المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكلفة الدراسة في كندا

Mustafa Al-Tamimi
01-07-2012, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا طالب متخرج من ثانوية هذي سنة وحاب ادرس مراقبة جوية ATC :mic-me:

ولا عندي اي فكرة بطريقة الدراسة وتكلفة وتقديم طلب والى اخرى

فأتمنا من كل قلبي احد يفيدنا بهذا شيئ :_);

علماً اني بدرس على حسابي خاص
الي درس على حسابة خاص وعنده فكرة بالتكلفة ومدة والمعيشة والخ ياريت مايبخل علينا
وانا عن نفسي باخذها اول سنة للغة وبعدها ادخل في دبلوم مراقبة جويه

والي يعرف كمان تكلفت اللغة كمان لا يبخل علينا

جزاكم الله خير

في امان الله

عزوزالعمري..
02-07-2012, 10:59 AM
no idea بالتوفيق

Mustafa Al-Tamimi
03-07-2012, 07:01 AM
no idea بالتوفيق

الله يجزاك خير

أتمنا الي عنده فكرة يرد راح يخدمني خدمة كبيرة :icon_g6:

aboody ls460
03-07-2012, 07:32 AM
على حسب دراستك روح على حسابك وبعدين حولها على الحكومة السنة بي 100 الف في امريكا والترم بي 45

Mustafa Al-Tamimi
04-07-2012, 05:30 AM
على حسب دراستك روح على حسابك وبعدين حولها على الحكومة السنة بي 100 الف في امريكا والترم بي 45
دراستي يا الغلا دبلوم مراقبة جوية وأحتمال بكندا
وانا مقيم يا غالي فأجباري على حسابي:iconloli:
وانت تقصد 100 الف سعودي صح ياريت توضح لنا اكثر جزاك الله خير :mic-me:

Mustafa Al-Tamimi
05-07-2012, 10:20 AM
ومازال الأمل موجود
وكلي أمل أن شاء الله أن أرى الرد الي بيجاوب على تساؤلاتي

كنق دوم
07-07-2012, 02:23 AM
ومازال الأمل موجود
وكلي أمل أن شاء الله أن أرى الرد الي بيجاوب على تساؤلاتي

اتوقع لا أحد راح يجيبك بالاجابه الشافية والصحيحه إلا الهيئة العامة للطيران المدني،، وانصحك لاتصدق اي رد يأتيك هنا مالم يكون شخص مسئول في الطيران المدني علشان لاتضيع وقتك سدا.

يجب عليك زيارة الهيئة العامة للطيران المدني في بلدك قسم خدمات الملاحة الجوية وان تأخذ معك خطاب بإمكانية دراستك على حسابك الشخصي وان سيضمنوا لك القبول اذا رجعت لهم بعد التخرج،، ويجب عليك ان تستلم خطابك موقعا عليه من شخص مسئول بإنه لامانع لذلك حفظا لحقوقك بعدين.

بالتوفيق

Mustafa Al-Tamimi
07-07-2012, 02:38 AM
اتوقع لا أحد راح يجيبك بالاجابه الشافية والصحيحه إلا الهيئة العامة للطيران المدني،، وانصحك لاتصدق اي رد يأتيك هنا مالم يكون شخص مسئول في الطيران المدني علشان لاتضيع وقتك سدا.

يجب عليك زيارة الهيئة العامة للطيران المدني هنا في جدة قسم خدمات الملاحة الجوية وان تأخذ معك خطاب بإمكانية دراستك على حسابك الشخصي وان سيضمنوا لك القبول اذا رجعت لهم بعد التخرج،، ويجب عليك ان تستلم خطابك موقعا عليه من شخص مسئول بإنه لامانع لذلك حفظا لحقوقك بعدين.

بالتوفيق

يعطيك العافيه والله كلام سليم
فكرتني بشيئ مافكرت اسويه كنت مفكر الموضوع ادرس على حسابي وارجع اتوظف على طول
مافي خطاب او الخ
المهم يعطيك الف عافيه يا غالي وضحت لي نقطة مهمة لازم اسويها قبل السفر ودراسة عشان لا ادرس واخر شيئ على وجهي ماياخذوني ولا شيئ لا سمح الله :hilarious:

وبس ياريت لو اي شخص عنده فكرة او معلومية ودرس على حسابة يعطيني التكلفه ضروووري

وتوضيح صغير للأعضاء انا من العراق مقيم في الكويت وليس سعودية :crazy_pilot:

في امان الله

Mustafa Al-Tamimi
07-07-2012, 04:56 AM

يجب عليك زيارة الهيئة العامة للطيران المدني في بلدك قسم خدمات الملاحة الجوية وان تأخذ معك خطاب بإمكانية دراستك على حسابك الشخصي وان سيضمنوا لك القبول اذا رجعت لهم بعد التخرج،، ويجب عليك ان تستلم خطابك موقعا عليه من شخص مسئول بإنه لامانع لذلك حفظا لحقوقك بعدين.

بالتوفيق

بس عندي سؤال يا غالي
يحق للمقيمين أن يرسلوا خطاب للمسؤول ولا فقط يحق للمواطنين هذا شيئ؟

Mustafa Al-Tamimi
09-07-2012, 01:06 PM
يرفع ،، ..

Mustafa Al-Tamimi
11-07-2012, 01:47 AM
يرفع .....

aboody ls460
14-07-2012, 05:37 AM

بالتوفيق

الكلام دا مؤ من مخي انا فني ميكانيكي طيران في الفيول شاب يعني لا تسوي فيها والدراسة انا سائل الهيئة الترم بي 50 وانا درست في سياتل والكلام الي باقولو في السعودية اما الكويت فلا اعلم وكلامك ترا جرح بعض الاعضاء ونتمنى تذكر لنا ما حصل :walw:

Mustafa Al-Tamimi
19-07-2012, 11:46 AM
ومازلنا ننتظر

aboody ls460
19-07-2012, 12:07 PM
بشرنا ايش سار معاك روح الهيئة واتفاهم معاهم

Mustafa Al-Tamimi
19-07-2012, 10:24 PM
بشرنا ايش سار معاك روح الهيئة واتفاهم معاهم

والله لسه ولا شيئ

ناطر الجواز اول :1icon_g1: