العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة طيران الخليج تعيّن رئيسا جديداً للعمليات
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية World Liner
World Liner World Liner غير متواجد حالياً
.. مجلس الادارة ..
قديم 18-04-2007, 11:08 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1482
Talking طيران الخليج تعيّن رئيسا جديداً للعمليات


حظيت عمليات شركة طيران الخليج، والتي تشتمل على الرحلات والخدمات والعمليات الأرضية والصيانة، بدعم كبير بعد أن تم تعيين بورن ناف السويسري الجنسية في منصب رئيس شؤون العمليات، والذي سيحمل معه خبرة واسعة في مجال الطيران.


ويقول أندريه دوزيه الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج: "يمتلك السيد ناف القدرة على الإنجاز، كما أنه يحمل معه كماً هائلاً من الخبرة والمعرفة في مجال الطيران".

ويضيف دوزيه: "تعد العمليات مسؤولية معقدة، بيد أن ما يتمتع به بورن من قدرات على أداء المهام المتعددة والتي اكتسبها على مدى سنوات عديدة في مجال السفر الجوي تتناسب تماماً من الدور المناط بها بشكل مثالي".

وكان السيد ناف البالغ من العمر 42 عاماً قد التحق ببرنامج إداري متقدم في كلية هارفارد لإدارة الأعمال في مدينة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ويبدي سروراً بالغاً إزاء التحاقه بالمنصب الجديد.

ويقول السيد ناف معقباً: "إنني أتطلع إلى العمل مع موظفي هذه الشركة الرائعة، وأنا متأكد من أننا سوياً سنكون قادرين على الارتقاء بالشركة إلى آفاق جديدة".

ويضيف: "خلال الأيام القليلة من وجودي في هذه الشركة، لاحظت وجود درجة عالية من الالتزام تجاه العلامة التجارية لشركة طيران الخليج". وكان السيد ناف قد بدأ عمله في مجال الطيران في العام 1990 في مجال تدريب الطيارين في الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا.

ومنذ ذلك الوقت، تمكن من إحراز التطور السريع على سلم الطيران التجاري من خلال عمله مع العديد من الدوائر في هذه الصناعة، بما في ذلك مناصب كثيرة، مثل مدرب الطوارئ وكابتن وفي تدريب الطيارين ومدير الأداء ومدير مركز السيطرة على العمليات ونائب المدير التنفيذي لشؤون المنتجات والخدمات وأفراد الطاقم والخدمات الأرضية وتطوير المنتجات وإدارة علاقات العملاء.

وينضم السيد ناف إلى شركة طيران الخليج قادماً من شركة "ترانز أفريك إنترناشيونال" في كينيا، حيث كان يشغل هناك منصب المدير التنفيذي، وكان يشرف على عمليات الشحن العالمية ورحلات الإغاثة الإنسانية لبرنامج الغذاء التابع لهيئة الأمم المتحدة.

ومنذ بداية عقد التسعينيات من القرن الماضي وحتى العام 2000، عمل في العديد من الدوائر لدى شركة "كروس أير". وفي العام 2003 تم تعيينه المدير التنفيذي في شركة "سويس إكسبريس"، وهي شركة تعمل في قطاع الرحلات ذات الكلفة المخفضة لشركة "سويس إنترناشيونال أيرلاينز"، حيث لعب دوراً رئيسياً في بناء وتأسيس هذه الشركة.

وعمل أيضاً نائب المدير التنفيذي لشؤون المنتجات والخدمات في شركة "سويس إنترناشيونال أيرلاينز"، حيث اشتملت مهام عمله على الإشراف على أفراد الطاقم والخدمات الأرضية ومركز السيطرة على العمليات وإدارة وتطوير المنتجات إضافة إلى خدم العملاء. وعمل ناف أيضاً في وظيفة كابتن لدى شركة "كروس أير ليمتد" في سويسرا.

وبورن متزوج من أندريا، وهو أب لولدين، وهما دومينيك وجيان، وهو يستمتع بممارسة الطيران الشراعي والتزلج ولعب التنس.

التوقيع World Liner



موضوع مغلق


«     عاصفة رملية تغلق مطار القاهرة   |    "الاتحاد" تدرس إضافة طائرات متوسطة الحجم للرحلات القصيرة    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع التقارير المصورة تجدونها هنا إمبراطور الطيران تقارير رحلات الطيران السياحية 3 13-09-2010 03:26 PM
استعدادات لإطلاق سادس ناقلة طيران في الدولة kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 2 17-12-2008 03:58 PM
ميثاق مونتريال ضد التخريب AboAyoob السلامة الجوية Flight Safety 3 18-11-2008 06:47 AM
طيران الخليج تعيّن نائبا ‬جديداً ‬لرئيس الشؤون الفنية إمبراطور الطيران المقالات الصحفية Rumours &News 0 20-06-2007 02:32 PM
طيران الخليج تعيّن نائباً جديداً للرئيس World Liner المقالات الصحفية Rumours &News 3 21-05-2007 10:09 PM

الساعة الآن 09:30 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook