المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتمنى الإفادة حول الكليات في بريطانيا وعن اختبار التوفيل

الكـــابــتـــن
19-12-2005, 03:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا الآن على أبواب التخرج إن شاء الله وبقيت الإفادة حول كليات الطيران المدني التجاري/آلي
ومن أفضل الدراسة في بريطانيا أو الدراسة في أمريكا؟؟وكما تعلمون أن هناك شركات مثل الخطوط الكويتية لا ترسل ولا ترضى إلا بالطلبة من بريطانيالأن دراستهم تكون أكثر جدية والشروط قاسية نوعا م هناك وماذا عن إختبار التوفيل هل له قيمة نقدية عند للتقديم وأين يمكنني أن أجد نماذح لإمتحانات التوفيل وأسئلة له للتدرب عليه .
أتمنى أي واحد من الأخوة لو كان يعرف أي موقع يدرب على التوفيل وأتمنى أن يكون الموقع عربي
ولكم خالص الشكر :)

* الكــــابــتـــن *

AboAyoob
19-12-2005, 05:09 PM
بالنسبة للغة النجليزية - فعليك مضاعفة الجهد من الان وذلك في اوقات فراغك - و لا يكون ذلك على حسب باقي المواد ، يمكن لك أن تجد كتب و اشرطة سمعية عن كيفية دراسة و تقييم اختبار التوفل في المكتبات
http://www.xainoo.com/index.php?p=16

وهذا الموقع الرسمي
http://www.ets.org/portal/site/ets/menuitem.435c0b5cc7bd0ae7015d9510c3921509/?vgnextoid=69c0197a484f4010VgnVCM10000022f95190RCR D

وبالتوفيق ان شاء الله

الكـــابــتـــن
20-12-2005, 07:19 PM
AboAyoob
تسلملي والله ما قصرت حبيبي وبصراحة موقع xainoo جدا مفيد وما قصرت ولكن ما قتلي
أي الأحسن الدراسة في بريطانيا أو أمريكا .وإذا كنت عندك خبر عن الخطوط الكويتية أي من البلدان تفضل ترسل طلبتها وإذا أنا رحت إلى غير البلد اللي الشركة ترسل طلبته إليه هل في ضرر
أو يخفض من نسبة القبول .

AboAyoob
20-12-2005, 07:57 PM
حياك الله أخوي الكابتن
وهنا موقع مدرسة الطيران المعتمدة والتي يتم تدريب طيارين الخطوط الكويتية فيه وهي في بريطانيا
http://www.ccat.org.uk/
بالتوفيق ان شاء الله

رفيق الطيران
21-12-2005, 10:24 PM
شكرآ لك والله يجزاك ألف خير ويجعل والدينك بجنات الخلد

fullbank
18-08-2006, 09:35 PM
اخي الكريم ممكن تقول لي الجامعات الممتازة بتعليم هندسة الطيران

العميد
21-08-2006, 02:50 AM
<TABLE id=HB_Mail_Container height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0 UNSELECTABLE="on"><TBODY><TR height="100%" width="100%" UNSELECTABLE="on"><TD id=HB_Focus_Element vAlign=top width="100%" background="" height=250 UNSELECTABLE="off">باتوفيق شباب .</TD></TR><TR UNSELECTABLE="on" hb_tag="1"><TD style="FONT-SIZE: 1pt" height=1 UNSELECTABLE="on">
</TD></TR></TBODY></TABLE>

PIC
26-08-2006, 09:16 PM
يوجد مدراس عديدة في بريطانيا

ولكن على ما يبدو انه في الفترة الحالية ... تعد 3 مدارس من اهم المدارس في بريطانيا

الاولى طبعا اوكسفورد ومدرسة كاب اير ومدرسة يبدو انها قد دخلت منافسة بقوة اتلانتك فلايت تراينينك

بالأخيرة لا يشترط اختبار التوفل ولكن يجب عليك ان تبين لغة انجليزية جيدة
وقد سمعت ان طيران الجزيرة يدرس احتمالية ارسال بعض الطلبة لهذه المدرسة والله اعلم

hessa
02-11-2006, 08:46 PM
hii..may i know if you r from kuwait or not..because am from kuwait and right now am studying my ppl course at ukraine...am lookinh forward to meet you..tc

attorney82
12-12-2006, 10:57 PM
اخي الكريم تري الكاب اير في اتفاقيه مع الكويتيه انهم ما يستقبلون اي طالب كويتي الا عن طريق المؤسسه واخوي تري خلال الفتره القريبه القادمه راح في باب للتقديم عن طريق الكويتهي والجزيره ووالشحن الجوي بس انت تابع الصحف وراجعهم

Rawamess
21-01-2007, 03:35 AM
عزيزي انا انصحك انك تروح كندا

الهاشمي
21-01-2007, 02:05 PM
هل السعودية يوجد لديها وظائف للطيران (تريد كباتن طيرات)وهل الدراسة في بريطانيا مكلفه وشكرا

galpgaree2
31-01-2007, 03:16 AM
يوجد مدراس عديدة في بريطانيا

ولكن على ما يبدو انه في الفترة الحالية ... تعد 3 مدارس من اهم المدارس في بريطانيا

