المحادثة بين أسـ(A)ـيرة و عاشق الطيارات
عرض رسائل الزوار 41 إلى 50 من 309
  1. أسـ(A)ـيرة
    09-12-2009 08:45 PM
    أسـ(A)ـيرة
    عاااشق لايجيك احبااط لامن امك الله يخليها لك ولا من اصحااابك
    وخلي الوالده تدعي لك والله يوفقك يارب
    اهم شي خلي عندك عزيمه انك تصير طياار عشاان اركب معاااك بالطياااره بس خاايفه تطردني من الطياره الي انت فيهااا>>ادري فيك نذل وتسوووويها هههههههه

ان شاء الله ياعااااشق تصير احسسن طياار يااارب يوفقك ياارب لو يتحقق حلمك وحلمي مايتحقق يهوون والله يهووون كله عشاان عزيمتك مااشاء الله والله ماعمري شفت انساان عنده عزيمه مثلك انت ومغرور ويارب يوفقكم يارب
  2. عاشق الطيارات
    09-12-2009 08:44 PM
    عاشق الطيارات
    ههههههههه
    دوبببه .. شنسوي لك بعد !!

يلا يلا تعالي على بروفايل حور .. جايب لك اسلحة 2030 .. يلا تعالي اطلقي النار على كل قطة قدامك .. بس لازم اول شي تعذبيها وتسلخيها وتقشري جلدها وفروها وهي حية وتعلقي ببلاعيمها معلاق وبعدين تقتليها !!

3. أسـ(A)ـيرة
    09-12-2009 08:34 PM
    أسـ(A)ـيرة
    هههههههههههههه اصلآ انا شغلتي تجسس ببروفاايلك انت ومغرور
    والله من يوم دخلت المجلس على طول على بروفاايلكم ابي اشووف الاوضاااع>>>ملقووفه مررررره ههههههه
  4. عاشق الطيارات
    09-12-2009 08:31 PM
    عاشق الطيارات
    اهلا اهلا بالدوببببببببه ...
    ليش تشوفي كلام حسون معاي ؟ هاه ؟ ماتعرفي انه ممنوع .. جالسه تتجسسي علينا وتبلغغي حور عن خططنا المستقبلية ع الخااص .. هيييين ان مافجرتك تفجير بعد كم يوم ...نياهاهاهاها

اوكي الحين الحين جاي ع المجلس وجايكم بصاروخ

5. أسـ(A)ـيرة
    09-12-2009 08:27 PM
    أسـ(A)ـيرة
    عاااشق توقعت بتحط لي حلوياات وسنكرز وللاسف رجعت الصوااريخ ههههههههههه

طيب يالدوووب شغلك معااي بعدين ههههههههه
  6. أسـ(A)ـيرة
    09-12-2009 08:24 PM
    أسـ(A)ـيرة
    عااااشق شاايفه قبل شوي كلااام مغرور ببروفاايلك يبشرك برجعتي وانا بترجع الحرووب لا عاااشق حرااام ترا انا برجع وحده مؤؤدبه>>>خواافه ههه

عاااشق كيفك وش اخباارك

تعال للمجلس يالدوب بس تعال على مهلك عشان المجلس مايتكسر يالدووووووووووب هههههه
  7. عاشق الطيارات
    09-12-2009 08:23 PM
    عاشق الطيارات
    سمعي يالدوببببه .. هذا ثالث رد اكتبه لك ببروفايكل اليوم .. حتردي علي يعني حتردي .. مفهوم !!

ولا مالك إلا ...

8. عاشق الطيارات
    09-12-2009 08:20 PM
    عاشق الطيارات
    وش جايبك بقسم الضيافة مجبورة ؟؟ هاه ؟ شتسوين ؟؟ وش تسرقين من المجلس جالسه تاخذين الاكلات والحلويات اللي بالمجلس هاه .. هع <<< ماعنده سالفه وفاااااضي .. من زمان ما دخل بروفايلك هع
  9. عاشق الطيارات
    09-12-2009 01:21 PM
    عاشق الطيارات

10. عاشق الطيارات
    09-12-2009 01:16 PM
    عاشق الطيارات
    مجبوووووووووره يالمصارعه يالدوبببببه يالكابتن ... يا مال الصواريخ والسنيكرز اللي يجي يفجر بروفايلك !!
    فين غايبه هالكثر .. يبيلك عمليه تخويف تخليكي تعقلي وماتغيبي هالكثر يالددوبببببببببببه
    والله عصبتيني وزعلتيني جداً جداً جداً والله

الحمد لله على السلامة وكل عام وانتي بخير
    تشمت بس ؟!؟ كل شي سوينا نياهاهاها .. كل يوم نتذكرك والله العظيم بالمسنجر وبكل مكان !!
    يا معلمة الموسيقى ويا التاكسيه انا اصير تاكسي .. هيييييين
    اصلاً االوالدة اللهيحفظها من كم يوم قالت لي كلام عن دراستي للطيران ومدري ايش وخلتني محببببببببط !! الله يعيننا

الساعة الآن 09:38 PM.