العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة الخطوط الجوية اليمنية تبدأ عصر الحجز المباشر عبر الشبكة العالمية
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية :::: A L I ::::
:::: A L I :::: :::: A L I :::: غير متواجد حالياً
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
قديم 23-03-2010, 10:17 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 12875
Fav الخطوط الجوية اليمنية تبدأ عصر الحجز المباشر عبر الشبكة العالمية





أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، الناقل الوطني للجمهورية اليمنية، عن تدشين خدمة الحجز المباشر عبر الشبكة العالمية الانترنت إلى عملائها. وكانت سيتا، الشركة المتخصصة في تزويد قطاع النقل الجوي بأحدث تقنيات المعلومات، هي الشركة المسؤولة عن توفير الخدمة عبر موقع اليمنية الالكترونية، والتي ستعمل على جعل حجز وشراء التذاكر أسهل وأكفأ وأكثر فعالية بالنسبة للمسافرين، سواء كانوا من داخل اليمن أو خارجها.

علق الكابتن عبدالخالق القاضي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، في حفل الإطلاق الرسمي للخدمة الجديدة: "هذه مرحلة جديدة ومثيرة في مسيرة الشركة، فالقدرة على توفير الخدمات الذاتية لعملائنا المسافرين هي خطوة كبيرة إلى الأمام، تجعل من عملية الحجز أمرا أسهل وأكفأ وتوفر علينا كثيرا من نفقات التشغيل".

وأضاف: "إن المسافرين الذين يقومون بإجراء عملية الحجز بواسطة الشبكة العالمية الانترنت عبر نظام سيتا للتجارة الإلكترونية، سوف يتجاوزون أنظمة التوزيع الدولية التقليدية، مما سيوفر علينا الكثير من النفقات. نحن نأمل أن يصل حجم مبيعاتنا عبر الموقع الشبكي من 8% الى 20% مما قد يوفر علينا مبالغ تصل الى 400,000 دولار أمريكي".

أما مصطفى عودة الله، المدير الاقليمي للمبيعات ، سيتا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فلقد علق: "يوما بعد يوم ترتفع معدلات الحجوزات المباشرة عبر الشبكة العالمية، وطبقا لأحدث دراسات سيتا حول توجهات صناعة النقل الجوي، فإن 27% من الحجوزات أصبحت تتم عبر الشبكة العالمية، ومن المتوقع تحقيق مزيد من الارتفاع حتى تصل النسبة إلى 40% في عام 2012. وهذا يعني أن الخطوط الجوية اليمنية سوف تشهد تزايدا متواصلا في معدلات الحجز الشبكي، خصوصا مع زيادة انتشار استخدام الإنترنت في اليمن".

تأتي الخدمة الجديدة ضمن الاستثمارات المتواصلة التي تقوم بها الخطوط الجوية اليمنية بالتعاون مع سيتا من أجل الحصول على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال، وتوفير أفضل الخدمات لعملائها، مما يؤدي أدى أيضا إلى تمتع الشركة بمستويات جديدة من الفعالية والكفاءة الاقتصادية.

موضوع مغلق

«     ألمانيا تمنح أيرباص 1.1 مليار يورو لتطوير ايرباص A350   |    مجموعة الطيار للسفر وكيلاً عاماً لـ الشبكة العالمية لخدمات الطيران في السعودية    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل ما يتعلق بدراسة نظم الحجز وكورسات اماديوس وجاليليو والاستفسارات الخاصة بها نزيه محمد نظم الحجوزات الالية لوكلاء السياحة و السفر 106 26-07-2017 09:41 AM
الحجز على نظام الاماديوس looma نظام اماديوس Amadeus System 71 10-05-2017 11:47 AM
الخطوط السعودية : بيع التذاكر في مركز الحجز قريباً :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 2 19-07-2009 01:03 AM
ميثاق مونتريال ضد التخريب AboAyoob السلامة الجوية Flight Safety 3 18-11-2008 06:47 AM
الخطوط الجوية الكويتية تدشن الحجز الالكتروني على الانترنت شرقاوي المقالات الصحفية Rumours &News 2 08-03-2007 03:00 PM

الساعة الآن 08:02 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018