اهلي وسهلين شباب
بالنسبة للمكينة فهي من نوع روز 125 الايطالية وليس لشركة الباب اي علاقة بتصنيعة كل ما تعمله شركة الباب انها تقوم باستيراد المكينة من ايطاليا ووضعها على الكيج الذي يخصها ومن تصميمها
وعلى ذلك درجت كل ورش البرموترات
فليس هناك شركة تقوم بصنع محرك يخصها وكيج يخصها الا شركة براجت البريطانية حسب علمي
اما بقية الشركات في العالم فهي تستورد محركاتها من الشركات الام وتضعها على الكيج الذي يخصها او الذي تصنعه هي
مثال على ذلك
شركة فلاي برودكت
شركت فلاي كستوليكيو
شركة فرش بريز
شركة الباب
شركة بلاك هوك
شركة ايرفير
كذلك عمليات التجميع التي تتم عندنا هنا في السعودية
وغيرها الكثير من الشركات
وجميعها تعتبر شركات تجميع فقط
اما المحركات فهي مستقله حيث يصنع في ايطالي على سبيل المثال لا الحصر كلاً من المحركات التالية
بلاك ديفل ، فلاي 100 ايفو ، سناب ، سيمونيني، تب ايتي ، سكاي 100
أنتى دائماً سباق في البحث عن كل جديد ومتميز في عالم صناعة محركات الطيران الشراعي ودائماً الصناعات الايطالية صناعات عريقة ومعروفة خصوصاً في هذا المجال فتمنياتي لك ولجميع مالكي هذا المحرك الرائع بطيران جميل.
وتعليقاً على الكلام المكتوب بخصوص استخدام المحركات في العديد من الشركات العالمية المصنعة لمحركات الطيران الشراعي فليس هناك من زيادة على ما تفضل به الكابتن عبدالباري من استخدام انواع المحركات التي ذكرها في هذه المصانع بل على العكس تماماً فإن إختيار المحرك من الشركة الأم المصنعة المحركة يعتبر ميزة لهذه الصناعة حيث تتيح إختيار أفضل المحركات التي أثبتت مع الزمن قوتها واستمرارها والتي تميز هذه الصناعات بمختلف أنواعها وتمنحها جودة أكبر يعني (إعطي الخباز خبزه لو أكل نصفه)
فعلى سبيل المثال ( سيارات تويوتا ) تجميع بينما (سيارات نيسان) جميع القطع من مصنع نيسان؟
تعليق