العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > تقارير رحلات الطيران السياحية
تحديث الصفحة الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)
الملاحظات

تقارير رحلات الطيران السياحية   قسـم لطرح قصة رحلة قام بها العضو على احدى شركات الطيران و المواقف التي حصلت لة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
قديم 14-10-2010, 06:27 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 956 مرة في 519 مشاركة
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 22731
افتراضي الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
وبه نستعين و عليه نتوكل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني أخواني و أخواتي أن أتواصل معكم مجددا وأكمل معكم حلقات تقرير رحلتي الجميله و المميزه إلى أقصى الشرق استراليا و تحديدا وجهتي الأولى قولد كوست المنطقه السياحيه المميزه جدا بمدنها الترفيهيه و مناظرها الطبيعيه و اطلالتها الجميله على المحيط الهادي




معلومات عن استراليا
نظام الدوله: فيدرالي ديموقراطي
عدد الولايات: 6 وهم كوينزلاند و نيو ساوث ويلز و فكتوريا و استراليا الغربيه و القليم الشمالي و استراليا الجنوبيه
العمله: الدولار الأسترالي (يعادل 280 فلس كويت او 3.5 ريال سعودي)
المناطق السياحيه: قولد كوست - سيدني - ملبورن
الطقس: تمتاز استراليا بجو معاكس لطقس و جو دول وسط وشمال الكره الأرضيه ففي حال كان الصيف في الشرق الأوسط فإن الفصل يكون شتاء في استراليا حيث الجو المعتدل إلى بارد هناك حسب المنطقه.
السفر من الشرق الأوسط إلى استراليا: مع التطور الهائل لشركاتنا العربيه في مجال صناعة النقل الجوي ادرجت الوجهات الاستراليه ضمن جداول رحلات أكبر شركاتنا العربيه و هي طيران الامارات و الاتحاد حيث تسير طيران الامارات رحلاتها إلى كل من سيدني و ملبورن و بريزبان و بيرث و أما طيران الاتحاد فيسير رحلاته إلى سيدني وملبورن وبريزبان.
طبعا أنا دائما أنصح من يود السفر إلى استراليا أن يجعل هناك توقف في منتصف الرحله و تحديدا في شرق آسيا لكي يستريح ومن ثم يكمل رحلته إلى أقصى الشرق حيث أن الرحله المباشره من دبي إلى سيدني تستغرق حوالي 13 ساعه طيران او أكثر بقليل لذلك أنصحكم بتجربة الناقلات الشرق آسيويه على الأقل من شرق آسيا إلى استراليا.

التوقيع مواطن كويتي
تقرير رحلتي الآسيويه فبراير 2014
قديم 14-10-2010, 08:41 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

(بيانات الرحله )

الشركة: AIR ASIA X وهي الذراع العالميه لشركة AIR ASIA الأم

رمز الأياتا المستخدم في التذاكر: D7

التاريخ: الثلاثاء 14 سبتمبر2010

خط الرحلة: كوالالمبور - قولد كوست

رقم الرحلة: : D7 2702

وقت الاقلاع: الساعه 9:30ليلا بتوقيت كوالالمبور

وقت الوصول: الساعة 8 صباحا بتوقيت استراليا

زمن الرحلة: 7 ساعات و نصف الساعه

طراز الطائرة: ايرباص 330-300 مقسمه إلى درجتين درجه ممتازه ودرجه سياحيه

الدرجة: الدرجه الممتازه

رقم المقعد: 1A أول كرسي في الطائره عند المدخل فعلا هو الكرسي الأفضل بلا منازع

توزيع المقاعد: 2-2-2 على رجال الاعمال و 3-3-3 على الدرجه السياحيه

سعر التذكره: 295 دينار كويتي للذهاب والعوده إلى قولد كوست شامل الضرائب و الرسوم علما بأنني غيرت الحجز من الدرجه السياحيه إلى الممتازه قبل السفر

نوعية (سبب)الرحله: سياحه في أجمل البلدان التي زرتها من قبل

نوعية الكاميرا: سوني اتش دي و كاميرا جوال آي فون 3GS


من حيث انتهيت في آخر حلقات الموضوع السابق ساستكمل الصور هنا

صورة الطائرة و نحن نتجه إليها مشيا





أول ما ركبت كانت هذه أول صوره التقطها



من نافذة الطائرة قبل الإقلاع (الصور غير واضحه لأن الرحله ليليه)

