الصورة الرمزية ك . محمد
ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
قديم 07-09-2010, 04:00 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 21 مرة في 12 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 8932
Thumbs up [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
_(_____)______(_____)_____(____)_

الموضوع منقول من بريدي الالكتروني :


مطار دبي في 1960



مهبط الطائرات كان عبارة عن رمل مضغوط.

مكتب الهجرة والجمارك في 1960



اجراءات الخروج في مطار دبي




صورة جوية للمطار - 1960



مطار دبي في 1965



قام الشيخ راشد بن سعيد -يرحمه الله- بافتتاحه في 1960 وذلك بعد ان قامت شركة بريطانية بتمويل بناء مطار في إمارة الشارقة.


صورة أخرى للمطار في 1965



طيارة فرانك بلمفورد - مؤسس طيران الخليج



وهو من قام بنصح الشيخ راشد بأن أرض منطقة القصيص هي الأرض المناسبة لبناء المطار .. وكانت أول طائرة تهبط في المطار تدعى "MEA Heron"


صور أخرى للمطار 1965





الشيخ راشد يستقبل الملك حسين "ملك الأردن"



مطار دبي في 1970



__________________________________________

ما شاء الله
تطور ملحوظ جدا في فوارق زمنيه بسيطة
..
ياريت الوطن العربي يقتدي و صراحة انا افتخر بانها احدى دول العالم العربي


التوقيع ك . محمد
قديم 07-09-2010, 11:36 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
Moon Flower
][ زهرة القمر ][
][VIP ][
][ VIP][
الصورة الرمزية Moon Flower
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

الله يعطيك العافية على الصور المنوعة لمطار دبي في زمن 60م

الامارات العربية المتحدة الان من الدول المتطورة والنامية ولها سمعتها بين دول العالم

بالفعل بلد عربي يدعو للفخر ويستحق اقبال السواح عليه من جميع الجنسيات
  إقتباس
قديم 09-09-2010, 11:01 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
ك . محمد
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
الصورة الرمزية ك . محمد
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

الله يعطيك العافية على الصور المنوعة لمطار دبي في زمن 60م

الامارات العربية المتحدة الان من الدول المتطورة والنامية ولها سمعتها بين دول العالم

بالفعل بلد عربي يدعو للفخر ويستحق اقبال السواح عليه من جميع الجنسيات


كلامِك صحيح

شــاكر لك مرورك وكلامتك الرائعة
  إقتباس
قديم 10-09-2010, 04:17 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
kampoair
كابتن عبدالرحمن
الصورة الرمزية kampoair
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 3 مشاركة
kampoair غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

مشكور صور رائعة
  إقتباس
قديم 10-09-2010, 07:35 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
عاشق A380
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية عاشق A380
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

شكراُ على الصور الرائعة وبالتوفيق للأشقاء الإماراتيين وجميع الدول العربية والإسلامية
  إقتباس
قديم 14-09-2010, 12:31 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
ك . محمد
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
الصورة الرمزية ك . محمد
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

مشكور صور رائعة

العفـــــــــــــو
  إقتباس
قديم 14-09-2010, 09:44 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
إنسان ذوق

VIP MEMBER
الصورة الرمزية إنسان ذوق
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

دبي بالذات أخذت شهرة أكثر من أبوظبي حتى أصبح بعض الأجانب
يظن أن دبي دولة مستقلة وليست إمارة تتبع الإمارات السبع من دولة الإمارات العربية المتحدة

وتطوّر دبي في ذلك الوقت المبكر أتى عن طريق فتح أبواب التملّك وجلب رؤوس الأموال الإقليمية
والأجنبية ، ولكن ذلك ينعكس سلبياً مع كل تهديد سياسي أو أزمة مالية مما يجعلها من الاقتصادات المنتعشة الهشّة .

والتطور الحاصل الآن في دبي ينطبق عليه المثل اللي يقول : لا راح العود ياتونك عياله .

أي أن جيل محمد بن راشد آل مكتوم ليس إلا استئناف مسيرة التنمية التي قادها الأولون
ولكن بخبرة التجديد مع العصر الحالي .

كل التوفيق لهذه الإمارة العظيمة ولفكرها الاقتصادي ذو الخبرة والكفاءة العالية

أشكرك أخي الكريم
  إقتباس
قديم 15-09-2010, 10:56 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
ك . محمد
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
الصورة الرمزية ك . محمد
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

شكراُ على الصور الرائعة وبالتوفيق للأشقاء الإماراتيين وجميع الدول العربية والإسلامية

شاكر لك مرورك كابتن محمد
  إقتباس
قديم 15-09-2010, 10:57 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
ك . محمد
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
الصورة الرمزية ك . محمد
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

دبي بالذات أخذت شهرة أكثر من أبوظبي حتى أصبح بعض الأجانب
يظن أن دبي دولة مستقلة وليست إمارة تتبع الإمارات السبع من دولة الإمارات العربية المتحدة

وتطوّر دبي في ذلك الوقت المبكر أتى عن طريق فتح أبواب التملّك وجلب رؤوس الأموال الإقليمية
والأجنبية ، ولكن ذلك ينعكس سلبياً مع كل تهديد سياسي أو أزمة مالية مما يجعلها من الاقتصادات المنتعشة الهشّة .

