المحادثة بين أسـ(A)ـيرة و عاشق الطيارات
عرض رسائل الزوار 61 إلى 70 من 309
  1. عاشق الطيارات
    10-11-2009 06:50 PM
    عاشق الطيارات
    جبتها بنقطة ضعفك السنيكرز <<< عااااد يلا خلااااااااااااص لا تزعليييييي خلاااااااااااااااااااااااص لا تتعبي نفسك

2. عاشق الطيارات
    10-11-2009 06:47 PM
    عاشق الطيارات
    مجبووووورة ..بجيييييب لك الف الف الف تريلوووووون عليون خليون بليونزليون ثليون شكولا فليك و سنكرز بس لا ترووووووووحي ولا تضيقي خلقك ولا تتعبي حالك ولا تتركي الدراسة ولا تفكري كثير بالاشياء اللي حزينة ومش كويسة ...

هاااك .. خذي هذا كله .. وبجيب لك اكثر بعد !!
  3. عاشق الطيارات
    10-11-2009 06:45 PM
    عاشق الطيارات
    ودي اجننك واضحكحك شوي بس - - - - - !!!!!!
    مجبووووووووووررررررة ردي .. ترا ما استحمل ... لا تقولي طيار ما طيار .. خلاص بطلت اصيرر طيار ..
    بصير مدرس دين وبدرس في ام القرى <<< قلاااااد

وانتي راح تصيري الدكتورة المدرسة الكابتن طيار / مجبورة بنت مجبور بنت مجابير آل سنكرس المجبوراني <<< يبي يضحكك يازعم <<<< ما ابيخك ..هع
  4. عاشق الطيارات
    10-11-2009 06:41 PM
    عاشق الطيارات

مو عااااااارف اعببببببببببببببببببببر و قسماً بالله
    س فكري مرة ثانية ولا تتسرعي باتخاذ قرارتك واهم قرار ( ترك الدراسة والجامعه هالترم ) هذا مستقبل يا مجبورة وما فيه لعب ولا ولا !!!!!!! ومن القرارات المهمة ايضاً انك تبتعددي عن المنتدى ...
    خذي راحتك يا مجبورة .. حاولي تهدي وتريحي نفسك ولكن لا تجعلي حياتك كريهة وتكرهي نفسك و و و
  5. عاشق الطيارات
    10-11-2009 06:37 PM
    عاشق الطيارات
    مجبورة.. عسى الله سمع منك ويوفقنا ويوفقك ..
    بس لحظوة يا اختي ؟!؟ شفيك ؟ شصايدك ؟ شو صاير لك ؟ ليش كل هالكلام
    انتي اللي لا تزعلي مني .. ولو سمحتي لا تقولي هالكلام ابداً. .
    ترا والل كلامك انا بجد بجد بجد بجد والله تنكدت وزعلت كثيييييييييييييييييييييييييييييير جداً منه والله
    ليش بتنقطعي ؟ افا يا مجبورة
    واصلي دراستك وتفوقي وعسى الله يوفقك يارب
    وبعدين لو في تاسسسسع المستحيلات ما راح انساك !!
    ياريت لو تردي علي ..
    والله مو عارف شنو اكتب لك او اعلق والله العظيم مو عارف كيف اعبر عن اللي بدخلي
    بس هي جملة قصيرة ممنك توضح هي
    لا تتركي المنتدى ولا تتركيدراستك وتعوذي من ابليس ولا عليك من اللي يدور حولك .. كل ان سان يتعرض لمشاكل كثيييرة وهموم و و و و ... يموتووووون الاعزاء والاصدقاء القرباء مني جداً جداً جداً .. ولكن ما العمل ؟!؟ ما بيدي حيلة !! ولا أعتراض على امر الله

6. أسـ(A)ـيرة
    10-11-2009 05:42 PM
    أسـ(A)ـيرة
    يارررررب ياعاااشق ادخل المنتدى بعد كم سسنه وتقووولي (صرت طيااار انا ومغرور) صدقني بيكوون احلى خبر بحيااتي

وياليت تساامحني اذا غلطت عليك بشي
    واعذرني انا ابي نفسيتي ترتاااح شووي ويمكن برجع لكم قررريب

عاااشق انا حتى جامعتي تركتها هالترم وبكملها بعدين والله كرهت كل شي حووولي

ادعيلي ياعااشق بالتوفيق

ومع السلامه
  7. أسـ(A)ـيرة
    10-11-2009 05:36 PM
    أسـ(A)ـيرة
    مشكور وماتقصر ياعااشق
    ولله يعطيك الاجر
    ياليت تخففوا حرووب على الاعضااء الي بيكونوا جدد على هالمنتدى مو مثلي ضعيفه من يوم سجلت مارحمتوني لاانت ولا مغرور
    واتمنى ماتزعل مني فاي شي صاار مني
    وانا رااح اقطع عن المنتدى اتمنى انك تذكرني بالخير

ياعاااشق اوصيك لاتنسى الاذكااار الي ارسلتها لك وصدقني مارااح انسااك انت ومغرور كل جمعه وبالحرم يارب تكونوا احسن طيارين ياااارب
  8. عاشق الطيارات
    09-11-2009 01:19 PM
    عاشق الطيارات
    اللهم أنت تعلم أنها لو كانت هي ضيفتي لأكرمتها ... والآن هي ضيفتك فأكرمها يا أكرم الأكـرميـن .

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار
  9. عاشق الطيارات
    09-11-2009 01:15 PM
    عاشق الطيارات
    لو الود ودي ما اكتب التعزية هنا عشان ما اضايقك بس هذا واجب !!
    الله يعينك يا مجبورة .. ويعين اهل صديقتك يارب ويرحمها برحمته ياااااارب .. ترى والله والله والله انه ضاق خلقي من سمعت هالخبر رغم اني لا اعرف تلك البنت... عسى الله يرحمها يارب .. لا تحزني يا مجبورة ولا تبكين ...

للـه ما أخــــــذ وللـه ما أعطـــــــى .. لا إعتــراض على امـر الله
  10. عاشق الطيارات
    09-11-2009 01:12 PM
    عاشق الطيارات

الساعة الآن 06:38 PM.