ايرباص 320 تابعه ل AIR ASIA ماليزيا



جناح الطائرة



أخوكم في الله



وهذه السلالم المخصصه لركوب المسافرين للطائره و قد ركب الجميع



طبعا نظرا لكون الطيران اقتصادي فقد اكتفوا بتقديم الماء لركاب الدرجه الممتازه و قبل الإقلاع



كتيب السلامه الخاص بالايرباص 333



المسافه واسعه ما شاء الله و كانت ممتازه لراحة الرجلين



و بعد ما اقلعت الطائرة بحمد الله

وداعا كوالالمبور و إلى اللقاء في العوده





وهذه كانت الوجبه

دجاج مشوي بخلطه الباربكيو مع الخضروات



طبعا بعد الأكل صار وقت النوم و مثل ما يقول المثل نام بكير و اصحى بكير و شوف الصحه كيف بتصير



وأحلى نومه بعد ما سدحنا الكرسي



طبعا ما صحيت إلا بعد خمس ساعات و هذه أقصى نومه قدرت أنامها داخل طائرة طول حياتي و بصراحه الكرسي يساعد على النوم لأن وضعية الفلات جدا مريحه

طبعا بعد ما صحيت قلت اشوف الدنيا برا ليل نهار صبح ظهر و افتح النافذه و اخذ هالصوره طبعا كان وقتها الصبح



و قلت الحين لازم نتحرك شوي داخل الطائرة لأن الحركه بركه و قلت منها أشوف الطائره من الداخل و أصور المقصورتين

الدرجه الممتازه وهذه مقاعدنا من الخلف





الدرجه السياحيه





حمام الدرجه السياحيه أعزكم الله و كان في اهتزاز خفيف بسبب بعض المطبات الخفيفه



وحمام الدرجه الممتازه و قائده الطائرة و المساعد وهو يشبه حمام السياحيه لكن في مقدمة الطائرة






صور من النافذه للأراضي الاستراليه








الجناح و الطائرة تستعد للهبوط بنا إلى أرضيه مطار COOLONGATA الدولي



الحمد لله كان التاتش داون و اللاندنق عموما مريح جدا





مجموعه من الطائرات الخاصه



طائرة ايرباص 332من الخلف وهي تابعه لجيت ستار الاستراليه وكانت قادمه من أوساكا



وقد صفت الطائره بمحاذات 332 التابعه لجيت ستار



قبل النزول ... مقاعد المضيفين




نزلنا من السلالم و الجو كان خيالي و جدا رائع



سلالم المقاعد الخلفيه



المراقبين الجويين





آخر صورة لطائرتنا الايرباص 333 وداعا و إلى اللقاء في العوده



طائرات الرحلات الداخليه و واحده تابعه لشركة فيرجين بلو و الثانيه لجيت ستار و كلاهما ناقلتين اقتصاديتين



طائرة ايرباص 332 أخرى تابعة لجيت ستار واصله من طوكيو



والآن نتوجه لختم الجوازات و استلام الأمتعه



شاشه توضح أن رحلتنا قد وصلت



وختام الصور بصورة لسير الأمتعه




تقييم الرحله:
الخدمه: جيده (7/10)
التموين: جيد لكن ليس بمستوى الشركات التجاريه ولكن نعمة الله و أكلناها (7/10)
الإقلاع و الهبوط: كل شيء كان ممتاز سواء الاقلاع من مطار كوالا او الهبوط في مطار كولونقاتا
الالتزام بالوقت: أكثر من ممتاز بل و إن الرحله وصلت نصف ساعه مبكره إلى قولد كوست
الكرسي: مريح و يساعد على النوووم لكن لا يقارن بالكراسي التي تتحول إلى أسره عند الخطوط التجاريه (7.5/10)
الترفيه: لا يوجد ترفيه شخصي على كل الدرجات في هذه الرحله لكن هناك جهاز بامكان المسافر تأجيره خلال الرحله مقابل مبلغ و قدره 30 رينغيت أوما يعادله بالعملات الأخرى (5/10)


بانتظار آراؤكم و تعليقاتكم
أخوكم:// عبدالعزيز
  إقتباس
قديم 14-10-2010, 08:53 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
إمبراطور الطيران
نائب المشرف العام
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 34 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

تقرير رائع اخوي,وفكرة اير اسيا بعمل درجة أولى بسعر إقتصادي شي جدا خيالي

شوقتنا لرؤية التقرير الكامل
  إقتباس
قديم 14-10-2010, 09:01 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
Cpt.Ǎỵ₥ạη
مشرف سابق
الصورة الرمزية Cpt.Ǎỵ₥ạη
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

الحمدلله ع السلامة

وتقرير جدا رااائع
  إقتباس
قديم 14-10-2010, 09:19 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
UaE_BoY
كابتن طيار
الصورة الرمزية UaE_BoY
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
UaE_BoY غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

رووعة كابتن عبد العزيز

ومقصورة الطائرة ممتازة بس ناقصها اجهزة ترفيه

تستاهل التقيم
  إقتباس
قديم 14-10-2010, 10:23 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
CAPT.H
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
CAPT.H غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

ننتظر الجولات فـ استراليا اخوي

و الحمد لله ع السلامـه
  إقتباس
قديم 14-10-2010, 10:29 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
فضاء الطيران
الامتياز
الصورة الرمزية فضاء الطيران
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

تقرير مبدع الصراحة و الصور أكثر من رائعة خصوصا انعكاس الشمس على مياه البحر خياااااااال

استمر و متابعين معك بقوووه
  إقتباس
قديم 14-10-2010, 11:39 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
KUWAIT AIRWAYS
الطائر الأزرق
الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

تقرير جميل بصراحه والصور اروع وبصراحه مبين عليه افضل طيران اقتصادي وال 330 ابدت نجاحها بالطيران الاقتصادي
تنظيم المقاعد شكله مرريح والاماكن واسعه
بصراحه تقرير جميل جدا شكرا لك تستاهل تقييم
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 12:32 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
إنسان ذوق

VIP MEMBER
الصورة الرمزية إنسان ذوق
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

في انتظار باقي الصور عن مدينة قولد كوست بشغف

روح يابطل واحنا بانتظارك
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 01:52 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
عاشق A380
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية عاشق A380
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

استمر أخوي جزاك الله خير فنحن في انتظار باقي الاجزاء
والتقرير ماشاء الله جميل جداً 5/5
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 02:38 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
Dreamliner_787
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي
الصورة الرمزية Dreamliner_787
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

يعطيك العافيه على هذا الجزء أخوي عبدالعزيز ،،
وبـ صراحه تحمست لـ زيارة غولد كوست وتجريب AirAsia ،،
بـ إنتظار باقي الأجزاء ونتمنى أن تنال حقها من التفاعل من قِبل الأعضاء ...
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 03:29 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
kuwaity_pilot
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][
الصورة الرمزية kuwaity_pilot
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

الله يعطيك العافية ع اول تقرير مصور لشركة اير اسيا
مشاء الله اير اسيا وفرت كراسي رجال الاعمال باسعار رخيصة مقارنة مع الشركات التجارية
سعر تذكرة استراليا من الكويت ع السياحية الى اي وجه باستراليا ماتقل عن 400 دينار
ومن شرق اسيا تاخذ سعر الرجال اعمال ب300 دينارومن الكويت الى شرق اسيا بالسياحية بحدود 110دينار
يعني سعر السياحية دايركت = سعر كويت-اي وجه بشرق اسيا-استراليا-شرق اسيا-كويت
والله فرق بالسعر والراحة
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 03:33 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
لحن الحياة
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
لحن الحياة غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

ماشاء الله عن جد تقرير هايل جداً
والصور ممتازة حقيقة رحلة بالفعل رحلة الأحلام
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 08:29 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

تقرير رائع اخوي,وفكرة اير اسيا بعمل درجة أولى بسعر إقتصادي شي جدا خيالي


شوقتنا لرؤية التقرير الكامل


السلام عليكم
أوافقك الرأي أخي محمود
بالنسبه للرحلات الطويله مثل هذه الرحله أهم شيء أن الكرسي مريح و يساعد على النوم
سعر التذاكر كان ممكن يكون أقل لو كنت حاجز التذاكر على الدرجه الممتازه من أول مره و لكن تغيير الحجز كلفني حوالي 35 دينار على كل تذكره بالاضافه للفرق و لو حسبت سعر التذكره ب 260 دينار سيكون هو نفسه سعر التذكره السياحيه على الخطوط الماليزيه في أغلب الأوقات أو قريب منه بشكل كبير
طبعا كون الخطوط اقتصاديه ستشعر بالفرق من ناحية التموين و الترفيه خصوصا أما الخدمه فهي جيده و كانت لنا أولويه في تلبية طلباتنا و توزيع الوجبات كون بداية الرحله توقيتها وقت العشاء بالليل
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 08:30 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

