المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Need Help And Urgent !!

بسومة
31-10-2008, 04:45 PM
السلام عليكم جميعا !! انا عرضت موضوعي في قسم الوظائف قبل كم يوم إني مقيمة في الطائف باكستانية الجنسية أرغب إني أقدم كمضيفة في الخطوط السعودية !! الله يعطيهم العافية الأخ أحمد و الوسيم ما قصروا!! بس إذا في أحد عنده أي معلومات تانية إنه متى أقدم أو أي رقم تلفـون أرجع له يفيدني الله يخليكم و الله أختكم محتاجة ساعدوني أكون داعية للجميييييييييييييع !!

Shahrazan
01-11-2008, 04:32 AM
,ربنا يكرمك ان شاء الله والله احنا هنا فى المنتدى اول ما بنعرف حاجة بنقولها على طول بس اللى اعرفة ان كل من سما وناس والخطوط السعودية قاموا بحملة انترفيوهات الفترة الماضية ولا نعرف الجديد عن الحملات القادمة .. واسألى كابتن احمد ان شاء الله بيفيدك

الطيار الوسيم
01-11-2008, 10:28 AM
اختي العزيزة تفضلي

[email protected] ([email protected])

هذا ايميل لوظائف المضيفين والمضيفات في طيران سما

ارسلي السيرة الذاتية تبعك وراح يتصلوا فيكي ان شاء الله

تحياتي وبالتوفيق

بسومة
01-11-2008, 03:49 PM
يعطيك العافية أخوي الله يسعدك و يوفقك بس يا ريت تعطيني الرابط لوظائف المضيفات للخطوط السعودية .. شاكرة لك تعاونك ..

المعتز
01-11-2008, 06:50 PM
اظن اختي انك تحاولي مع سما وناس افضلك
لان الشركتين هذولاء بيطلبو اجانب مقيمين بالسعودية
وشركة ناس بالذات لها رحلات الى كراتشي الباكستانية
بالتوفيق لك يارب وهذا موقع شركة ناس وفيه قسم للتوظيف
ماادري اذا يحتاجون مضيفات حاليا ولا لا الله يوفقك
http://www.nasaviation.com/ (http://www.nasaviation.com/)

بسومة
01-11-2008, 08:52 PM
الله يسعدك أخي المعتز انا عارفة إني متقلة لأني قاعدة اكرر موضوعي بس و الله لولا الحاجة !! بالنسبة لشروط ناس كانت الطول بين 220 و فوق انا طولي يا دوب 165 :( الله المستعان بس !! حأحاول أرسل cv و أشوف إذا ما مشى الحال حأرجع أصدع راسكم :( بس أنا حابة في الخطوط السعودية اذا في اي رقم او رابط أفيدني الله لا يجعلكم تحتاجوا احد آميين !!

M!ss Sarah
01-11-2008, 11:14 PM
الله يسعدك أخي المعتز انا عارفة إني متقلة لأني قاعدة اكرر موضوعي بس و الله لولا الحاجة !! بالنسبة لشروط ناس كانت الطول بين 220 و فوق انا طولي يا دوب 165 :( الله المستعان بس !! حأحاول أرسل cv و أشوف إذا ما مشى الحال حأرجع أصدع راسكم :( بس أنا حابة في الخطوط السعودية اذا في اي رقم او رابط أفيدني الله لا يجعلكم تحتاجوا احد آميين !!
اظن قصدهم 220 طول الشخص و هو واقف على اصابع رجوله و رافع ايدينه للاعلى عشان يقدر يوصل لمعدات الموجوده اعلى الطائره لانو ما في بنت طبيعيهه يكون طولها كذا و لا حتى الشباب ههههه:3d_041:
موفقه اختي

المعتز
02-11-2008, 12:52 AM

مثل ماقالت لك سارة المقصد ب 220 سم
هو الوقوف على اصابع القدم ورفع اليد
على العموم موفقة خير وان شاء الله تتحقق امنيتك
ولو عندك اي استفسار تفضلي هذا قسم الاستفسارات

بنك المعلومات والاستفسارات الخاص بالضيافة الجوية وسلامة المقصورة (http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=20931)

بسومة
02-11-2008, 02:31 AM
شكرا أختي سارة !! الله يسعدك أخوي المعتز !! بس إذا تعرف أي رقم لسما أو ناس ياريت تفيدني ممكن أكلهم و يمشي الحال !! أكون شاكرة و داعية !!

المعتز
02-11-2008, 02:49 AM
الارقام مخصصة للحجز مااتوقع تفيدك لكن وجدت ايميل لقسم الموارد البشرية بشركة ناس ماادري اذا يفيدك او لا
الله يوفقك

الموارد البشرية : [email protected] ([email protected])

وهذا رقم يخص شركة سما مركز الرياض اتمنى يفيدك

0096612630093

بسومة
02-11-2008, 02:44 PM
الله يسعدك يا أخوي المعتز !! بدأت أتصل اليوم الصباح لكن لا حياة لمن تنادي :(