المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج world airport 2 لم يشتغل عندي مالحل ؟

المستشار الشخصي
03-08-2007, 07:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.......
لقد استطعت بحمد لله بعد جهد كبير وبحث طويل من الحصول على برنامج world airport 2
لكن للاسف بعد هذا الجهد والتعب لم يشتغل معي او اني لم استطع تشغيله بعد التثبيت .

ثانيا: المطارات التي في البرنامج لا يوجد فيها بوابات ولا سلالم ا اي شئ آخر.(حتى ان مطار دالاس لا يوجد فيه مبنى اصلا)؟؟؟

ثالثا: سمعت من قبل البعض ان هناك شي اسمه (الناف) قيل انه مهم في البرنامج لكنني لا اعرف ما هو ولا اعرف كيف استخدمه؟؟؟

* فأرجو من أهل القلوب الرحيمه ان يرحموني ويمدوني بالمعلومات الواضحة والتفاصيل الوافية التي تبين طرق التحكم بالبوابات والسلالم وكذلك سيارات العفش والتموين.

وجزاكم الله خيرا

Ashour
04-08-2007, 12:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.......
لقد استطعت بحمد لله بعد جهد كبير وبحث طويل من الحصول على برنامج world airport 2
لكن للاسف بعد هذا الجهد والتعب لم يشتغل معي او اني لم استطع تشغيله بعد التثبيت .

ثانيا: المطارات التي في البرنامج لا يوجد فيها بوابات ولا سلالم ا اي شئ آخر.(حتى ان مطار دالاس لا يوجد فيه مبنى اصلا)؟؟؟

ثالثا: سمعت من قبل البعض ان هناك شي اسمه (الناف) قيل انه مهم في البرنامج لكنني لا اعرف ما هو ولا اعرف كيف استخدمه؟؟؟

* فأرجو من أهل القلوب الرحيمه ان يرحموني ويمدوني بالمعلومات الواضحة والتفاصيل الوافية التي تبين طرق التحكم بالبوابات والسلالم وكذلك سيارات العفش والتموين.

وجزاكم الله خيرا

ممتاز جدا ولو توفر لنا الرابط في الموضوع برضه يكون ممتاز سوف ابحث لك الان عن الاختصارات لتفعيل البرنامج وانت بالمطار...تحياتي

Ashour
04-08-2007, 01:03 PM
بس سؤال هل لمت تجد منوال خاص بالاضافه خلال التنصيب...وهل تأكدت من التصيب انه تم بالكامل وصحيح..
بالنسبه لل nav فيوجد في بعض الاضافات انك تقوم بوضع موجه معينه في nav 1 لكي يقوم بطلب مثلا سيارة الوقود..
هذه هي المطارات:
London Luton; New York JFK; Toronto; Frankfurt; Chicago O'Hare; Washington Dulles; Las Vegas; Houston Intercontinental; Dallas Fort Worth; Rome; Manchester.

سوف اكمل بحث عن المانوال واتمنى اني اجده لاني حتى الان لم اجده في بعض المواقع..

Hassn166
04-08-2007, 05:28 PM
اخوي في بعض الطائرات لا تستقبل البرنامج يمكن انت حاط طائرات لا تستقبل هاذه البرنامج واذه تبي انواع اطائرات التي تستقبل انا ماعرف اليه طائره وحده وواهي بونج 747-400 الي اهي موجوده بنفس العبه وهاذه الي اقدر اقولك عنه

المستشار الشخصي
04-08-2007, 10:30 PM
يا شباب مشكوووووووووووووووووووورين
بس كل المطارات الي في البرنامج ما فيها مباني او بوابات او اي حركة
وبعد ما أعدت التحميل من جديد صار المطار بدون ارضيات.
وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا شباب ارجوكم شوفوا لي حل ...... ترا انا تعبت عشان احصل البرنامج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Ashour
04-08-2007, 11:39 PM
يا شباب مشكوووووووووووووووووووورين
بس كل المطارات الي في البرنامج ما فيها مباني او بوابات او اي حركة
وبعد ما أعدت التحميل من جديد صار المطار بدون ارضيات.
وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا شباب ارجوكم شوفوا لي حل ...... ترا انا تعبت عشان احصل البرنامج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذا صار معك كذا معناه ان البرنامج ما تفعل تاكد من الكـ×اك×ـر او ملفات التسجيل...

ممكن تحط لي الرابط سوف اقوم بالتحميل والتنصيب وجرب وشوف وين المشكله..

