:: Flying Way :: - المحادثة بين أسـ(A)ـيرة و عاشق الطيارات

المحادثة بين أسـ(A)ـيرة و عاشق الطيارات
عرض رسائل الزوار 201 إلى 210 من 309
  1. أسـ(A)ـيرة
    20-10-2009 08:16 PM
    أسـ(A)ـيرة
    طيب طيب يالدوووب جالس توووزع حلويااات وسنكرز لكل الاعضااء وانا مالي شي

افاا بس دحين تدخل المجلس وابي احصل احلى سنكررز بسررعه بسررعه هههههههه

امززح امززح الله يوفقك يارب
  2. أسـ(A)ـيرة
    20-10-2009 05:22 PM
    أسـ(A)ـيرة
    شووف هالراابط شووف ولدي كيف طلع الله يستر دا من كثر ماتوروني صور تخرررع صاار ولدي يخرررع لو طلع ولدي كدا مارااح اساامحك يالدووب لا انت ولا مغروووور ههههههههه

https://www.flyingway.com/vb/showthre...127#post772127
  3. أسـ(A)ـيرة
    14-10-2009 06:22 PM
    أسـ(A)ـيرة
    انا مواضيعي كده واسلووبي كده عجبكم عجبكم ماعجبكم بكيفكم لاتفتحوا اي موضووع بطرحه

وثاني شي الاخ ابو عبد الله واااضح عليه مايزوور الملف الاسلامي عشاااان كده جالس يتفلسف لان انا اكثر مواضيعاسلاميه

وشكل المواضيع الاسلاميه بالنسبه لك ياعااشق مو مواضيع مفيده لانك انت تعررف مواضيعي وتجلس تقوول حطي مواضيع مفيده >>>سبحااان الله انت شكلك بس تبي مواضيع طياراان مثل ابو عبدالله دحين الطيراان اهم من الاسلام
    ولا الطيران اهم من الضحك والفرفشه الحمد لله الكل بيزور مواضيعي وتعجبهم ومايخرجوا الا وهم راااضين ودا اهم شي عندي والبااقي ماهمني

ومستحيل اغير اسلووبي عشاان واااحد من الاعضاء
  4. عاشق الطيارات
    14-10-2009 06:16 PM
    عاشق الطيارات
    يامجبورة مو عارف ايش ارد عليك
    ترا والله لما تحصل مشكلة بسيطة جداً جداً جداً بالمنتدى مخي يخترب ومدري وشيصيدني
    عموماً ماعليكي من شي
    وبوجهة نري انك تواصلين طرحك للمواضيع
    بس اطرحي مواضيع مفيدة فاهمه ولا اجيب لك صورة ترعب نيااهاها
    اضحكي وافرحي وابتسمي ولا تعبري احد <<< ما اقصد اي احد معين للعلم
    والله كلنا نبي نكون اخوان بالمنتدى مافي شي يسوى تراا وعسى الله ان يهدينا ويهديكم جميعاً
  5. أسـ(A)ـيرة
    14-10-2009 06:10 PM
    أسـ(A)ـيرة
    شووف انا وش رديت عليه

مارااح اقوول غير الله يساامحك

اولا؛؛ ياخووي ابو عبد الله انا كتبت لك بملفك انك اتمنى انك ماتززعل بس للاسف مارديت علي ولا شي بالعكس طنشتني ولا اعطيتني اهتمااام

وبعدين شفتك تطاول على اخووي الكاابتن احمد فقلت افضل لي ان اغير كلامي وعلى مااعتقد لما غيرته ماكتبت جريمه كل الي كتبته(الله يهدي الحال)

ثاانيا ياخووي لاعاااد تقوول انك ماتستفيد من مواضيعي وانا ماهمني راايك المهم ان كل الاعضااء مرتاحين بوجوودي

ثالثا انا الحمد لله ادرس شريعه واكثر مواضيعي اسلاميه غريبه كيف تقوول اني مااطرح مواضيع اسلاميه مممكن تقوول انك انت وااحد ماتزوور الملف الاسلامي لكن مااطرحها اسمحلي اقوولك انت غلطااااااان

واخيرا حبووك رجااال وماتقصر ودا الشي مو غريب عليك ربي يوفقك ويسعدك يارب
  6. أسـ(A)ـيرة
    14-10-2009 06:09 PM
    أسـ(A)ـيرة
    انا مستغربه هو وش فيه علي

انت عاارف انا كتبت بملفه اتمنى ماتززعل ون هالكلام وبعدين شفته رد على اخووي الكابتن احمد ولا رد علي وطنشني وجلس يضاارب اخووي احمد وانا ماافهم بمشااكل الرجال فغيرت كلامي الي بملفه لاني بصرااحه خفت منه ومن احمد ومن اسلبهم كله خصاااام وعدلته كل الي كتبته (الله يهدي الحال) وبعدين هو عل ليش تغيرين الكلام وربي مو على كيفه انا حرره كلامي وبخط يدي بيتحكم فيني
  7. عاشق الطيارات
    14-10-2009 06:03 PM
    عاشق الطيارات
    ههههههه مجبوره يا دوبببه جالسه تدوري ع بروفايلات الاعضاء وتعقري فينا انا وحسن وحسن (مغرور ) عهههههههه
    هين اوريكي راح املي بروفايلك من هالكتاب

وآسف ع ماحصل لك مع اخي ابوو عبدالله <<< حبوب قال لي
    ان شاء الله تتامحوا وتتراضوا
    :(
  8. عاشق الطيارات
    14-10-2009 01:19 PM
    عاشق الطيارات

حشوف موضوعك ولا يهمك
  9. عاشق الطيارات
    14-10-2009 01:18 PM
    عاشق الطيارات
    يؤ يؤ
    حرجتيني بالكلام الحلو والمدح احم احم
    هههههههههه
    هين هين يالدوبه يالمصارعه
    عساهم يحفظونك كتاب اصول علم النفس ان شاء الله
    عشان تختفي مررره وحده من المنتدى من كثر ماتتعقدي يا معلمة الموسيقى نياهاهااه ههههههههههه
    دوبه وحده
    لا تزودينها لا ازيدك صور ترا هههههههههه
  10. أسـ(A)ـيرة

الساعة الآن 02:54 PM.