:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   منظومات الطيران VATSIM & IVAO online (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   ₪₪₪ الاسئلة والاستفسارات وحلول المشاكل للايفاو ₪₪₪ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=78693)

الكابتن : الرويلي 25-06-2010 02:20 PM

رد: أتحدى أي واحد يقدر يجاوب على هده الأسئلة

شد حيلك وحل لحالك والله يوفقك

airalgerie 25-06-2010 03:08 PM

مشكورين على المرور

Ehab Samy 25-06-2010 04:40 PM

اخى الكريم هذه هواية ، فما هى المشكلة ان تتعلم و تقرأ عن هذه الهواية وتحل هذه الآسئلة بنفسك لو كنت فعلا تحب عالم الطيران وتريد ان تتعلم و تفهم وتستمتع بهواية الطيران ؟
يمكنك الرجوع الى اكاديمية الآيفاو ستجد عشرات الدروس ، اقرأها وافهمها جيداً و بعدها ادخل الآختبار وستجد انها اسئلة سهله جداً وبسيطة بالنسبة لما قرأته وتعلمته فى اكاديمية الآيفاو
الرابط academy.ivao.aero

cpt.abdulkarim 25-06-2010 09:48 PM

مثل مقالوا الشباب وازيدك من الشعر بيت الحمدلله اغلبها اعرفها ومن المرة الولى في القراءة ولاكن لست انا الممتحن بل انت وبالتالي مافي داعي للتحدي لانه مو الكل يجهل هذه الاسئلة وبعدين اخوي طريقتك مكشوفة للحصول على الاجابة عن طريق الاستفزاز للاجابة عليها ولاكن ذالك لايليق يجب ان تقرا وتتعلم كما تعلمنا وقرانا لانه عشان تقدر بعد كذا انك تتعلم اي معلمة لانه لو ماتعلمت من البداية بالتالي وش فايدة انضمامك مادام ماتبغى تتعلم ولان راح يجيك بعد كذا حاجات كثيرة يجب انك تعرفها انت بنفسك عشان تستمر اما مسالة علموني فما تنفع اما الاسئلة فبسيطة جدا ترى حاول انك تستعين بالاكاديمية اللي وضعها الكابتن ايهاب وتتحلى بالصبر وراح تلقى نفسك ببساطة عارف الاجابات
مجرد راي واتمنى انه مايزعلك الصراحة

airalgerie 25-06-2010 11:59 PM

شكرا لكم على النصائح
سوف البحت عن الدروس والتعلم وعندما أجتاز هده الإمتحانات سوف أبلغكم
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورين

MЯ.Osten 26-06-2010 03:56 PM

اريد ان اشترك في ivao لكن متردد ارجو المساعده

السلام عليكم
انا بصرحه ترددت كثرا قبل عمل موضوع ولاكن شعوري بأن كل من في المنتدي اخواتي وصحابي جعلني ان اكتب هذا الموضوع
انا بلعب السيميليتور بقالي 5 شهور اوف لين تعلمت ان اقوم بعمل رحلات كامله صحيحه باعتمادي علي FMC ولاكن تعلمت مأخرا الهبوط بواسطة Ils و visual landing ولكن بعد فتره حسيت بملل لانني افضل الواقعيه اولا و الواقعيه او متعة الطيارن في الطيارن الاون لين ولاكن اواجه الكثير من المشاكل
1-ضعفي في اللغه الانجليزيه بنسبه للطيران لانني لم ادرس هذه الاشياء في دراستي
2-اني لم اتمتع بخبره واسعه
هي دي المشاكل الي عندي
سؤال اخير؟ هل يمكنني التحدث بلغه العربيه في الاون لين

اسف علي الاطاله

يارب متكونو زهقتو مني و اسف علي الاطاله

cpt.abdulkarim 26-06-2010 04:51 PM

رد: اريد ان اشترك في ivao لكن متردد ارجو المساعده

اخي العزيز انت بين اخوانك واي سؤال تفضل بطرحه
اما بالنسبة لمعلومات الانكليش فهي مهمة لانه اغلب مطلحات وعمليات الطيران والتدريب تلاقيها انكليش بالتالي تستطيع ان تعتمد على كورسات عبر النت لتقوية الانكليش وفي فترة وجيزة راح تتحسن على حسب همتك
اما بالنسبة لاي سؤال عن الايفاو لانه هناك منظمتين للطيران اونلاين عبر التشبيهي هي الفاتسيم والايفاو على فكرة الايفاو اكثر شعبية وارتيادا مع اني ماجربت التسجيل في الفاتسيم تفضل بزيارة موقع ivao وهناك فيه كل الاجابة بالنسبة للمبتدئين وكذالك توجد اكاديمية للايفاو فيها معلومات مهمة عن الطيران
على الرابط التالي academy.ivao.aero

اما بالنسبة للغة العربية فهي لغة معتمدة في التحادث بين الطيارين برج المراقبة من ضمن عدة لغات
بس الافضلية للانكليش لانه مو كل الطيارين عرب بالتالي هي اللغة الرئيسية وهناك طرق مكتوبة ومو صعبة بامكانك ان تتمرن من هذه المستندات وهي موجود في قسم الاون لاين في فهرس المواضيع المثبت للاخ امبراطور الطيران وكابتن محمد وغيرهم

