العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة توقع صدور قرار منظمة التجارة العالمية بشأن الشكوى من الدعم الحكومي
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
كابتن طيار
قديم 23-03-2010, 11:24 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقديرالبحار القديم يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1317
Exclamation توقع صدور قرار منظمة التجارة العالمية بشأن الشكوى من الدعم الحكومي

قال مسئولون في منظمة التجارة العالمية امس الاثنين إن قرار المنظمة بشأن الشكوى الأمريكية من الدعم الذي تقدمه حكومات الدول الأوروبية إلى شركة صناعة الطائرات الأوروبية «إيرباص» سيصدر اليوم وقال مصدر مطلع لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) «نتوقع تسليم التقرير النهائي إلى الأطراف المعنية بعد ظهر غد».

كانت الولايات المتحدة قد تقدمت بشكوى إلى منظمة التجارة العالمية منذ ست سنوات ضد ما تراه دعما حكوميا غير مشروع لشركة صناعة الطائرات الأوروبية.

في المقابل أقامت المفوضية الأوروبية دعوى أمام المنظمة نفسها ضد الولايات المتحدة بدعوى تقديم دعم غير قانوني لشركة صناعة الطائرات الأمريكية بوينج.

وتعد الدعويان معا أكبر قضية نزاع تجاري تنظرها منظمة التجارة العالمية. ومن المتوقع أن يعيد قرار منظمة التجارة العالمية بشأن هذه القضية كتابة قواعد صناعة الطائرات في العالم.

وفي حين سيصل التقرير النهائي إلى العواصم الأوروبية وواشنطن بعد ظهر الغد فإن الإعلان الرسمي عن فحوى التقرير لن يتم إلا بعد ترجمة التقرير إلى لغات الدول المعنية ومراجعة السلطات له.

كان تقرير أولي سرى قد صدر العام الماضي ولم يتم الإعلان عنه رسميا قد أشار إلى أن بعض أشكال الدعم الذي حصلت عليه إيرباص ينتهك قواعد المنافسة الحرة يأتي صدور قرار منظمة التجارة العالمية في الوقت الذي يشتد فيه الصراع بين بوينج الأمريكية وشركة الصناعات العسكرية والفضائية الأوروبية (إيدس) المالكة لشركة إيرباص من أجل الفوز بعقد قيمته 35 مليار دولار لتوريد طائرات جديدة للتزود بالوقود في الجو إلى القوات الجوية الأمريكية.

المصدر:

التوقيع البحار القديم
موضوع مغلق

«     الاتحاد للطيران: أول طيران خليجي يحلق لـ طوكيو اليابانية   |    عمومية "العربية للطيران" تقر توزيع أرباح بنسبة 10% نقدا    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طائرات الحرب الالكترونية ... صقر الثمامه سـاحـة الطائرات Aircraft yard 26 07-12-2008 10:08 PM
"الإمارات" تكرّم مدققي أنظمة المعلومات DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 3 08-03-2007 04:09 AM
"إيرباص" تنفي اتخاذ قرار بشأن دعم مشروع "ايه 350" ETIHAD المقالات الصحفية Rumours &News 4 07-12-2006 12:57 AM

الساعة الآن 11:42 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018