المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل الدول للابتعاث في المراقبه الجويه ؟

Jr7
24-08-2012, 08:15 PM
السلام عليكم .. كل سنه وانتم طيبين

زي ماهو موضح بالعنوان حاب اعرف افضل الدول لدراسة المراقبه الجويه بريطانيا او امريكا او غيرهم بكالوريوس جامعه طبعا .. انا خريج ثانوي ولكن معلومات عن دراسة هالتخصص معدومه انا بدرس على حسابي الخاص اول فتره وبعدها اقدم طلب التحاق لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي هل التخصص غير محجوب من ناحية الالحاق له ؟

ثانيا قريت ان فيه معاهد تدرس هالتخصص دبلوم او غيره لكن طبيعي ان البكالوريوس افضل لكن من ناحية الوظيفه هل فيه تقدير وتمييز لدارسي البكالوريوس ام متساويين في الراتب وغيره ؟

هل التخصص يتبع لاداراة الطيران ولا كيف يعني لو لا سمح الله ماحصلت فيه توظيف هل يفيدني في امور ثانيه ؟ اداراة طيران او مطار او ماشابه

ثالثا التخصص مطلوب عندنا بالسعوديه ؟ ولا مكتفي لأن قليل اسمع عنه وماهي المواد اللي يحتويها التخصص .. انا من هواة الطيران وهالتخصص شعرت انه يناسبني اكثر من غيره وياليت تفيدوني لاني هاليومين بقدم على الجامعات في الخارج سجلت في منتداكم عشان هالموضوع .. وجزاكم الله كل الخير على المعلومات اللي تمدونّا فيها الف شكر

ــ

سؤال اخير غاب عن بالي هل التخصص قابل للتطوير ترقيات وعدم الثبات على مرتبه واحده ؟

S7ANI
26-08-2012, 01:07 PM
ما ابي اكثر كلام

بس اقولك ان الطيران وما يتبعه مراقبة جوية الخ ...

ما يضمونك للبعثة يعني تدرس على حسابك

ودعواتك

Mosa3d14
27-08-2012, 05:15 AM
ما ابي اكثر كلام

بس اقولك ان الطيران وما يتبعه مراقبة جوية الخ ...

ما يضمونك للبعثة يعني تدرس على حسابك

ودعواتك

لا طال عمرك ادخل موقع الوزارة وتأكد من الجامعات الموصى فيها
راح تجد جامعة اسمها Embry riddl وهذا فيها تخصصات عدة يضمونك عليها الملحقية

Jr7
27-08-2012, 06:29 PM
ما عرفنا لكم يعني اوكي ولا مهوب اوكي :d

S7ANI
28-08-2012, 07:12 PM
لا طال عمرك ادخل موقع الوزارة وتأكد من الجامعات الموصى فيها
راح تجد جامعة اسمها Embry riddl وهذا فيها تخصصات عدة يضمونك عليها الملحقية

انا ولد عمي يقول الجامعة اللي اسمها Embry riddl ما تدرس طيران اللي بولاية اريزونا تدرس ماستر

فلوريدا تدرس بكالوريوس بس مافيها طيران

Jr7
05-09-2012, 06:02 AM
يعني معقول مافيه ابدا ؟ :(

S7ANI
05-09-2012, 04:56 PM
يعني معقول مافيه ابدا ؟ :(

اسف فيه بفلوريدا ولكن موقوفة

واريزونا مش موقوفه

Jr7
07-09-2012, 06:17 AM
بس انت تقول ماستر فقط !!