الحمدلله ع السلامة


وتقرير جدا رااائع

السلام عليكم
الله يسلمك
مروركم الأروع
بارك الله فيكم
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 08:32 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

ننتظر الجولات فـ استراليا اخوي



و الحمد لله ع السلامـه

السلام عليكم
ان شاء الله الحلقات القادمه ستكون خاصه بالجولات
وان شاء الله تعجبك استراليا كما عجبتني
والله يسلمك من كل شر
تسلم على مرورك و تفاعلك مع الموضوع منذ بداية الجزء الأول
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 08:57 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

رووعة كابتن عبد العزيز

ومقصورة الطائرة ممتازة بس ناقصها اجهزة ترفيه

تستاهل التقيم

السلام عليكم
معاك حق أخي الفاضل
عموما أنا كان معي جهاز DVD PORTABLE لكن كنت واضعه في الحقيبه الكبيره بالشحن لأني لم أكن متأكد أنه مقعدي لا يحتوي على ترفيه وبصراحه ما كنت أحتاج لأن ما حسيت بملل خصوصا اني نمت نومه هنيه تسوى ميه
لكن بالعوده اخذته معي و شغلته و تابعت عليه فلمين
مشكور عالتقييم و تأكد أن ردك وتفاعلك أهم من أي تقييم
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 09:11 AM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

تقرير مبدع الصراحة و الصور أكثر من رائعة خصوصا انعكاس الشمس على مياه البحر خياااااااال



استمر و متابعين معك بقوووه


السلام عليكم
ابشر أخي و ان شاء الله ترا الذي يسرك
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 09:18 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

تقرير جميل بصراحه والصور اروع وبصراحه مبين عليه افضل طيران اقتصادي وال 330 ابدت نجاحها بالطيران الاقتصادي
تنظيم المقاعد شكله مرريح والاماكن واسعه
بصراحه تقرير جميل جدا شكرا لك تستاهل تقييم

السلام عليكم
بصراحه AIRASIA فعلا تستحق لقب أفضل طيران اقتصادي
الشركه استطاعت أن تطور نفسها و تتوسع خلال فتره ليست بالطويله ولها الآن أذرع في ماليزيا و تايلند و اندونيسيا و وجهات ومحطاتها منتشره بشكل مكثف في شرق آسيا و بصراحه العربيه منذ بداياتها وهي تقلد AIR ASIA بالأسلوب و طريقة التوسع وهذا واضح حتى من كلام مسؤولينهم حينما قالوا أنهم سيرون نتائج و ايجابيات استخدام AIR ASIA لطائرات ذات بدن عريض للرحلات الطويله و مدى نجاحها و من ثم سيتخذون القرار بشأن جدوى استخدامها
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 09:24 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

في انتظار باقي الصور عن مدينة قولد كوست بشغف

روح يابطل واحنا بانتظارك

السلام عليكم
ابشر بسعدك يا بوجاسم
و ان شاء الله انزل الحلقات القادمه متى ما سنحتلي الفرصه
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 09:26 AM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

استمر أخوي جزاك الله خير فنحن في انتظار باقي الاجزاء


والتقرير ماشاء الله جميل جداً 5/5

السلام عليكم
ان شاء الله مستمرين دام الله طول بعمرنا و مدنا بالصحه العافيه
وتسلم على ردك تسلم الأيادي
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 09:33 AM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

يعطيك العافيه على هذا الجزء أخوي عبدالعزيز ،،
وبـ صراحه تحمست لـ زيارة غولد كوست وتجريب AirAsia ،،
بـ إنتظار باقي الأجزاء ونتمنى أن تنال حقها من التفاعل من قِبل الأعضاء ...

السلام عليكم
برأيي أن اختيار AIR ASIA لوجهة قولد كوست اختيار صائب خصوصا اذا كنت مقتدر ان تحجز على الدرجه الممتازه من ماليزيا
أولا الطيران مريح و الكرسي يضيع عليك 3/4 التعب
ثانيا الخط مباشر و وقت الرحله بالليل تقدر تنام و تصحى انته في وجهتك
ثالثا مطار كولونقاتا بقولد كوست قريبا جدا من مركز المدينه ولا يبعد سوى 25 كيلو تقريبا ما يعادل 20 دقيقه و هو مطار صغير واغلب رحلاته داخليه و سهل الخروج منه و الدخول له وشخصيا افضله على مطار بريزبان الدولي و الفخم لكن البعيد
وشكرا لك على ردك و الله يقدرنا على تكلمة تقرير الرحله
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 09:45 AM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
-|[طاح حظي]|-
●●عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ●●
الصورة الرمزية -|[طاح حظي]|-
Talking رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

