البداية > الخطوط الجوية  
 الأقسام
 

 

الكويت تحتل المرتبة الرابعة من بين محطات طيران الإمارات في برامج صيف دبي 2008

احتلت الكويت المرتبة الرابعة من بين محطات طيران الإمارات في مبيعات برامج مفاجآت صيف دبي 2008 التي توفرها الناقلة حالياً من الكويت وكافة محطاتها الخارجية.

وتتيح هذه البرامج لركاب الناقلة فرصة الإقامة الفندقية في دبي بأسعار جذابة تبدأ من 62 دولاراً أميركياً أي ما يعادل نحو 16 ديناراً كويتياً للفرد لليلة الواحدة.

وكانت طيران الإمارات قد طرحت مؤخراً برامج مفاجآت صيف دبي 2008 التي تستمر لغاية 22 أغسطس المقبل، لتوفر لركاب طيران الإمارات من الكويت، مهما كانت درجة سفرهم، إمكانية اختيار مكان إقامتهم من قائمة تضم 24 فندقاً داخل مدينة دبي أو على الشاطئ بأسعار متباينة، وتغطي الأسعار جميع ضرائب الغرفة ورسوم الخدمات، على ألا يقل الحجز عن ثلاث ليال.


وتقدم طيران الإمارات، بموجب هذه البرامج، خدمة الاستقبال والمساعدة الشخصية لركابها لدى وصولهم إلى مطار دبي الدولي، كما يحصلون على ملف ترحيبي من شركة المغامرات العربية، التابعة لها، يحتوي على إرشادات ومعلومات عن أهم مراكز التسوق في دبي، بالإضافة إلى تأمين المواصلات بين مطار دبي الدولي والفندق.

وعلى صعيد دول مجلس التعاون الخليجي، تصدرت المملكة العربية السعودية مبيعات برامج طيران الإمارات الخاصة بمفاجآت صيف دبي، بينما احتلت البحرين المرتبة السابعة تبعتها قطر في المرتبة التاسعة.

ويحصل المسافرون من الكويت الذين يدفعون مقابل برامجهم باستخدام بطاقة «ماستركارد» الائتمانية على خصم بنسبة 10 % من ثمن البرنامج. ويسري هذا العرض على جميع المسافرين عبر شبكة طيران الإمارات في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأستراليا وأفريقيا، حيث يمكن إجراء الحجز في مكاتب طيران الإمارات.

كما يتم منح جميع ركاب طيران الإمارات، عشرة كيلوغرامات إضافة إلى وزن الأمتعة المسموح به على الرحلات المغادرة من دبي بدون رسوم، مما سيمكنهم من نقل مشترياتهم التي توفرها لهم عروض مفاجآت صيف دبي.
إقبال واسع - وقال نديم لحد مدير طيران الإمارات في الكويت: «تشهد برامج مفاجآت صيف دبي هذا العام إقبالاً واسعاً من قبل المسافرين الكويتيين بفضل المزيج الثري من الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي توفرها مفاجآت صيف دبي للأطفال، بالإضافة إلى فرص التسوق الجذابة لذويهم التي تناسب جميع الميزانيات».
وتشغل طيران الإمارات حاليا 25 رحلة أسبوعياً بين الكويت ودبي، مما يوفر خيارات للسفر في أوقات مختلفة كل يوم.

.. وتنال أرقى جوائز الإعلانات الرقمية

حققت طيران الإمارات نجاحاً كبيراً في مجال الإعلانات الرقمية بعد أن فازت بثلاث جوائز «كان ليونز» خلال مهرجان كان الدولي الـ 55 للإعلان.

ونال قسم الإبداع في الناقلة، بالاشتراك مع الوكالة اللندنية «لين مين فايتنج ماشين»، جائزة ذهبية عن الإعلان الرقمي «فرناندو بدون توقف Non-stop Fernando»، الذي استخدم لترويج خدمة طيران الإمارات بدون توقف بين دبي وساو باولو، وجائزة فضية عن حملة «اكتشفوا المزيد» وجائزة برونزية عن «فرناندو بدون توقف Non-stop Fernando» في فئة الإعلان.

وتدور حملة «فرناندو بدون توقف Non-stop Fernando»، التي استخدمت لترويج خدمة طيران الإمارات بدون توقف بين دبي وساو باولو، حول رجل برازيلي يدعى فرناندو يتحدث بدون توقف عن مدينته ساو باولو لترويج خدمة طيران الإمارات بدون توقف بين دبي والبرازيل. ويتواصل حديثه زمناً يعادل رحلة طيران الإمارات بين دبي وساو باولو وقدره 14 ساعة و40 دقيقة، حيث تستمر الكاميرا في الدوران بدون استراحة أو مونتاج.

يمكن متابعة هذا الخبر من خلال الرابط التالي:

الكويت تحتل المرتبة الرابعة من بين محطات طيران الإمارات في برامج صيف دبي 2008


تاريخ النشر:   2008-07-18 01:05:17