المحادثة بين Abu Bakr و اللآثري
عرض رسائل الزوار 11 إلى 15 من 15
  1. اللآثري
    27-10-2010 10:26 PM
    اللآثري
    حياك الله يعني استلمت الرخصة الباريفت ولا لسه ؟؟؟

الله يوفقك بامتحانك بكرا
  2. Abu Bakr
    27-10-2010 10:13 PM
    Abu Bakr
    اهلين وسهلين .. هلا فيك أخوي انا الحمد لله بخير والله .. انا خلصت البرايفت بعد الطلوع الروح طبعا والان شغال الامتحانات النهائية 9 مواد . خلصت 4 مواد وباقي لي 5 وربك يفرجها
    والله انت بس 4 ساعات بالشهر قليل كثير انا باليوم الواحد كروس كنتري خلصت 3 ساعات رايح راجع
    على العوم ربي يوفقك يارب . بخصوص الامتحان عن معلومات عامة للطائرة فا انا اختبرته بالفلبين وكانت الاسئلة عامة عن الايروداينمك شوي وعن رحلة طيران وشو بياثر عليها من رياح وكروس ويند
    واسئلة عن الاجنحة واسئلة عن ازدياد زاوية الهجوم وعن الهبوط كيف بيكون وهيك شي
    انا بكرة عندي اختبار Air Law والله انها طوووويلة بس ربك يفرج بس
    اتمنى لك كل التوفيق يارب
  3. اللآثري
    27-10-2010 11:44 AM
    اللآثري
    حياك الله اخويه شو اخبارك بشرني شو سويت الى الحين

انا شغال بالامتحانات التيوري وشغال طيران ايضا بالشهر حدود 4 ساعات بسبب الجو الي تعبنا ههههههه

عندي امتحان يوم الاحد aircraft general والله متخوف منه مش عارف ليش
  4. اللآثري
    26-06-2010 07:21 PM
    اللآثري
    هله والله بخوي

انا الان شغال بقانون الجو والتشاريع وموقفين المدرسة فقط نقدر نروح ندرس جماعه بس فصول مافي لان وقت اجازات ونصف الصيف اليوم كان وهو عطله رسمية

وان شاء الله بمتحنه قريبا وبعطيكم الاخبار ان شاء الله بالنسبة للسولو حقي مو قبل شهر 11 لان فترة طيرانا تبدي بعد العاشر فربي يسهل ومافي ثلج كثير هل السنه ياخرني وابدي بال 11 سولو

هنا كلشي بوقت مو اي وقت اريد اطير لازم المدرسة تحدد

والله انا قريته الايروداينمك هو سهل جدا اعتقد اسهل شي هههههههه بالطيران كله انا عندي كتاب اسمه ده الي مشكلة بجد Human Performance & Limitations طمني لما تمتحن وبشرني نجاحك

بدعيلك والله

اسمع مني كلمة انا قريت اغلب الكتب شغالين احنه باكسفورد واللهي مو بصعبه الصعب شوية هو اللغه بس سهل والله لا تخاف

انا الاثنين ببدي كورس ايضا انكليزي اخر عشان قالي اريدك لما تمتحن الراديو تلفوني جيد جدا هنا الامتحان للراديو مع شخص يكلمنه واكلمه مو بكومبيوتر هههههههه
  5. Abu Bakr
    26-06-2010 02:12 PM
    Abu Bakr
    كابتن سلام عليكم .. أخبارك أخي شو عامل بالبرايفت وين بأي مادة وصلت وكم مادة خلصت ؟
    أنا رح اختبر Aerodynamic يوم الاثنين وهلا قاعد عم ادرسها بس صعبة شوي .
    المهم موفق يا كابتن ونسمع منك أخبار حلوة بالطيران السولو بدي شوف الفيديو تبعك الخاص
    يالله سلام عليكم

الساعة الآن 02:32 PM.