العودة   : : Flying Way : : > ._][_ نادي السيـاحـة والسفر Tourism and Travel Club _][_. > السياحه والسفـر
الملاحظات

السياحه والسفـر
كل ما يتعلق بالمناطق السياحة عبر العالم ومعلومات السفر من فنادق وأماكن ترفيهية وسياحية ,,, tourism

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-02-2010, 12:52 PM   #1
:::: A L I ::::
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
 
الصورة الرمزية :::: A L I ::::

الملف الشخصي
شكرت 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 2

مشاهدة أوسمتي

Fav برنامج بريوريتي كلوب من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يكافئ أعضاءه




يطلق برنامج "بريوريتي كلوب" (Priority Club® Rewards) من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وهو برنامج مكافآت الولاء الفندقي، مسابقة عالمية باسم "الخاسر الأكبر حظاً" (Luckiest Loser). ورداً على ما حدث مؤخراً في برنامج فنادق هيلتون للمكافآت "هيلتون إتش أونورز" (Hilton HHonors) من زيادة في متطلبات اكتساب النقاط والتي سببت عملياً تخفيض قيمة النقاط التي كان أعضاؤه قد كسبوها سابقاً بنسبة 20% تقريباً، فإن برنامج "بريوريتي كلوب" من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يمنح الأعضاء فرصة لتعويض ما "خسروه" عملياً من نقاط الولاء.

يقول توم رونتري، نائب الرئيس للشؤون التجارية لمنطقة الشرق الأوسط و إفريقيا لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: "إذا كنت تريد من زبائنك المخلصين البقاء إلى جانبك في وقت الشدة، فمن المهم أن تمنحهم التقدير والمزيد من القيمة، وليس العكس. ولذلك لا عجب لوجود ردود سلبية على تخفيض قيمة النقاط في برنامج هيلتون للمكافآت "هيلتون إتش أونورز". وقد تساءل بعض زبائننا، خاصة أولئك الذين نتواصل معهم عبر مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت، إذا كان هناك ما يمكننا فعله لمساعدتهم، ولهذا فإننا نقدم لهم فرصة إستبدال ما خسروه من نقاط في برنامج "هيلتون إتش أونورز" بنقاط في برنامجنا للمكافآت "بريوريتي كلوب" ، وبالتالي منحهم الفرصة للإقامة المجانية في واحد من فنادقنا التي تربو على 4,300 فندق حول العالم".

تشهد سوق مكافآت الولاء اليوم أعلى مستويات التنافس والتزاحم، وهو ما يدركه المسافرون الواعون. خلال عام 2009، استبدل أعضاء برنامج "بريوريتي كلوب" عدداً من النقاط يزيد بنسبة 10% عما استبدلوه عام 2008، فاستفادوا وتمتعوا بالخيارات الجديدة المتاحة للمكافآت، مثل برنامج حجوزات الطيران Flights Anywhere™ و برنامج Points & Cash لتحقيق أقصى منفعة مما لديهم من نقاط، من حيث القيمة والتنوع، من تخفيض تكاليف السفر إلى المشتريات اليومية كالوقود والبقالة وهدايا المناسبات.

يقول توم رونتري: "نحن نعلم من خلال أبحاثنا أن قيمة نقاط الولاء ذات أهمية كبيرة للأعضاء. حيث يعتمد المسافرون على مكافآتهم لتساعدهم في تغطية نفقات عطلاتهم الصيفية ورحلاتهم في عطلات نهاية الأسبوع، ولا يتوقعون أبداً أن تفقد نقاطهم جزءاً من قيمتها فجأة بين ليلة وضحاها".

تستمر المسابقة لغاية يوم الأحد 28 فبراير 2010 وهي مقتصرة على الأعضاء الحاليين في كل من برنامج "بريوريتي كلوب" Priority Club Rewards وبرنامج هيلتون "هيلتون إتش أونورز".

لمعلومات المتعلّقة

يعتبر برنامج "بريوريتي كلوب" (Priority Club Rewards) لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، بأعضائه الذين يبلغ عددهم 47 مليون عضو حول العالم، أول وأكبر برنامج مكافآت لولاء النزلاء في قطاع الفنادق وأسرعها نمواً. وقد اختارت مجلة غلوبال ترافيلر هذا البرنامج كأفضل برنامج مكافآت فندقية في العالم للسنوات الخمس الأخيرة، وكذلك تم اختياره كأفضل برنامج مكافآت للولاء الفندقي لثلاث سنوات متتالية من قبل مجلة بيزنس ترافيلر، حيث يقدم برنامج "بريوريتي كلوب" المزيد من المنافع التي ينشدها النزلاء وبأسهل طريقة للاستخدام من بين جميع برامج الولاء الفندقي الأخرى. وبالإضافة إلى مزايا تتسم بالمرونة كميزة عدم انتهاء صلاحية النقاط، وعدم وجود تواريخ محجوبة لا يمكن فيها استخدام النقاط، وبرامج Points & Cash وحجوزات الطيران Flights Anywhere™، فإن أعضاء برنامج "بريوريتي كلوب" يتمتعون بخيارات أوسع لاستبدال النقاط بالمقارنة مع أي من برامج الولاء الفندقي الأخرى، منها إمكانية الاستفادة من النقاط للإقامة في أكثر من 500,000 فندق ونزل حول العالم - حتى في الفنادق المنافسة - من خلال برامج رائدة في القطاع مثل مكافأة Any Hotel, Anywhere. ولا تقتصر الاستفادة من النقاط على حجوزات الإقامة فحسب، بل يمكن الاستفادة منها في الرحلات الجوية على أكثر من 40 شركة طيران مشاركة، ولاستئجار السيارات، والحصول على قسائم الهدايا ومئات المنتجات التي يمكن أن تجدها في "كتيب المكافآت". إن برنامج "بريوريتي كلوب" ينفرد أيضاً ببرنامج "التسوق الشخصي" الذي يتيح للأعضاء استبدال نقاطهم بمنتجات لا تتوافر في كتيب المكافآت.
يمكن الاشتراك ببرنامج "بريوريتي كلوب" مجاناً. ويمكن للنزلاء الاشتراك من خلال الموقع priorityclub.com، أو عبر الاتصال بالرقم 1-888-211-9874 في أميركا الشمالية، أو يمكنهم الاستفسار من مكاتب الاستقبال والاستعلامات في أي من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التي تزيد عن 4,400 فندق حول العالم.