تحياتي

MЯ.Osten 26-06-2010 04:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Clouds Hawk (المشاركة 950493)
اخي العزيز انت بين اخوانك واي سؤال تفضل بطرحه
اما بالنسبة لمعلومات الانكليش فهي مهمة لانه اغلب مطلحات وعمليات الطيران والتدريب تلاقيها انكليش بالتالي تستطيع ان تعتمد على كورسات عبر النت لتقوية الانكليش وفي فترة وجيزة راح تتحسن على حسب همتك
اما بالنسبة لاي سؤال عن الايفاو لانه هناك منظمتين للطيران اونلاين عبر التشبيهي هي الفاتسيم والايفاو على فكرة الايفاو اكثر شعبية وارتيادا مع اني ماجربت التسجيل في الفاتسيم تفضل بزيارة موقع ivao وهناك فيه كل الاجابة بالنسبة للمبتدئين وكذالك توجد اكاديمية للايفاو فيها معلومات مهمة عن الطيران
على الرابط التالي academy.ivao.aero

اما بالنسبة للغة العربية فهي لغة معتمدة في التحادث بين الطيارين برج المراقبة من ضمن عدة لغات
بس الافضلية للانكليش لانه مو كل الطيارين عرب بالتالي هي اللغة الرئيسية وهناك طرق مكتوبة ومو صعبة بامكانك ان تتمرن من هذه المستندات وهي موجود في قسم الاون لاين في فهرس المواضيع المثبت للاخ امبراطور الطيران وكابتن محمد وغيرهم

تحياتي

شكرا جدا اخي علي نصيحك بس انا احب اني واضح حاجه انا كويس في الانجليزي مافي مشكله بس في حجات في مصطلحات الطيران او مع برج المراقبه مش بفهمها

cpt.abdulkarim 26-06-2010 05:03 PM

تمام وبالتوفيق
عندك قواميس لتلك المطلحات وتستطيع معرفة المصطلحات من خلال قسم موسوع دروس خط الطيران وهناك قاموس اسفورد لمصطلحات الطيران جرب محرك بحث المندى وانشاء الله اي سؤال حاظرين وهناك ايضا شرح للمحادثة كما اشرت لك سابقا للتحدث بين الطياري والبرج موجود في قسم الايفاو
تفضل الرابط اخ العزيز:

هتـــــــــــــــــــــا

تحياتي

airalgerie 26-06-2010 08:46 PM

أنا أتفق مع the cloud houk

empror9 27-06-2010 02:30 PM

رد: ₪₪₪ الاسئلة والاستفسارات وحلول المشاكل للايفاو ₪₪₪

ما المشكله؟؟

empror9 27-06-2010 03:08 PM

خلاص اشتغل شباب اعتذر

momo12 29-06-2010 02:30 AM

اريد نصيحة

اابي اعرف شلون اللعبة انا ماب فاهمة الفكرة يعني شلون ابدا الطيرا او المراقبة:qust::qust::qust::qust:

lupo 29-06-2010 10:25 AM

hi guys im new member with Ivao and i try to connect myself online but i have problem to connect my teamspeak 2RC2 it showing erro message *
socket Error #11001
Host not Found.
any one of my brothers know whats going on with me and im using win 7 and FSX loaded from the site plz help

empror9 29-06-2010 04:45 PM

السلام عليكم

الحمدلله انا ليا 3 ايام اطير ع الايفاو بشكل سليم وعلى الخطوط السعوديه

لكن عندي شويه اشكالات ومو فاهمها لحد الان

https://saudia-va.aero/indexen.asp

ايش يعني send preip? وايش الفايده منه؟

اش يعني book a flight وفي ماذا راح احتاجها كوني كابتن

ثالث سؤال انا طرت ساعات كثيره ع الايفاو ومع ذلك مكتوب جنب معلوماتي اني طرت ساعتين وربع تقريبا!!

مع العلم اني طرت ايفاو وكنت اتواصل مع المراقبين الموجودين

ياريت تفيدونا الله يسعدكم

واشكركم على جهودكم من اجل طيران افضل

تحياتي،،

empror9 30-06-2010 11:05 AM

الرجاء الافاده ربي يكرمكم :) عشان ناوي اطير ع الايفاو

ربي يبارك فيكم

empror9 01-07-2010 07:15 AM

رجاء رجاء الافاده ههههههههههه ابغى اطير ولا ترا بنط من البلكونه خخخخ

momo12 01-07-2010 09:01 AM

انا ما اعرف شلون اصير اون لاين ادش لكن اوفلاين ساعدوني

empror9 01-07-2010 06:25 PM

يالغلا فيه مواضيع كثيره في القسم وهي عباره عن شروحات تقدر تفيدك لان اناقريت منها وتعلمت

empror9 01-07-2010 08:44 PM

ياجماعه يعني يرضيكم انط من البلكونه؟ هههههههه من جد ياريت افاده والله مشتاق للطيارات

lupo 01-07-2010 10:41 PM

hi guys no one know about *Socket Error # 11001 when you try to connect the teamspeak?!!

PILOT OF KSA 02-07-2010 04:48 PM

مبتدى في الاي فاو ممكن مساعده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ياشباب مبتدى في الاي فاو انا طبعا سجلت وكل شي ونزلت البرنامج اذا رحت اسوي start ivao و اتصلت و كل شي ويعطيني اون لاين لاكن ما اسمع احد يتكلم لي ساعه وانا اتكلم على المايك لاكن ما في ولا رد سئلت عن هذي المشكله قالو لي استخدم برنامج التيم سبيك لاكن المشكله ما اعرف سيرفرات الاي فاو ممكن تعطوني سيرفر ودفجن عربي سعودي (بس ما يكون مشفر بباسوورد :a0h5: )

الله يرحم لكم والديكم

ثاني شي سؤال اذا اعطاني اون لاين ما اشوف طائرات كثيره كما اشوف في اليوتيوب

تكفو ابغى الرد بسرعه

والي يجيب الحل له هديه :joystick:

Hassn166 02-07-2010 05:01 PM

رد: مبتدى في الاي فاو ممكن مساعده

سلام عليكم اهلن فيك اخوي في عالم الايفو
اول شي على اي اساس تبي تكلم ؟؟
لازمي كون عندك هدف معين مثل طلب تصريح او حاجة
عموما انت حلو انك نزلت التيم سبيك انت لمن تشبك في المطار اذه صادفك الحظ وهناك مراقب في هاذه المطار تقدر تكلمة وتاخذ منه تصريح وغيره من الشغلات عموما اخي الكريم انت وصلت في وقتك حاليا وحسب معلومااتي يقيم الدفجن السعودي شروحاااات في التيم سبيك غدا انشالله
علي سيرفر CC.TS.IVAO.AERO من الساعة 16:00z حتي21:00z

واذه كان عند اي سؤال اطرحها بعد الشرح انشالله

موفق اخي الكريم

Hassn166 02-07-2010 05:02 PM

اسم الجانل:SA_MEMBERS

Hassn166 02-07-2010 05:06 PM

عفوا اخي انا ماقريت كل اسئلتك
سؤالك الثاني الى اهو عباره عن انك ماتشوف طائرات وايد مثل اليوتيوب هاذه لانه انت يمكن داش مطار غير مزدحم بمعنا انه كل واحد اب مزاجه حب يطير من هل مطار او من هاذاك المطار ولكن يوجد مطارات عملاقه على حركه كثيفه مثل مطارات الاوربية بس احذرك ترا اهناك مايتعاملون كل شي جديه
وفيه شغله اسمها الرحلات المجدوله او الافنت هني تعتبر هاذي الرحلات جماعيه ويعلونون عنها قبل بده الرحلة فيوجد حركه فيها
اتمنا انك استفدت

empror9 02-07-2010 08:24 PM

السلام عليكم

الحمدلله انا ليا 3 ايام اطير ع الايفاو بشكل سليم وعلى الخطوط السعوديه

لكن عندي شويه اشكالات ومو فاهمها لحد الان

https://saudia-va.aero/indexen.asp

ايش يعني send preip? وايش الفايده منه؟

اش يعني book a flight وفي ماذا راح احتاجها كوني كابتن

ثالث سؤال انا طرت ساعات كثيره ع الايفاو ومع ذلك مكتوب جنب معلوماتي اني طرت ساعتين وربع تقريبا!!

مع العلم اني طرت ايفاو وكنت اتواصل مع المراقبين الموجودين

ياريت تفيدونا الله يسعدكم

واشكركم على جهودكم من اجل طيران افضل

تحياتي،،

empror9 02-07-2010 09:01 PM

ليه ماتجاوبو طيب؟؟؟؟؟؟ 7_7

PILOT OF KSA 02-07-2010 11:34 PM

مشكور يا موسى

PILOT OF KSA 02-07-2010 11:43 PM

طيب يا اخي موسى ممكن تعطيني سيرفر لطيران الااي فاو علشان اقدر اتكلم مع المراقبين الجويين

Capt. Kareem Al-Ashry 02-07-2010 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PILOT OF KSA (المشاركة 953809)
طيب يا اخي موسى ممكن تعطيني سيرفر لطيران الااي فاو علشان اقدر اتكلم مع المراقبين الجويين

أخي الكريم
يرجى العلم بأن كل السيرفرات الخاصة بالايفاو تحتوي على طيارين ومراقبين
علماً بأنه يمنع التخاطب مع اي من المراقبين او الطيارين إلى عن طريق الكتابة اولا ومن ثم اخذ الاذن للتخاطب معاهم في حالة ما إذا كنت داخل على الايفاو كمشاهد فقط Observer

واذا اردت ان تقوم بالتخاطب مع احد المراقبين كل ماعليك عمله هو باستخدام برنامج الـIVAE وتضغط على المراقب وتختار Join channel
تقبل خالص وارق التحيات

الساعة الآن 11:33 PM.