الاولى طبعا اوكسفورد ومدرسة كاب اير ومدرسة يبدو انها قد دخلت منافسة بقوة اتلانتك فلايت تراينينك

بالأخيرة لا يشترط اختبار التوفل ولكن يجب عليك ان تبين لغة انجليزية جيدة
وقد سمعت ان طيران الجزيرة يدرس احتمالية ارسال بعض الطلبة لهذه المدرسة والله اعلم

ممكن اخوى موقع الاكاديمية بتاعت اتلانتك فلايت تراينينك

رحمو
15-02-2007, 07:19 AM
الله يوفق الجميع

cabair134
19-02-2007, 05:24 AM
انا كنت مبعوث عن طريق الخطوط الجويه الكويتيه الى cabair ... وهي تعتبر من افضل مدارس الطيران في بريطانيا ان لم تكن في العالم ..
وللعلم ... ان الخطوط الجويه الكويتيه لا تقبل FAA بأي حال من الاحوال ... ونصيحه لأخواني .. الذهاب الى اوكسفوورد او اتلانتيك للدراسه .. لأن وكما تفضل زميلي .. ان الخطوط الجويه الكويتيه وقعت اتفاقيه مع CABAIR بأن لا تقبل اي كويتي خارج عن اشراف المؤسسه ...
ولكن لا خساره بالتجربه ...
www.ccat.co.uk (http://www.ccat.co.uk) أو بالاتصال على المدير العام Tim Sharland على رقم 00441234751243 ومحاولة اقناعه بأنكم لا ترغبون بالالتحاق بالخطوط الكويتيه ... ولكنكم تريدون الالتحاق بالجزيره أو بأي شركة طيران اخرى غير الخطوط الكويتيه ... ومن كان له حيلة فاليحتال .
والله الموفق

cabair134
19-02-2007, 05:36 AM
للتصحيح ... السايت تغير وأصبح www.cabair.com

فهد صقر
25-02-2007, 01:16 AM
الله يوفقكم

من رأيي الشخصي ان الدراسه في بريطانيا افضل رغم انها اكثر تكلفه
ولكن هناك ستتعود على ظروف المناخ المتقلبه .. و الزحمه المروريه الجويه حيث ان بريطانيا معروفه بهذا الشيء .. و ستتعامل معها بشكل مستمر الى ان تتمرس فيها
و عندما ترجع الى بلادك او تطير في مكان اخر من العالم .. ستجد سهوله مطلقه في الطيران .. يعني سيكون انتقال من الأصعب الى الأسهل و ليس العكس
بالضبط مثل لاعب السنوكر المتمرس عندما تضعه يلعب على طاولة بلياردو !

بالتوفيق للجميع
تحياتي

PIC
01-03-2007, 05:02 PM
ممكن اخوى موقع الاكاديمية بتاعت اتلانتك فلايت تراينينك

www.flyaft.com

PIC
01-03-2007, 05:07 PM
انا كنت مبعوث عن طريق الخطوط الجويه الكويتيه الى cabair ... وهي تعتبر من افضل مدارس الطيران في بريطانيا ان لم تكن في العالم ..
وللعلم ... ان الخطوط الجويه الكويتيه لا تقبل FAA بأي حال من الاحوال ... ونصيحه لأخواني .. الذهاب الى اوكسفوورد او اتلانتيك للدراسه .. لأن وكما تفضل زميلي .. ان الخطوط الجويه الكويتيه وقعت اتفاقيه مع CABAIR بأن لا تقبل اي كويتي خارج عن اشراف المؤسسه ...
ولكن لا خساره بالتجربه ...
www.ccat.co.uk (http://www.ccat.co.uk) أو بالاتصال على المدير العام Tim Sharland على رقم 00441234751243 ومحاولة اقناعه بأنكم لا ترغبون بالالتحاق بالخطوط الكويتيه ... ولكنكم تريدون الالتحاق بالجزيره أو بأي شركة طيران اخرى غير الخطوط الكويتيه ... ومن كان له حيلة فاليحتال .
والله الموفق

اخي الكريم الدراسة في بريطانيا مكلفة بشكل فضيع جدا صح الشهادة قوية بس هي مكلفة انا انصح اللي يريد يجي بريطانيا ممكن يجي فقط لدراسة atpl , cpl ,, IR
عشان يخفض من قيمة الدراسة
لكن يظل التدريب البريطاني من اقوى انواع التدريب خصوصا مثل ما اسلفت الذكر 3 مدارس حاليا ويمكن اكثر
بس اللي يعيب كاب اير واكسفورد كثرة الطلبة عندهم مما يؤدي اهمال البعض
وبالنسبة Atlantic flight training سمعت ان الكويتية لديها نية بعثة طلبة هناك