المحادثة بين hasssan و the sailor
عرض رسائل الزوار 1 إلى 6 من 6
  1. the sailor
    30-11-2011 03:22 PM
    the sailor
    الأستاذ حسن كل عام وأنت بخير
    حصلت على كتاب اصدار القسائم الإلكترونية باللغة العربية من الأستاذ صالح بن كده ونحتاج الى رفعه في الموقع كيف استطيع التنسيق معكم مع العلم أنني أرسلت لك خطوات اصدار التذاكر خطوة بحطوة ولم يتم رفعها أرجو الرد
  2. the sailor
    05-10-2011 12:35 AM
    the sailor
    الأستاذ حسن لماذا لم تضعوا ملخض الأستاذ صالح للريشو خطوة حطوة
  3. hasssan
    12-04-2010 10:25 PM
    hasssan
    السلام عليكم اخي العزيز
    نأسف لما حصل ولكن عندا صيانة الموقع حذف بعض المواضيع ولكن يمكنك انت تراه هنا
    https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=83280
    تحياتي لك
  4. the sailor
    12-04-2010 08:30 PM
    the sailor
    أين كتاب الأستاذ صالح بن كده . لم أراه
  5. hasssan
    12-10-2009 07:14 PM
    hasssan
    السلام عليك اخي و طاب مساءك
    هل تحدثت مع الاخ ابو زياد لمساعدتك من اجل الكتاب
    اريد ان اساعدك و لكن مشكلة الرفع انا تحصل معي ايضا و في هذه الحالة ارسال الاخ ابوزياد و هو بدوره يحل المشكلة
    انا اسف لعدم مساعدتك ارجوا المعذرة و عمتا مساءا
  6. the sailor
    30-08-2009 11:02 PM
    the sailor
    السلام عليكم أستاذ حسن
    كل عام وأنت بخير

الأستاذ صالح بن كده قد انتهى من تأليف كتاب الأسعار والتذاكر ووافق على عرضه في هذا المنتدى حتى يستفيد الجميع في العالم العربي. وبكل أمانة قد اطلعت على الكتاب وفوجئت بالمحتوى وطريقة الإخراج وأبلغني بأن الكتاب أخذ منه مدة طويلة جدا وجهد كبير (لوجه الله) وهو مليء بالمعلومات عن الأسعار وعرضها وحسابها واصدار التذاكر والإسترجاع ويحتوي على أكثر من 110 صفحات باللغة العربية كيف يمكن تحميلها في الموقع حيث حاولت من قبل ولم أستطع

الساعة الآن 01:55 PM.