المحادثة بين محمود ابوريا و Khadidja
عرض رسائل الزوار 1 إلى 9 من 9
  1. محمود ابوريا
    28-06-2010 05:59 PM
    محمود ابوريا
    مسى الخير والله يا خديجه انا وانتي تعبانين وحاسين بالتعب بس بتعرفي انا حاسس انه الله راح يفرجها وبتعرفي انا قرأت انه اقرء سورة بقرة 40 مرة على 40 يوم الله بفرجها عليكي وانا راح راح احاول وانتي حاولي وبالنهايه الله يفرجها علي وعليكي وما دام انا وانتي بنتعب فاكيد راح نوصل لهدفنا
  2. Khadidja
    28-06-2010 02:08 PM
    Khadidja
    حاضر يا محمود
    أول ما أعرف أي جديد يكون مهم لئلك رح بخبرك.
    أنا مثلك تعبانه كثير من الانتظار... ربنا يسهل للجميع
  3. محمود ابوريا
    28-06-2010 06:06 AM
    محمود ابوريا
    صباح الخير خديجه والله انا تعبت من الحياه وبحاول دايما اقدم على شركات طيران عن طريق النت صلي اكتر من شهرين ولهلا ما في جواب
    انا عارف انك انتي بتحبي مساعده فاذا بتتوفرلك اي معلومه اعلميني فيها وانا على فكرة من اردن
  4. محمود ابوريا
    22-05-2010 04:15 PM
    محمود ابوريا
    مسى الخير خديجه انا جد بتشكرك كتير بس على مجهودك ورغبتك في مساعدتي وهادا اشي ما راح انساه ابدا بس مشكله انه انا ساكن بالاردن وما في طلبات بالاردن للخطوط امارتيه .... يلا نصيب المهم كل ما تسمعي اخباري احكيلي وانا عارف اني مغلبك تسلميلي كتير
  5. Khadidja
    22-05-2010 02:21 PM
    Khadidja
    يسأل عنك الخير، أنا الحمد لله ماشي حالي... و انت كيف الأمور؟
    المهم روح على هذه الصفحتين، وشوف اذا بلدك من ضمن البلدان المبرمج حظور الخطوط الاماراتية اليها:
    https://ekgrpapplications.emirates.com/careersonlineapps/CC_OPENDAYS/GlobalAssesmentDays.aspx?j=f&pub=/english

https://ekgrpapplications.emirates.com/careersonlineapps/CC_OPENDAYS/CabinCrewOpenDays.aspx?j=f&pub=/english

بالتوفيق محمود
  6. محمود ابوريا
    22-05-2010 01:12 AM
    محمود ابوريا
    مسى الخير يا خديجه كيف الحال انشالله تمام حبيت ارسل لكي تحياتي واطمأن عليكي
  7. محمود ابوريا
    09-05-2010 04:59 PM
    محمود ابوريا
    مسى الخير انا بشكرك كتير يا خديجه لانك رديتي على رسالتي وانا انشالله بدي احاول هلا ابحث عن مواقع الشركات على انترنت وانشالله بتوفق ميرسي الك كتير كتير بس بدي اطلب منك طلب في حاله اسمعتي انه شركه طيران طالبه للمضيف فاني ارجوكي ان تبلغيني والك جزيل الشكر
  8. Khadidja
    07-05-2010 03:17 PM
    Khadidja
    أهلا محمود،
    أنا سبقلي واجتزت مقابلات للخطوط الاماراتية و للقطرية... و كان معي مترشحين ذكور! و أنت عندك مؤهلات ماشاء الله! الاماراتية عندهم موقع لتسجيل الطلبات و بينظموا مقابلات عبر العالم ونفس الشيء بالنسبة للقطرية. و كن واثق انه في شركات أخرى بيقبلو مظيفين ذكور و بغض النظر عن الجنسية, أو الخبرة في مجال الطيران... يكفي انك تعمل بحث على النت.
    مثلا خطوط العربية في الشارقة بالامارات و عندهم فرع بمصر و المغرب...
    و اذا كنت سعودي الجنسية يمكن تستنى لما يفتحوا باب التقديم لشباب و اتسجل عبر الموقع كذالك

وأهم حاجة الانجليزي!! لازم يكون عندك يا محمود

9. محمود ابوريا
    07-05-2010 02:28 PM
    محمود ابوريا
    هاي خديجه كيفك انشالله تمام انا عضو جديد بخط طيران واتمنى منك خدمه اذا كان بامكانك انك تفديني بدي اسالك انا معي دبلوم تمريض و دورة من معهد بعلوم طيران واريد ان اشتغل مضيف طيران ولكني لا استطيع ان اجد شركات تريد مضيفين وانا لدي خبره قليله بالطيران واتمنى منك المساعده

الساعة الآن 04:34 AM.