تحياتي

المستشار الشخصي
05-08-2007, 12:12 AM
تسلم أخوي بس المشكلة ان البرنامج في سيدي أصلي
واشتريته من مكتبة جرير.......
ارجوكم حل.................. (هل يمكن ان تكون المشكلة من الكمبيوتر)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وما هي طريقة معالجتها؟؟؟؟؟؟؟؟

road_maker
05-08-2007, 12:14 AM
تأكد من السيتنق تبع الترافيك تبع الفلايت سيم نفسة انك حاطة على اعلى شي عشان تشوف كل اللي موجود

المستشار الشخصي
05-08-2007, 12:24 AM
مشكوووووووووور اخوي الترفيك مضبوط على 100 %
بس انا اتكلم عن برنامج world airport 2 وما اشتغل معي .!!!!!
(حتى ان فيه برنامج ثاني مشابه له وهو Aerosoft Airport سبق وحملته واشتغل بس يكون معلق ومحيوس )
يا شباب الله يرضا عليكم اريد اجابات واضحة في الــ world airport 2 ؟؟؟؟
وهل المشكلة من الكمبيوتر نفسه ؟؟؟؟؟ وما هي طريقة معالجتها؟؟؟؟

Ashour
05-08-2007, 11:28 AM
مشكوووووووووور اخوي الترفيك مضبوط على 100 %
بس انا اتكلم عن برنامج world airport 2 وما اشتغل معي .!!!!!
(حتى ان فيه برنامج ثاني مشابه له وهو Aerosoft Airport سبق وحملته واشتغل بس يكون معلق ومحيوس )
يا شباب الله يرضا عليكم اريد اجابات واضحة في الــ world airport 2 ؟؟؟؟
وهل المشكلة من الكمبيوتر نفسه ؟؟؟؟؟ وما هي طريقة معالجتها؟؟؟؟

طيب ابغاك تجرب جميع الستنج الخاصه بالجرفك في السمليتر على اعلى شيئ وجرب وماهي مواصفات كرت الشاشه الخاص بجهازك..

تحياتي

المستشار الشخصي
05-08-2007, 07:49 PM
والله كل هذا ( الستنق) و (الجرافيك) ما اعرفه ...............
هل يمكن أن تكون المشكلة من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظة: عندي برنامج (الترافيك 2005) وهو الذي يزيد حركة الطيران من جميع الخطوط .... هذا البرنامج ضبط معي بس فيه مشكلة الي هي الطائرات ما يكون النكستر حقها واضح هذا في جهازي............ اما في جهاز غيري تطلع واضحة.

هل يمكن مقارنة علة البرنامجين لسبب واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما هو؟؟؟؟

Ashour
06-08-2007, 10:50 AM
والله كل هذا ( الستنق) و (الجرافيك) ما اعرفه ...............
هل يمكن أن تكون المشكلة من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظة: عندي برنامج (الترافيك 2005) وهو الذي يزيد حركة الطيران من جميع الخطوط .... هذا البرنامج ضبط معي بس فيه مشكلة الي هي الطائرات ما يكون النكستر حقها واضح هذا في جهازي............ اما في جهاز غيري تطلع واضحة.

هل يمكن مقارنة علة البرنامجين لسبب واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما هو؟؟؟؟

ممكن ان تضع لي امكانيات كرت الشاشه بمعنى مواصفاته عشان ممكن تكون المشكله منه...

تحياتي

المستشار الشخصي
06-08-2007, 12:59 PM
والله اخوي للاسف ما اعرف كرت الشاشة ......................... ممكن تقولي وينه وانا احطه

س/ هل يوجد شئ آخر غير (كرت الشاشة) يمكن ان تكون المشكلة منه؟

sallam2008
23-09-2009, 10:51 PM
goooooooooooooooooooooood

cpt.abdulkarim
24-09-2009, 01:58 AM
والله اخوي للاسف ما اعرف كرت الشاشة ......................... ممكن تقولي وينه وانا احطه

س/ هل يوجد شئ آخر غير (كرت الشاشة) يمكن ان تكون المشكلة منه؟

اخوي لمعرفة نوعية كرت الشاشة
افتح لوحة التحكم ((كنترول بانل))
تم
الاداء والصيانة
ثم
النظام
ثم
الجهاز وفي قائمة ادارة الاجهزة
اضغط على اجهزة محولات العرض راح تلقى تحتها نوع كرت الشاش اضغط عليه تو كليك

وهذا برنامج جميل لمعرفة خصائص جهازك بالكامل

http://www.mediafire.com/?mnywmfwdom2 (http://www.mediafire.com/?mnywmfwdom2)

تحيايتي