المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "طيران ناس": تشكو شركات السياحة لعدم التزامها بمواعيد المعتمرين


عاشق A380
22-03-2012, 09:18 PM
أرسلت شركة " طيران ناس " خطابا إلى غرفة شركات السياحة، برئاسة حسام الشاعر، تشكو من عدم التزام الشركات المنظمة لرحلات العمرة هذا العام، بتنفيذ بنود العقد المبرم مع " شركة الطيران "الخاص بتعليمات سفر المعتمرين، مما يترتب عليه حدوث مشاكل عديدة للمعتمرين المسافرين، مما يؤثر سلبا على سمعة " طيران ناس".
وكشف الخطاب عن عدم التزام شركات السياحة بحضور مجموعات المعتمرين إلى المطار قبل إقلاع الطائرة بأربع ساعات، سواء فى الذهاب أو العودة، حسب العقد المبرم مع الشركات، مما يؤدى إلى تعذر إنهاء إجراءات السفرن وتأخير الطائرات عن الإقلاع فى الموعد المحدد، بالجدول مما يسبب ارتباكاً فى جدول التشغيل والتأثير سلبا على سمعة الشركة.

واشتكى "طيران ناس" من قيام مشرفى رحلات العمرة بإخطار المعتمرين بأن وزن الأمتعة فى مطار جدة يتم جماعيا لكل المجموعة، وذلك مخالف لتعليمات وشروط الأمن والسلامة وتتبع الحقائب فى حالة فقدها خاصة أن الوزن على "طيران ناس" يتم بشكل فردى لكل معتمر على حدة.
وأكد الخطاب على عدم قيام شركات السياحة بالتنبيه على الركاب أن الوزن المسموح به مجانا 30 كيلو بالإضافة إلى 7 كيلو حقيبة يد، كما أبدت شركة الطيران استياءها من قيام الشركات بإبلاغ المعتمرين بأن ماء زمزم يحمل مجانا، فى حين أن "طيران ناس" لا تقدم هذه الخدمة مما يترتب عليه مشاكل فى مطار جدة.

رابط المصدر (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=633933&SecID=97)

swapit
25-03-2012, 02:44 PM
شكراً لك اخوي عاشق على النقل ..

بإعتقادي ان شركة ناس من اول يوم طلعت على الدنيا وهي سمعتها سيئة
فـ شئ زي هذا ما يغير النظره ..

لك مني خالص الود ..

The_custodian_700
01-04-2012, 09:59 AM
حسبي الله ونعم الوكيل حرام رمي التهم بالباطل والله ناس إضافة مميزة للطيران من وإلى السعودية

إذا شركة الطيران تابعت وضع المعتمرين وطالبت شركات العمرة بالإلتزام بالمواعيد سبيتوها وإذا تركتهم غرقانين في المطارات سبيتوها لاحول ولا قوة إلا بالله

سعد بن سعد
01-04-2012, 01:11 PM
أنا ممن أستخدم طيران ناس في عدة رحلات خارجية في أوقات مختلفة ، وبناء على ذلك أعتقد أنها مميزة بأشياء كثيرة منها أنضباط مواعيدها وحسن أخلاق طاقمها مقارنة ببعض شركات الطيران العالمية !

وهذا نتيجة وجود االكوادر المحترفة التي تتولى ادارة طيران ناس !