التقرير رووعه .. مبدع اخوي . احنا في انتظار باقي التقرير .. بس لا تبطي علينا وايد ..
الكراسي ناقصهم من الخلف بس اجهزة الترفيه . واتكون ممتازه ...
وحمدلله ع السلامة مرة ثانية ..
والله يعطيك الف الف الف عافية ع المجهود الجميل .. وعلى المعلومات للمدينة .
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 09:51 AM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

الله يعطيك العافية ع اول تقرير مصور لشركة اير اسيا
مشاء الله اير اسيا وفرت كراسي رجال الاعمال باسعار رخيصة مقارنة مع الشركات التجارية
سعر تذكرة استراليا من الكويت ع السياحية الى اي وجه باستراليا ماتقل عن 400 دينار
ومن شرق اسيا تاخذ سعر الرجال اعمال ب300 دينارومن الكويت الى شرق اسيا بالسياحية بحدود 110دينار
يعني سعر السياحية دايركت = سعر كويت-اي وجه بشرق اسيا-استراليا-شرق اسيا-كويت
والله فرق بالسعر والراحة

السلام عليكم
بالضبط أخي حمد
اصلا تقدر تسافر لاستراليا على الدرجه السياحيه ولا تزيد سعر التذكره عن 300 دينار عليك اذا حجزت في وقت مبكر قبل الرحله
بصراحه لا اعلم لماذا سعر التذاكر من الخليج إلى استراليا غاليه جدا و مبالغ فيها بينما لو تحجز على شركتين مختلفتين الاولى من الخليج إلى شرق آسيا و الأخرى من شرق آسيا إلى استراليا ستجد السعر ارخص بكثير
عموما مثلما هبطت اسعار التذاكر من ألخليج إلى أمريكا إلى النصف حاليا مقارنه بـ قبل سنه 2000 ستنخفض أسعار التذاكر المباشره إلى استراليا متى ما ازدادت المنافسه و زادت المقاعد من هنا إلى هناك
عموما و كما تفضلت للمسافر أفضل أي يستريح بوسط طريقه إلى استراليا بشرق آسيا و بصراحه شرق آسيا لها متعه خاصه و تملك مقومات سياحيه هائله فقط ما يعيبها جوها الرطب
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 09:55 AM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

التقرير رووعه .. مبدع اخوي . احنا في انتظار باقي التقرير .. بس لا تبطي علينا وايد ..
الكراسي ناقصهم من الخلف بس اجهزة الترفيه . واتكون ممتازه ...
وحمدلله ع السلامة مرة ثانية ..
والله يعطيك الف الف الف عافية ع المجهود الجميل .. وعلى المعلومات للمدينة .

السلام عليكم
ياهلا و غلا فيك أخي حسن
هذا بعض مما عندكم طال عمرك
وان شاء الله التقرير أكمله باقرب فرصه بس هاليومين مشغول و التقرير يبيله شغل و تفرغ 3-4 ساعات متواصلين للتنسيق و رفع الصور
بارك الله فيك و ان شاء الله تشوف الذي يسرك
تحياتي
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 10:48 AM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
بروفيسور الطيران
Emirates Airlines
الصورة الرمزية بروفيسور الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 32 مرة في 16 مشاركة
بروفيسور الطيران غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

السلام عليكم
حيا الله باخوي عبدالعزيز
والله يعطيك العافية
دايما مميز بتقاريرك لا إله الا الله عليك
وحتى شكله كراسي السياحة ممتازه ومرييحة
لان ترتيب المقاعد 3-3-3
وايضا الدرجة الممتازه شكل كراسيها يفتح النفس
عالعموم بإنتظار تكلمة التقرير
وواصل ونحن ورائك هههههههه
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 11:19 AM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

السلام عليكم
حيا الله باخوي عبدالعزيز
والله يعطيك العافية
دايما مميز بتقاريرك لا إله الا الله عليك
وحتى شكله كراسي السياحة ممتازه ومرييحة
لان ترتيب المقاعد 3-3-3
وايضا الدرجة الممتازه شكل كراسيها يفتح النفس
عالعموم بإنتظار تكلمة التقرير
وواصل ونحن ورائك هههههههه

