المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلتا إيرلاينز" تتعاون لتوسيع المبنى 4 في مطار "جيه إف كيه" في نيويورك


فضاء الطيران
14-08-2010, 12:26 AM
كشفت شركة “دلتا إيرلاينز” إحدى الشركات المتخصصة في مجال الطيران عن مشروعها المشترك مع هيئة مطارات نيويورك ونيوجرسي وشركة “جيه إف كيه انترناشيونال رير ترمينال” ذات المسؤولية المحدودة، والذي يهدف إلى تعزيز وتوسيع المبنى رقم 4 في مطار “جيه إف كيه” الدولي في نيويورك .



وتبلغ تكلفة هذا المشروع المشترك 1،2 مليار دولار أمريكي، ويهدف الى بناء منشآت حديثة ومتطورة للغاية في نيويورك لشركة “دلتا إيرلاينز” التي تعد أسرع شركات الطيران نمواً في العالم .



قال ريتشارد أندرسون الرئيس التنفيذي لشركة “دلتا إيرلاينز” في هذه المناسبة: “تشكل التوسعات الجديدة في المبنى رقم 4 جزءاً من الاستثمارات المهمة التي نقوم بها في نيويورك، وهي ستوفر مزايا مهمة للغاية لعملائنا وموظفينا بل ولمدينة نيويورك ذاتها، وذلك لعقود مقبلة من الزمان” .



وأضاف “بعد جهد لسنوات عديدة، نحن سعداء بالفعل لتوصلنا الى هذا القرار المهم بالتعاون مع كل من هيئة موانئ نيويورك ونيوجرسي وسلطات مطار “جيه إف كيه” الدولي وشركة “سيفول” الأمريكية، إن هذه الخطة تتيح لنا الفرصة للمضي قدماً بشأن تعزيز محطتنا المحورية التي تتسم بالحداثة والتطور والمرافق الترحيبية وتتوافق مع المتطلبات والاحتياجات التنافسية في أكبر سوق للطيران في العالم” .



وتنفذ “دلتا إيرلاينز” رحلاتها حالياً من خلال المبنى رقم 2 للرحلات الداخلية والمبنى رقم 3 للرحلات الدولية . ومن خلال التوسع الجديد في المبنى رقم 4 الذي تديره هيئة “جيه إف كيه انترناشيونال إير ترمينال” بنجاح منذ أكثر من عقد من الزمان، ستنقل “دلتا” خدماتها التي تقدمها لعملائها في المبنى رقم 3 الى المنشآت الجديدة بهدف تعزيز تجربتها الفريدة في خدمة ركابها من مطار “جيه إف كيه” والذي يصل عددهم إلى 11 مليون راكب سنوياً .



وتتوقع “دلتا” أن يلمس زبائنها التحسن الناجم في الأداء التشغيلي عن هذه الخطوة من خلال توافر الممرات المزدوجة التي تقلل من زمن سير الطائرة على الأرض وتوفر أداء أفضل وفي المواعيد المحددة مسبقاً، كما أن الركاب سيستفيدون أيضاً من وسائل الربط الداخلي الحديثة بين المبنيين 2 و4 .



وسينعم ركاب “دلتا إيرلاينز” في ظل التوسعات الجديدة بمزيد من المزايا من خلال تعزيز قدرة الشركة على توسيع شبكة خطوطها الدولية التي تشمل خدمات مباشرة الى 96 وجهة عالمية من دون توقف وأكثر من 12 ألف رحلة أسبوعية تنطلق من مطار “جيه إف كيه” . وتشمل الخدمات المباشرة رحلات الى كل من إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية والكاريبي، مع خدمات مميزة إلى طوكيو وآيسلندا من بين العديد من الوجهات الأخرى .



ومن المقرر أن تبدأ أعمال الإنشاء في سبتمبر/ أيلول المقبل وأن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى والانتقال من المبنى 3 إلى المبنى 4 في شهر مايو/ أيار 2013 .


http://img10.imageshack.us/img10/2544/112528.jpg (http://img10.imageshack.us/i/112528.jpg/)


المصدر (http://www.alkhaleej.ae/portal/707275a0-16a7-4c8d-b541-e29eec0c3bb3.aspx)


يذكر أن أسطول طيران دلتا يبلغ 673 طائرة و بذلك فهي أكبر شركة طيران في العالم من حيث حجم الأسطول و الأكبر في عدد الوجهات " 355 وجهة "