المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العربية للطيران تنظم رحلة استكشافية لكازاخستان


(AirArabia)
09-11-2015, 07:23 PM
https://www.sharjah24.ae/ar/media/asd_tcm4-68467_w735.jpg


الأحد 08, نوفمبر 2015 في 4:06 م


نظمت شركة العربية للطيران رحلة استكشافية وتعريفية لعدد من المسؤولين في الوزارات والهيئات والدوائر الاتحادية والمحلية في الدولة لمدينة ألماتي بجمهورية كازاخستان.
الشارقة 24 – ناصر فريحات:

شارك وفد من غرفة تجارة وصناعة الشارقة برئاسة محمد راشد ديماس عضو مجلس الإدارة في الرحلة الاستكشافية والتعريفية لعدد من المسؤولين في الوزارات والهيئات والدوائر الاتحادية والمحلية في الدولة لمدينة ألماتي بجمهورية كازاخستان والتي نظمتها شركة العربية للطيران إحدى أبرز شركات الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وجاءت هذه الرحلة في إطار التعاون الاستراتيجي بين غرفة الشارقة والعربية للطيران والعمل المشترك في تعزيز مكانة الشارقة اقتصاديا وسياحيا وأيضا ضمن خطط الشركة التسويقية والترويجية للتعريف بالخدمات المتميزة التي توفرها لقطاع صناعة السياحة والسفر، وانطلاقا من الاستراتيجية الساعية لتعزيز وتطوير علاقات الشراكة مع المؤسسات الحكومية والعمل على إيجاد منتجات مبتكرة تسهم في تقويتها.

وأشرف على برنامج الرحلة محمد دسوقي مدير الشركة في الشارقة والإمارات الشمالية حيث ضم الوفد: جمال سعيد بوزنجال مدير الاتصال المؤسسي في غرفة الشارقة وأحمد الطنيجي نائب مدير دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة وماجد محمد حمدون من شرطة رأس الخيمة وعمر عبد الرحمن المدفع وعلى بن شيبان من هيئة كهرباء ومياه دبي وعبد الله سلطان الجوكر مدير إدارة المشاريع الإلكترونية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وعبد الله النقبي مدير التشغيل في مركز الشارقة للاتصال وصبحة سالم مبارك من دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي.

وشمل البرنامج الذي استغرق 3 أيام زيارة العديد من المواقع السياحية والتاريخية والترفيهية في هذه المدينة الرائعة التي تعد مركزا للثقافة والاقتصاد والمال لدول وسط آسيا التي تشهد نموا مطردا في كافة نواحي ومجالات الحياة.

حيث تعرف ضيوف العربية للطيران خلال البرنامج الذي أعد بشكل يغطى كافة الجوانب الاستكشافية والتعريفية لما تشهده كازاخستان وشعبها المضياف من نماء وازدهار، على فن ومهارات صيد الصقور وأنواعها الثرية التي تمتاز بها هذه البقعة من العالم وتفخر بها.

كما زار الوفد أكبر جوامع المدينة ذات الأغلبية المسلمة التي تعتز بديننا الحنيف والذي صمم بهندسة معمارية فريدة تخطف الأبصار، وأيضا شمل البرنامج زيارة الأسواق التقليدية، كما زار الوفد المناطق الجبلية التي تكتسي بالثلوج، وتعرف أعضاء الوفد من ضيوف العربية للطيران على المطبخ الكازاخستاني، وعلى الموسيقى الفلكلورية الجميلة.