطيران عن رعايتها لمعرض دبي الدولي للطيران 2007، والذي ستشهد فعالياته هذا العام الاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاقه.

وقعت الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها، اتفاقية رعاية لاستضافة فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2007، الحدث الذي بات يصنف اليوم ضمن أبرز ثلاثة معارض متخصصة بقطاع الطيران في العالم. وتقام فعاليات الدورة العاشرة لمعرض دبي الدولي للطيران في مركز معارض مطار دبي الدولي في الفترة من 11-15 نوفمبر 2007.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة دبي لصناعات الطيران، رئيس دائرة الطيران المدني بدبي: "في الوقت الذي نحتفل فيه بمرور 10 سنوات على انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للطيران، تأتي دورة هذا العام لتؤكد على المكانة المتقدمة التي باتت دبي تحتلها كمركز عالمي لقطاع الطيران. كما يمثل المعرض منصة حيوية لإطلاع العالم أجمع على الاستثمارات الضخمة التي نقوم بها سواء في مطار دبي الدولي لخدمة المسافرين الحاليين، أو في "دبي وورلد سنترال" الذي سيقدم خدماته للأجيال القادمة".

وأضاف سموه: "تساهم دبي لصناعات الطيران، من خلال استثماراتها العالمية المتنوعة في مجالات الطيران والتصنيع ومختلف الخدمات المرتبطة بقطاع الطيران، في تعزيز مكانة دبي كمقر رئيسي لقطاع الطيران في العالم، ومن هذا المنطلق فإن رعايتها لهذا الحدث الهام تأتي في إطار منطقي تماماً سيعود بالفائدة على كافة الأطراف المعنية".

بدوره قال بوب جونسون، الرئيس التنفيذي لدبي لصناعات الطيران: "يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع معرض دبي الدولي للطيران 2007، إذ تقوم دبي لصناعات الطيران بدور حيوي في قطاع الطيران، ومن هنا يشكل المعرض منصة رئيسية لنا لتعريف قطاع الطيران العالمي بخططنا الطموحة، خاصة وأننا ننطلق من مقرنا الرئيسي".

وأضاف: "يستقطب معرض دبي الدولي للطيران نخبة من أهم الشركات العالمية المتخصصة بقطاع الطيران، فضلاً عن زوار من أسواق تتمتع بمعدلات نمو عالية مثل منطقة الشرق الأوسط والهند والصين. ولا شك أن هذه الأمور جميعها تمثل عوامل مهمة بالنسبة لنا. وفي الوقت الذي نعمل فيه من أجل تفعيل حضورنا على المستوى الدولي، فإن دبي لا تزال تلعب دوراً محورياً في صياغة خططنا المستقبلية، ومن هنا فإن اتفاقية الشراكة مع معرض دبي الدولي للطيران 2007، ستساعدنا على عرض انجازات دبي لصناعات الطيران حتى الآن، وكذلك الكشف عن خططنا المستقبلية".

هذا ويشرف على تنظيم المعرض شركة "فيرز أند إكزيبشنز"، وذلك بالتعاون مع دائرة الطيران المدني وحكومة دبي، وبالتنسيق مع القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهتها قالت فرجينيا كيرن، رئيس مجلس إدارة شركة "فيرز أند اكزيبيشنز": "هذه هي المرة الأولى التي نقوم فيها بتوقيع اتفاقية رعاية في معرض دبي الدولي للطيران. إننا سعداء بهذه الشراكة، خاصة وأن لشركائنا طموحات عالمية تتماشى مع الأهداف التي نسعى لتحقيقها، حيث نهدف سوية إلى تعزيز مكانة دبي على خارطة الطيران العالمية كمركز دولي رائد".

وأضافت: " يعد معرض دبي الدولي للطيران اليوم أحد أكبر الفعاليات العالمية المتخصصة في هذا المجال، ومن هنا فإننا واثقون بأن إنجازات دورة هذا العام ستتجاوز كافة النجاحات الكبرى التي تحققت في الأعوام السابقة. وستشهد فعاليات المعرض صفقات بمليارات الدولارات تستفيد من خلالها الشركات العارضة والمشاركة، ولذلك سيوفر المعرض مزايا وفوائد عديدة لدبي لصناعات الطيران من خلال تواجدها بين ممثلين عن أبرز الأسواق التي تستهدفها".

يذكر أن معرض دبي الدولي للطيران 2007، وقع حتى اليوم اتفاقيات مع 800 شركة من 50 دولة للمشاركة في المعرض، في وقت ما تزال هناك ثمانية أشهر أخرى لانطلاق فعاليات الدورة العاشرة للحدث.

التوقيع DUBAI ATCO

أنا طاير يحلق في السما بلا جنحان ..
وصل حد النجوم اللي تراقبه ويراقبها ..
موضوع مغلق


«     8 ملايين مسافر عبر مطار دبي في الربع الأول   |    مطار الملكة علياء يشغل 8 بوابات الكترونية    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] بعد نشوب أزمة تعثر دبي.. الإمارة لم تفقد بريقها كوجهة سياحية kuwaity_pilot السياحه والسفـر 7 26-02-2010 09:14 PM
المنطقة الحرة بمطار دبي تشارك في معرض دبي الطيران :::: A L I :::: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 0 14-11-2009 02:44 PM
[أخبـار] المقال اليومى:دبى.....للنجاح ثمن!!! الجزء الثانى عشر serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 0 30-10-2008 03:34 AM
[أخبـار] المقال اليومى:دبى ....... للنجاح ثمن serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 3 30-10-2008 01:24 AM
مطار دبي: فن إدارة 700 رحلة و80 ألف مسافر يومياً ETIHAD المقالات الصحفية Rumours &News 19 16-10-2007 02:13 AM

الساعة الآن 10:58 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook