:: Flying Way :: - المحادثة بين edge و ZAZO

المحادثة بين edge و ZAZO
عرض رسائل الزوار 1 إلى 8 من 8
  1. ZAZO
    20-08-2009 11:03 PM
    ZAZO
    الغالي يوسف
    أسأل الله العلي القدير أن يغفر لك
    ويرحمك بواسع رحمته
    وأن يبارك لك في شعبان
    ويبلغك رمضان وأنت في أحسن حال إن شاء الله
    كل عام وإنت بخير
  2. ZAZO
    16-05-2009 09:41 PM
    ZAZO
    وعليكم السلام ..
    تســـلم على التهنئة الجميلة منك ياكابتن يوسف
    هذا من ذوقك وأخلاقك الطيبة .. بس إن جيت للحق
    حاس إني ماوصلت للمستوى المطلوب في الإخراج
    لكن على قول المثل .. أنسى رأيك وخذ الي يعجب الناس
    شكراً لك ..
  3. edge
    14-05-2009 07:11 AM
    edge
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    *(( ألف مبروك على الوسام ))*
  4. ZAZO
    10-05-2009 04:27 PM
    ZAZO
    ســلام عليكم ..
    تم الحذف كابتن يوسف .. يعطيك العافية
  5. edge
    08-05-2009 01:33 PM
    edge
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كابتن معز ... كيف الحال طيب ان شاءالله
    عزيزي بغيت منك تحذف موضوعي ( الرحله الاخيره لطائره الهندية )
    لان الفيديو كان محضور من اليوتيوب . والان عملت فيديو جديد والامور ماشيه
    تماااااام .. وشكراً عزيزي معز
    هذا رابط الموضوع القديم والمطلوب حذفه
    :
    https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=52345
  6. edge
    08-12-2008 05:47 PM
    edge
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الكابتن معز .... دائماً سباق
    كل عام وانت بألف خير ... الله يعيده عليك بالخير والسعاده ان شاءالله
    شكراً على المعايده الجميله

    اخوك / يوسف احمد

  7. ZAZO
    08-12-2008 01:35 AM
    ZAZO
    edge

    كل عام وإنت بألف خير ياكابتن يوسف
    ينعاد عليك بالفرح والصحة والسلامة إن شاء الله
    وتكون على أمانيك

    أخوك
    معز
  8. edge
    06-12-2008 06:22 PM
    edge
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عيدك مبارك
    كل عام وانت بألف خير .. الله يعوده عليك بالخير

    اخوك / يوسف احمد

الساعة الآن 09:28 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020