المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطار البحرين الدولي ‬يجتــاز تدقيــق الجــودة بنجــاح


-|[طاح حظي]|-
10-08-2010, 10:16 AM
المطار ‬يجتــاز تدقيــق الجــودة بنجــاح



http://www.alwatannews.net/newsImages/2.1281399444.b7.gif




المنامة - أكد مطار البحرين الدولي على تميزه والتزامه بأعلى معايير الجودة خلال اجتيازه التقييم السنوي الذي تقوم به شركة ''لويدز'' العالمية للتأكد من استمرارية إتباع المطار للمعايير المتفق عليها التي أهلته في وقت سابق للحصول على شهادة الجودة ''آيزو9001-.''2008 وقال رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين كمال أحمد، إن اجتياز التدقيق بنجاح والامتثال بمتطلباته على مطار البحرين الدولي دليل على امتياز مستوى الخدمات التي يتم تقديمها من قبل موظفينا وعلى تفانيهم على أداء عملهم على أتم وجه (..) نؤكد دائماً على كفاءة الكوادر البحرينية العاملة بالمطار الذين لولا جهودهم لما استطعنا تحقيق هذا الإنجاز''. وأضاف أحمد ''نعمل بشكل مستمر على توفير خدمات ذات مستوى مميز تلبي كافة احتياجات شركات الطيران العالمية والمسافرين عبر مطار البحرين الدولي كما نبذل قصارى جهدنا لوضع الخطط التطويرية الشاملة التي تهدف إلى تعزيز موقعنا على الخارطة العالمية لصناعة الطيران''.
إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مطار البحرين جوردون ديوار: ''إن الحصول على تقدير خارجي عن مستوياتنا الراقية في التشغيل يؤكد مدى ما يتمتع به المطار بأكمله من إمكانيات هائلة للسفر والعمل (..) لاشك أن مثل هذا التقدير من شأنه دفع مسيرة التطور والنمو المستمرة في جميع قطاعات خدماتنا''. وتم حسب الاتفاق توقيع عقد بين شركة مطار البحرين وشركة ''لويدز'' للعامين القادمين لاستمرارية تجديد الشهادة حيث يتم سنوياً إرسال مدققين خارجيين للتأكد من التزام الشركة التي تم منحها شهادة الجودة في برنامج يستمر لمدة يومين يشمل جميع الأقسام الموجودة بالمطار






http://www.alwatannews.net/index.php?m=newsDetail&newsID=86544&section=8

{ملكة بديني}
10-08-2010, 04:44 PM
البحــــــــــرينية

مطار البحرين الدولي ‬يجتــاز تدقيــق الجــودة بنجــاح

أكد مطار البحرين الدولي على تميزه و التزامه بأعلى معايير الجودة خلال اجتيازه التقييم السنوي الذي تقوم به شركة لويدز العالمية للتأكد من استمرارية إتباع المطار للمعايير المتفق عليها و التي أهلته في وقت سابق للحصول على شهادة الجودة (آيزو9001-2008 ).
http://www.almasalla.travel/Images/News/Small/DSC008548(1).jpg

وبهذه المناسبة قال كمال أحمد رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين بأن اجتياز التدقيق بنجاح و الامتثال بمتطلباته على مطار البحرين الدولي لهو دليل على امتياز مستوى الخدمات التي يتم تقديمها من قبل موظفينا و على تفانيهم و حرصهم على أداء عملهم على أتم وجه.
نؤكد دائماً على كفاءة الكوادر البحرينية العاملة بالمطار و الذين لولا جهودهم لما استطعنا تحقيق هذا الإنجاز.

وأضاف " نعمل بشكل مستمر على توفير خدمات ذات مستوى مميز تلبي كافة احتياجات شركات الطيران العالمية و المسافرين عبر مطار البحرين الدولي كما نبذل قصارى جهدنا لوضع الخطط التطويرية الشاملة التي تهدف إلى تعزيز موقعنا على الخارطة العالمية لصناعة الطيران".

وقد علّق جوردون ديوار، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مطار البحرين قائلا: "إنه لمن دواعي سروري أن يثبت فريق العمل الذي انضممت إليه مؤخرًا مدى قدرته على العمل بكفاءة عالية وفق أعلى مستويات الحرفية والتشغيل الفعال. إن الحصول على تقدير خارجي عن مستوياتنا الراقية في التشغيل يؤكد مدى ما يتمتع به المطار بأكمله من إمكانيات هائلة للسفر والعمل. ولاشك أن مثل هذا التقدير من شأنه دفع مسيرة التطور والنمو المستمرة في جميع قطاعات خدماتنا. وأود أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى فريق العمل في شركة مطار البحرين لجهوده الدؤوبة ودوره الفعال في الحصول على مثل هذا التقدير المرموق."
http://www.almasalla.travel/Images/News/Small/news_oct26_dutyfree(1).jpg

و قد تم حسب الاتفاق توقيع عقد بين شركة مطار البحرين و شركة لويدز للعامين القادمين لاستمرارية تجديد الشهادة حيث يتم سنوياً إرسال مدققين خارجيين للتأكد من التزام الشركة التي تم منحها شهادة الجودة في برنامج يستمر لمدة يومين و يشمل جميع الأقسام الموجودة بالمطار آخذين بعين الاعتبار التغييرات التي تمت خلال عملية تحويل إدارة المطار من شئون الطيران المدني إلى شركة مطار البحرين.

وحسب النظام تعتمد إدارة المطار على عدد من الموظفين الذين تم تدريبهم على العمل كمدققين داخليين حيث يتم عمل تدقيق داخلي على جميع الأقسام كل 6 أشهر و يعد ذلك أحد المعايير التي يتم فرضها من قبل الشركة التي تمنح شهادة الجودة.



مركز (http://www.almasalla.travel/News/News.asp?id=70306) اخبار المسلة