السلام عليكم
والله ياخوك ما اعتقد أن كرسي السياحيه مريح لرحله مدتها تصل ل 8 ساعات
عادة طائرات ايرباص 330 سواء فئة 200 او 300 تكون كل صفه تحتوي على 8 كراسي 2 عاليمين 4 بالوسط و 2 عاليسار والله يجعلنا من أهل اليمين
لكن AIR ASIA بتقسيمتهم وهي 3 عاليمين و 3 بالوسط و 3 عاليسار ضافت كرسي على كل صفه و بنفس الوقت المسافه بين كل مقعد و مقعد ليست بالجيده جدا مثل الخطوط التجاريه مثل الماليزيه و طيران الامارات لكنها رخيصه جدا من وجهة نظري.
تخيل طائرة من طراز ايرباص 330-300 بعدد مقاعد 376 كرسي 12 كرسي منهم في الدرجه الممتازه و الباقي على السياحيه (حاشرينهم حشره)
برأيي السياحيه شكلا جميله لكن كراحه لا اعتقد أنها مريحه و طيران AIR ASIA أيضا مقلل عدد الحمامات أهزكم الله لكي تستوعب الطائرة كراسي أكثر على السياحيه
أما الدرجه الممتازه تعادل درجة رجال الاعمال لكن من غير ترفيه ولا تموين على مستوى عالي لكن كما ذكرت بالتقييم خدمتهم جيده و دائما كانت لنا الأولويه في تقديم الوجبات وحتى انهم سألوني اذا كنت أحب أءجر الجهاز الترفيهي



ولكني فضلت النوم وطبعا هذه الصوره منقوله من النت
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 02:35 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
رحال مكة
حيــــــــــــــاكـــــــ ــــم
الصورة الرمزية رحال مكة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
رحال مكة غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رحال مكة
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

فعلا فكرة ممتازة وجود طائرات عريضة البدن في الشركات الاقتصادية
كي تلبي الخطوط التي يكون عليها اشغال كبير وبعض الخطوط البعيدة
وكعادتك مميز وأول تقرير نشوفه عن اير اسيا واصل ونحن في انتظارك
في قولد كوست تحيــــــــــــــاتــــــــــــــــــــي.
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 03:59 PM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
dahab
عاشق Bouing 777
الصورة الرمزية dahab
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
dahab غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى dahab إرسال رسالة عبر Skype إلى dahab
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

شكرا يا غالي على التقرير الممتاز ده، وفي انتظار باقي التقرير المصور، بس كنت حاب أعرب سعر التذكرة بالجنية المصري كام؟
  إقتباس
قديم 15-10-2010, 06:21 PM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي رد: الجزء الثاني لرحلة الأحلام: (الحلقة الاولى: رحلتنا من كوالالمبور إلى قولد كوست على طيران AIRSASIA X)

فعلا فكرة ممتازة وجود طائرات عريضة البدن في الشركات الاقتصادية
كي تلبي الخطوط التي يكون عليها اشغال كبير وبعض الخطوط البعيدة
وكعادتك مميز وأول تقرير نشوفه عن اير اسيا واصل ونحن في انتظارك
في قولد كوست تحيــــــــــــــاتــــــــــــــــــــي.

السلام عليكم
مرحبا اخي طارق
بصراحه لاحظت ان الخطوط الاقتصاديه التي تشغل طارات البدن العريض قليله و تعد باصابع اليد لان الغالبيه لم يجازفوا بتغيير حتي طرازالطياره المستخدمه لاسباب اقتصاديه و تشغيليه
اتمني ان يكون التقرير قد حاز علي اعجابك و ان شا الله التكمله تكون احلي و احلي
  إقتباس
إضافة رد

«     تقرير موجز عن طيران lionair أو طيران الأسد   |    رحلتي على طيران الإمارات إلى دبي    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيران الإمارات تضاعف رحلاتها الى سيشيل Sudanese aviator المقالات الصحفية Rumours &News 1 09-03-2011 12:41 AM
الاتحاد للطيران توقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران أستانة فضاء الطيران المقالات الصحفية Rumours &News 1 06-03-2011 10:18 PM
طيران الإمارات تستضيف في دبي رعايا صينيين وكوريين وتايلنديين فارين من ليبيا الكابتن أبو سامي المقالات الصحفية Rumours &News 3 01-03-2011 01:44 PM
طيران الإمارات.. قصة نجاح Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 9 28-02-2011 02:25 PM
7 ملايين دولار أرباح طيران الجزيرة في الربع الرابع Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 3 25-02-2011 06:01 PM

الساعة الآن 07:57 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018