العودة   : : Flying Way : : > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News
تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات
تعرف على المزيد من الاخبار

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 26-05-2007, 12:29 PM   #1
World Liner
.. مجلس الادارة ..
 
الصورة الرمزية World Liner

الملف الشخصي
شكرت 2 مرة في مشاركة واحدة
Exclamation الطيران العماني يطرح عروض للحجز عن طريق الإنترنت


في سعيه الدءوب نحو تقديم المزيد من الخدمات لزبائنه الكرام، قام الطيران العماني إعتبارا من يوم السبت الموافق 19 مايو 2007 بإعتماد خصم خاص بمقدار 5% من الأسعار السارية على كافة الحجوزات أو المبيعات التي تتم عبر موقعه على الشبكة الدولية للمعلومات.


صرح الفاضل / عبدالرزاق بن جمعه الرئيسي مدير الإدارة العامة التجارية بالإنابة بالقول، تعنى عبارة التذاكر الإلكترونية تذاكر غير ورقية فبدلا من إقتناء تذكرة ورقية، فإنه يمكن الحصول على رقم مرجعي يتم إرساله عن طريق البريد الالكتروني، يقدم إلى موظف إنهاء إجراءات السفر بالمطار مع بطاقة الهوية أو جواز السفر ، ومن ثم يتم الحصول على بطاقة صعود الطائرة في كل سهولة ويسر. يعد إستخدام هذه التذاكر أمرا غاية في البساطة والأمان، حيث توفر التذاكر الالكترونية العديد من المزايا ، فمثلا لا يمكن التضرر من جراء فقدانها، لأنها عبارة عن رقم يتم الاحتفاظ به أما إذا فقد، فلن يترتب على ذلك أية إشكاليات حيث أنه و من خلال الإشارة عن رقم الرحلة و الإسم ، فسوف يتم الحصول على رقم الحجز عن طريق الحاسوب".

و أردف الرئيسي قائلا " يعد الحجز عن طريق الشبكة الدولية للمعلومات من أسهل الطرق لحجز المقعد وشراء التذكرة. إننا نعتقد أن هذه الطريقة هي أفضل الطرق الحديثة للحجز على مستوى العالم، والتي يمكن من خلالها تنفيذ آلاف عمليات الحجز في السنة. تسمح هذه التقنية بإجراء الحجز على مدار الساعة سبعة أيام في الأسبوع، كما يمكن الحجز قبل موعد السفر بمدة تصل إلى 330 يوم، علما أن الحد الأدنى المطلوب لإجراء الحجز هو 4 ساعات قبل موعد إقلاع الرحلة.

يمكن الولوج إلى موقع الشركة للتأكد من توفر المقاعد والأسعار السارية والرحلات البديلة وإختيار المقعد المفضل، وكذلك الحجز ودفع قيمة التذكرة ثم طباعة البيانات. سوف تصل رسالة على عنوان البريد الإلكتروني السابق تسجيله، وسوف تتضمن هذه الرسالة رابطا يمكنك من خلاله الولوج إلى الموقع مباشرة و يتم من خلاله عرض الأسعار العادية للسوق على موقع الحجز عن طريق الشبكة الدولية للمعلومات.

بالنسبة لأسعار الحجز و التي تطرأ وفق عروض خاصة، فإنها قد تتاح من وقت لآخر. بمجرد تدوين تاريخ ووقت السفر، فإن الموقع سوف يبحث بصورة تلقائية عن المقاعد المتوفرة و وفق السعر الأقل، الذي يظهر أمامك على الشاشة قبل تأكيد عملية الحجز والشراء.وطبقا لرغبتك، فإنه يمكنك تجاوز هذا الطلب للحصول على أسعار أرخص في أي يوم آخر وذلك بمجرد اختيار البديل "أدنى سعر" المبين في نفس صفحة طلب الرحلة".

من جانبها صرحت دائرة الإتصالات التنفيذية والإعلام بالطيران العماني بأنه في الوقت الراهن، فإن الحجز عن طريق الشبكة الدولية للمعلومات متاح على رحلات الطيران العماني على خطوط مسقط ، صلاله، دبي ، القاهرة ، الكويت، مومباى ، دلهي ، تشيناى ، ترافندرم وعمان. يمكن تحديد مسار رحلة ذهاب فقط أو ذهاب و إياب أو عدد من المدن في المحطات المشار إليها، علما بأن العمل جار من أجل إدخال هذه الخدمة على كافة محطات الطيران العماني، متى تم دعم هذه التقنية في مطارات الدول التي يحلق إليها الطيران العماني.

و أضافت الدائرة بالقول: بأن موقع الطيران على الشبكة الدولية للمعلومات يتيح العديد من الإمتيازات الأخرى فإضافة إلى إمتيازات الحجوزات، فبإمكان عملائنا الكرام التعرف على آخر أخبار الطيران العماني المتجددة، بالإضافة إلى العروض الخاصة التي يدشنها الناقل الوطني لسلطنة عمان، و كذلك التعرف على الخدمات المتميزة التي يقدمها وفي طليعتها الوظائف الشاغرة و إمكانية التقدم بالطلبات الوظيفية و غيرها الكثير.

الجدير بالذكر بأن موقع الطيران العماني على الشبكة الدولية للمعلومات يعتبر أحد أفضل المواقع الإلكترونية على مستوى سلطنة عمان، و سبق له الظفر بالعديد من الجوائز والتي كان آخرها الجائزة الذهبية لأفضل المواقع العمانية في مجال السفر والسياحة. للمحافظة على تفرده وتميزه، يقوم المختصون بالطيران العماني حاليا بتحديث الموقع من خلال إدخال العديد من الخدمات والمزايا الإضافية.




توقيع World Liner



World Liner غير متواجد حالياً  
قديم 26-05-2007, 12:34 PM   #2
عبد الله المهنا
[ محب المنتدى ]
 
الصورة الرمزية عبد الله المهنا

الملف الشخصي
شكرت 0 مرة في 0 مشاركة

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الطيران العماني يطرح عروض للحجز عن طريق الإنترنت

كل التوفيق للطيران العماني

وشكرااا أخي World Liner على الخبر

وصحيح الحجز الالكتروني هو الأفضل وكل الشركات قادمه على هذا النوع من الحجوزات



توقيع عبد الله المهنا
عبد الله المهنا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحجز, العماني, الإنترنت, الطيران, يطرح, عروض, طريق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدينة الدمام محمد97 الخليج العربي - Arabian Gulf 12 16-04-2009 07:46 AM
[طلـب ] هل التحكم في ارتفاع الطائره يكون ع طريق الاستيك او عن طريق ELIVATOR ?? raouf2010 دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي 1 08-11-2008 05:34 PM
أخطر طريق فى العالم !!! سوار الياسمين القسم العام 31 24-10-2007 02:03 PM
عروض عطلة العيد من الاتحاد للطيران ... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 5 05-09-2006 10:29 PM

Wiki aviation
مساندة مرضى السكري
الساعة الآن 09:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2014

 
Follow FlyingWay: Twitter Facebook
Copyright © 2004–2014, FlyingWay. All rights reserved.