عن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال
تعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group (المدرجة بالرمز IHG في بورصة لندن، وفي بورصة نيويورك بالرمز IHG (ADRs)) أكبر مجموعة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف. إذ تملك المجموعة وتدير وتؤجر أو تمنح امتيازات تشغيل من خلال شركات تابعة مختلفة، نحو 4,400 فندقا، وما يزيد على 640 ألف غرفة فندقية في 100 دولة ومنطقة بالعالم. وتملك المجموعة مجموعة من الأسماء التجارية المحترمة والمعترف بها في عالم الفنادق، من بينها InterContinental Hotels & Resorts, Hotel Indigo, Crowne Plaza Hotels & Resorts, Holiday Inn Hotels and Resorts, Holiday Inn Express, Staybridge Suites, Candlewood Suites، كما تدير أيضا أكبر برنامج للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، وهو برنامج Priority Club Rewards الذي يضم نحو 47 مليون عضو من أرجاء العالم.
ولدى إنتركونتيننتال 1,500 فندقا قيد التطوير والإنشاء حاليا، وهو ما سيسهم في استحداث 140 ألف وظيفة على مستوى العالم على مدى السنوات القليلة المقبلة.
وتعتبر مجموعة InterContinental Hotels Group PLC الشركة القابضة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وهي شركة تعمل بموجب القانون في بريطانيا العظمى، ومسجلة في إنجلترا وويلز.
تقدم المجموعة معلومات وافية وتتيح خدمة الحجوزات الشبكية لكل الفنادق التي تحمل علاماتها التجارية من خلال موقعها www.ihg.com على الإنترنت، كما توفر معلومات عن برنامج الولاء "بريوريتي كلوب" Priority Club Rewards على الموقع www.priorityclub.com.



توقيع :::: A L I ::::
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أستغفر الله العلي العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه , اللهم صلي وسلم على نبينا محمد



مضيف الطيران يسأل : هل يجوز أن أقدم الخمر للمسافرين ؟


:::: A L I :::: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 11:19 PM   #2
Moon Flower
][ زهرة القمر ][
][VIP ][
][ VIP][
 
الصورة الرمزية Moon Flower

الملف الشخصي
شكرت 3 مرة في 2 مشاركة

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: برنامج بريوريتي كلوب من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يكافئ أعضاءه


الله يعطيك العافية ماقصرت

معلومات وافية تتعلق بهذا البرنامج

Moon Flower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 10:24 PM   #3
:::: A L I ::::
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
 
الصورة الرمزية :::: A L I ::::

الملف الشخصي
شكرت 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 2

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: برنامج بريوريتي كلوب من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يكافئ أعضاءه

العفو وأشكر لك تواجدك

:::: A L I :::: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 01:51 PM   #4
jesssy
عضو خط الطيران

الملف الشخصي
شكرت 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: برنامج بريوريتي كلوب من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يكافئ أعضاءه

معلومات وافية


jesssy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجموعة, أعضاءه, بريوريتي, برنامج, يكافئ, فنادق, إنتركونتيننتال, كلوب
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنادق "تاج" الشريك الأحدث لبرنامج الولاء "ضيف الاتحاد" صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 2 27-09-2009 02:40 PM
[صـورة] جولة على بعض أفخم فنادق بريطانيا وأغلاها عاشق الضيافة السياحه والسفـر 12 14-09-2009 02:56 AM
جولة في فنادق مدن * تــــونس * الساحلية Moon Flower افـريقيا - Africa 12 21-08-2009 08:32 PM
فنادق من فئة «بوتيك».. غرفها رخيصة والرفاهية موجودة Flying Way السياحه والسفـر 19 27-05-2008 12:20 PM
.:: بريد المستقبل الإلكتروني.. ذكي ::. جارة الوادي منتدى البرامج والإنترنت 9 01-08-2007 09:47 PM

Wiki aviation
مساندة مرضى السكري
الساعة الآن 10:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2014

 
Follow FlyingWay: Twitter Facebook
Copyright © 2004–2014, FlyingWay. All rights reserved.