المحادثة بين Abu Bakr و ك.أبو الندر
عرض رسائل الزوار 21 إلى 30 من 32
  1. ك.أبو الندر
    02-03-2010 02:32 PM
    ك.أبو الندر
    النصف الثاني من الحكي...

بس أنا ان شاء الله معي تقريبا نص المبلغ وبإذن الله حشتري زي الي فالصوره باين عليه محترم وكويس وفيه سست تحت انط عليها خخخخخخ..ولا تأخذنيي طولت بالحكي ومشكوور كثير يا كبتن وبالتوفيق تحياتي..ك.أبو الندر..
  2. ك.أبو الندر
    02-03-2010 02:31 PM
    ك.أبو الندر
    اهااا هلأ عرفت ليش ما بتدخل على الماسنجر..الله يوفقك يارب ونفرح فيك ونشوفك من عمالقت الطيران وتكون من قدوة التاس فعالم الطيران لأنك عنجد شخص تحب الخير للناس الله يسلمك يارب وبالتوفيق بالدراسه.. وبخصوص برضو السيموليتر أنا بدأت زي العالم كلها على السيسنا c172sp..وطرت فيها وعملت نص رحله وهيك طيران وهبوط طيران وهبوط لانها بطيئه (لا تخاف في صبر) فرحت اخذت الطياره الي بعدها وهيا..c182s...وتحكمت فيها بشكل جيد جدا..وحبت اطلع للمستوى الي بعده طبعا كل طياره باخذ عليها اسبوع او اكثر المهم رحت للبرفيشنال ال737 وهاي طولت عليها بس برضو بتحكم فيها زي السسنا 182 بشكل جيد جدا ولله الحمد بس طبعا مافي رحله الى وبتطلعلي مشاكل واهمها بتحتاج الجيوستك عند الهبوط والإقلاع بسبب ميلان الطياره ودورانها..أما بخصوص الجيوستك انا لما رحت اشتريت البرنامج من المركز سألت عن جيوستك بالصدفه قلي ب150..أنا قلت يعمي ببندا ابو بكر قلي ب30_50 اعتقد ومن بنده احسن وهيك ..
  3. Abu Bakr
    02-03-2010 12:53 PM
    Abu Bakr
    هلا فيك أخ نادر .. الحمد لله الأمور ميسرة وإن شاء الله مسافر يوم الجمعة على الفلبين .. بخصوص السيموليتر خليك بالبداية على السيسنا لأنو هي الطيارة الأساسية بالتدريب والتعليم على أساسيات الطيران بعد هيك مافي مشاكل لو تاخذ خبرة أكثر على الجيت مثل B737
    بخصوص الجويستك اسمه : Genius
    هوي ممتاز والله بس سعرو غالي يعني ممكن تحصله 200 ريال ممكن أكثر ممكن أقل . وفي أنواع مختلفة مثل يلي شفناها ببنده وأنت حر .. وهذا كل شي والسلام عليكم وربي تتوفق بالدراسة ونشوفك كابتن
  4. ك.أبو الندر
    01-03-2010 07:47 PM
    ك.أبو الندر
    كيفك أبو بكر اخبارك ان شاء الله طيب طمنا شو الجديد معك لسه بننتظر فرج الله؟؟....على العموم حبيت اطمن عليك بس يلا بالتوفيق يارب وباركلي صرت اطير على ال737 خخخخ مبتدئ مبسوط شو تعمل ههههه.. وقريب حيكون عندي جيوستك..وبما بحكيلك على الجيوستك شو النوع الكويس الي اشتريه..أسف طولت عليك..تحياتي اخوك نادر..
  5. ك.أبو الندر
    16-01-2010 12:53 AM
    ك.أبو الندر
    العفوو قلبوو بس انا والله ما بستنا رد من حدا يعني انا برسل لشباب والبنات قصدي المدرسين ههههههه.... عشان التواصل المستمر يكون على طول عرفت...على العموم خود راحتك وربك يوفقك للفيزا يارب...وبالسلامه انتضر اتصالي يوم الثلاثاء عشان اطمن OKالله ييسرلك يارب...تحياتي لك ..ك.أبو الندر...
  6. Abu Bakr
    16-01-2010 12:13 AM
    Abu Bakr
    مشكور يا نادر على رسالتك الحلوة بس سامحني ما رديت عليك لأنو والله مطفر على الآخر وماعندي رصيد بالجوال هههههههههه
  7. ك.أبو الندر
    07-01-2010 07:57 PM
    ك.أبو الندر
    السلام عليكم ابو بكر اخبارك طمنا عننك وشو الجديد معك خبرنا...بالتوفيق يارب...تحياتي نادر..
  8. Abu Bakr
    01-01-2010 07:51 PM
    Abu Bakr
    وأنت بألف خير يارب وتسلم يا نادر على كلامك الجميل هذا وشكرآ لك واسف على تأخري بالرد سلام
  9. ك.أبو الندر
    01-01-2010 03:04 PM
    ك.أبو الندر
    كل سنه وانت سالم يا كبتن أبو بكر وان شاء الله تحقق الي عايزوو باهالسنه يارب...وشد حيلك...تحياتي لك..ك.نادر..
  10. Abu Bakr
    30-12-2009 03:31 PM
    Abu Bakr
    الله يبارك فيك يا نادر ولا يهمك عزيزي مو مشكلة معذور بالدراسة
    بالتوفيق لك واتمنى لك النجاح يارب

الساعة الآن 04:55 PM.