والتطور الحاصل الآن في دبي ينطبق عليه المثل اللي يقول : لا راح العود ياتونك عياله .

أي أن جيل محمد بن راشد آل مكتوم ليس إلا استئناف مسيرة التنمية التي قادها الأولون
ولكن بخبرة التجديد مع العصر الحالي .

كل التوفيق لهذه الإمارة العظيمة ولفكرها الاقتصادي ذو الخبرة والكفاءة العالية

أشكرك أخي الكريم

شـــاكر لك مرورك العطر بالموضوع
  إقتباس
قديم 07-01-2011, 07:07 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
طاهري
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية طاهري
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طاهري غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

مــن أقــــوال سيـــدي صـــاحب الســـمو الشـــيخ مــحــمـد بن راشـــد آل مكـــتوم
,, حفظه الله ورعاه ..
نـــائــب رئيـــس الــدولــة و رئيـــس مجــلس الــوزراء و حـــاكم دبـــي

(( لقد نشأنا على حب الخير، وعلى عمل المعروف، ولا نبغي بهذه الأعمال مفاخرة أو تباهياً بين الناس، يكفينا رضا الخالق ودعاء المخلوقين، وهي أعمال تتطلبها طبيعتنا الإنسانية وحبنا للخير وفطرتنا عليه. ))


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 750x528 والحجم 83 كيلوبايت .


  إقتباس
قديم 23-01-2011, 06:18 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
محمد97
عاشق الطيران
الصورة الرمزية محمد97
افتراضي رد: [الإمــارات العربيــة المتحـدة] مطار دبــي عام 1960م

ماشاء الله تطور سريع في دبي وبالتوفيق لهم .
  إقتباس
قديم 27-10-2011, 11:28 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
المسافر 11
أبو جــــوري
الصورة الرمزية المسافر 11
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المسافر 11 غير متواجد حالياً  
افتراضي

الله يعطيك العافية على الصور المنوعة لمطار دبي

  إقتباس
قديم 28-10-2011, 03:32 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
ك . محمد
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
الصورة الرمزية ك . محمد
افتراضي

مــن أقــــوال سيـــدي صـــاحب الســـمو الشـــيخ مــحــمـد بن راشـــد آل مكـــتوم

,, حفظه الله ورعاه ..
نـــائــب رئيـــس الــدولــة و رئيـــس مجــلس الــوزراء و حـــاكم دبـــي

(( لقد نشأنا على حب الخير، وعلى عمل المعروف، ولا نبغي بهذه الأعمال مفاخرة أو تباهياً بين الناس، يكفينا رضا الخالق ودعاء المخلوقين، وهي أعمال تتطلبها طبيعتنا الإنسانية وحبنا للخير وفطرتنا عليه. ))


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 750x528 والحجم 83 كيلوبايت .






صراحة الشيخ محمد بن راشد من أكثــــر رؤساء وأمراء هذا العصر حكمة وفهمـًا .. وببساطة سبب تطورهم .. كمال قال : " ولا نبغي بهذه الأعمال مفاخرة أو تباهياً بين الناس، "
  إقتباس
قديم 28-10-2011, 03:33 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
ك . محمد
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
الصورة الرمزية ك . محمد
افتراضي

ماشاء الله تطور سريع في دبي وبالتوفيق لهم .


أكيــــــــــد .. وهذ شي ملحوظ .. بالتوفيق للإخوة الإماراتيين ..
شاكر لك مرورك
  إقتباس
قديم 28-10-2011, 03:34 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
ك . محمد
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
الصورة الرمزية ك . محمد
افتراضي

الله يعطيك العافية على الصور المنوعة لمطار دبي

الله يعافيك وإن شاء الله تعجبك الصور

تحياتي لك ..
  إقتباس
إضافة رد

«     معلومات وافية عن بالي الجميلة وأقاليمها   |    السياحة في محافظة لبنان الشمالية    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
« مطار دبي الدولي» يرفع طاقته الاستيعابية إلى 100 مليون مسافر بحلول 2020 Emarati المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 1 28-02-2011 02:43 AM
مطار آل مكتوم يسعى لاستيعاب 120 مليون راكب سنوياً خلال 20 عاماً من تدشينه Emarati المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 1 27-02-2011 12:39 PM
مطار الفجيرة الدولي يخطط للاستحواذ على 10% من خدمات طيران رجال الأعمال بالدولة !.:الإمارات:.! المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 0 27-02-2011 12:22 AM
مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات «V أستراليا» إلى الشرق الأوسط Emarati المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 3 26-02-2011 10:38 PM
افتتاح مطار آل مكتوم الدولي بدبي أمام حركة طيران رحلات التشارتر والطيران الخاص والهليكوبتر والتدريب (AirArabia) المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 2 24-02-2011 09:46 PM

الساعة الآن 09:11 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017