المحادثة بين KUWAIT ATC و أسـ(A)ـيرة
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 19
  1. أسـ(A)ـيرة
    25-09-2009 12:54 PM
    أسـ(A)ـيرة
    طيب وش معنى بأسمي انا

لايكوون ولا احد موجوود بالمنتدى غيري من جد وقاااااحه

لهدرجه شعبيتي كبيره بهالمنتدى ماقدرت تاخد الا اسمي ما اقووول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيها وعسى ربي يوريها يووم تشووف فيه نجوووم الظهررر

والله اني زعلانه منك انت واخووي عبد الله المهنا لانكم كنتوا ساكتين وعااجبكم الوضع

واذا على الدردشه انا مو حقت دردشه وشاات وحركااات مالها دااعي
  2. KUWAIT ATC
    25-09-2009 12:50 PM
    KUWAIT ATC
    :D شوي شوي عليناااا ههههههه

خلاص يبا تم فصله نايئيا وتبين انه احد العضوات عندنا بس مالها ولا مشاركه بالمنتدى فخافت انه نقولها برا لانج مالج مشاركات وتم طردها

واسمها بالمنتدى اظن على كلامه miss_dune

هههههههههههه والله اكلتينا وانا ادري انك بجامعه اسلاميه

ايه صح ونسيت اقولج

هاج هذا الرابط لموضوعي الاخير مني لحد تاريخ 12\1\2010

لانه انا طالب بالثانويه واهلي مايرضون اني امسك الجهاز ولو لدقيقه خلال كل فترة المدارس

اهداء لك ولجميع اعضاء المنتدى

https://www.flyingway.com/vb/showthre...055#post743055

لوول شوي شوي يابنت الحلال ترا كلها دردشه عاديه محد داري عنها وترا تم فصلها نهائيا يعني ماراح ترجع وكلمتها انه ترسلج رساله تتاسف لج
  3. أسـ(A)ـيرة
    25-09-2009 12:43 PM
    أسـ(A)ـيرة
    تدري وربي نفسيتي قلبت على هالصبح بعد الي قلته حراام عليك ياخووي انا معطله الرساايل الخااصه كله بس عشاان ابعد عن المشااكل وانا مو ناااقصه تكفى ياخووي تصرررف بأقررب وقت والله ترا انا برقبتـــــــــــك ولا رااااح اسااااامحك
  4. أسـ(A)ـيرة
    25-09-2009 12:38 PM
    أسـ(A)ـيرة
    تدري وربي زعلت ومررره

وانت عاارف بكل صرااحه وياليت ما تززززعل موضووعك على عيني ورااسي بس والله دا كثرر موضووع ندمت في حيااتي كلهاا اني شفته بحياااتي كلهااا

حراام عليك لازم تتصرف معاها ولا والله رااح ازعل واخررج من المنتدى ولا عااد لي دخله لهالمنتدى مرره ثاانيه

تكفى ياخوي لازم يتدخل بهالموضوووع مدير المنتدى ووقف هالمهزله الي صاايره ومااقوول غير الله يسااامحك دحين الي تتكلم وينك من زمااان انا قلت لك زمااان اني مستحيل ادخل ثااني وانا كلمتي وحده ولا اتراااجع فيهااا

ياليت تتصرفه مع الي دااخل بأسمي والا رااح يكوون شي ثااني وانا مااهدد ياخوي انت على العين والرااس انا بس حبيت اقوول ياتحذفها ياايكوون دا اخرر يوم لي بالمنتدى

ويكوون بعلمك انا مو بس بنت كوميديه مثل ما الكل متووووقع انا انساانه محترمه وادررس بجاامعه دينيه وعندي مستوى عالي عن دراستي الدين كلامي مع الاعضااء مو بس ضحك ياليت تطلع على كل مواضيعي تشتمل مواضيع دينيه
  5. KUWAIT ATC
    25-09-2009 12:24 PM
    KUWAIT ATC
    طبعا انا ما ارضى بانه احد ياخذ نك الثاني فاذا مو انتي قولوي عشان نعاقبه عقاب صارم خخخخخخخخخ
  6. KUWAIT ATC
    25-09-2009 12:22 PM
    KUWAIT ATC
    السلام عليهم

لوول

ههههههههه والله السالفه مالها اول ولا تالي

بس السالفه انه يوم بالدردشه بعد ماطلعتي انتي

دخلت وحده علينا وتقول انها هي مجبووره انا اعيش وللحين هي متسميه باسمج

وطبعا الشغله مو راكبه راسي لا انا ولا الكابتن عبدالله المهنا

فقلنا نتأكد من وقت خروجه من الدردشه ووقت خروجج من المنتدى وتبين انهم نفس الشي

واحنا الاذكياء ههههههههه تونا نفكر انه نقدر نسألج ونتأكد من من المنتدى هههههههههه شرايج بالذكاء

وطبعا للامانه هو او هي الي تقلدك بالدردشه ومعدله اسلوبك ومعطيتك نفس اسلوبك بالمنتدى الاسلوب الكوميدي المحترم >>نوعا ما<<ههههههههههههه
  7. أسـ(A)ـيرة
    19-09-2009 08:38 PM
    أسـ(A)ـيرة
    انت ماتبي تقوول شو سالفتك ولا شو موضووعك يالله قوول وخلصناا هههههههه

والله انا عندي احسااس قووي انك بتسوي مقلب فيني مثل مغرور الخليج وعاشق الطيراان صح ولا لا اعترررف

ترا مو علي هالحركاات كاشفتك كاشفتك هههههههههه
  8. أسـ(A)ـيرة
    19-09-2009 05:29 PM
    أسـ(A)ـيرة
    وينك لايكوون تكتب قصة حيااتك هههههههه

قولي شالسالفه دحين
  9. أسـ(A)ـيرة
    19-09-2009 05:13 PM
    أسـ(A)ـيرة
    هههههههههه ماشااء الله عليك فعلا انا مابسجل خروجي ابدااا

بس شلوون عررفت يالله قوول

ابي اعرررف

اعتررف افضلك ههههه
  10. KUWAIT ATC
    19-09-2009 05:10 PM
    KUWAIT ATC
    لوووووول اعذريني على هالحركه بس انا حاولت اعرف متى اوقات دخلوج للمنتدى ولقيت انج ماتطلعين اصلا
    هههههههههههه لو لاحظتي مثلي جان اكتشفتي انه انتي تقريبا موجوده 16 ساعه باليوم يعني نص يوم

لووول وترا مراقبج عشان مسأله ثانيه وطويله ما ابي اقولها

بس اذا تبين تعرفينها وتبين تدوخين راسج حاضرييييين :D

الساعة الآن 06:09 PM.