:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   back فروم دورة كلية الملك فيصل الجوية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=112540)

kasbr 28-10-2011 03:50 AM

تقدر تجيب يفيصل بس جيب نفس الصرفيه اللهم اكبر بشوي افضل لك

داورد 28-10-2011 04:26 AM

شباب كيفكم
انا في الدوره الثانيه
ابي منكم الافاده
الفتره الي طافة كلها نوووووووووووووووووم

fisail 28-10-2011 06:08 PM

اقتباس:

يسمحون بشنطتين عادي ..! بعدين يا فيصل تجهز نفسياً للشطف والتمسيح خخخ

هههه والله دخت وأنا أدور الجملة ذي ><! أحسك مخفيها عني ><! ههه

kasbr 28-10-2011 07:45 PM

نصيحه للكورس 2 انت راح تكون لطيف وشخص مؤدب بحالتين الحالة الاولى من نفسك الحاله الثانيه منهم فا اترك الهياط والرجولة والخرابيط هاذي لانك تاركها بالطيب او الغصب وراح تكنس وتنظف و و و وراح تنظف الميدان وراح يطقطقون عليك كثييييييييير فا اسكت وجاوب قد السؤال خصوصا منا حنا يا الدورة الثانيه ككككك << متوعدهم وبااقي نصاااايح كثييييييييييييييييييير

ثنكسس ..

لوك اهيد 28-10-2011 10:35 PM

السلام عليكم

ههههههه الله يرجك ياوايل لا تخوفهم ...

الزبده انت وياه اسمعوا ياحقين الدفعه الثانية :

1- تكلم اي واحد في الكلية تثبت له كأنك مسمار .

2- بدري عليكم السرب التاسع .

3-نصيحة جيب معك 300 اقل شي ريالات ( كلها ) وبقي تخلص وتطلب من ابوك في الزيارة .

4- الله يعينكم ( خبر موثوق ) دورتكم 45 كاملة وحنى اخذناها في 36 يوم :) .

5- لا تستهبل ولا تهايط ولا تسوي فيها يعني اني امشي سيدا علشان ماتتعب .

6- والمعنوية ( عاااااالية ) نصيحة المعنوية لا تنخفض وكل واحد ينصح خويه ويرفع معنويته .

7- اعيد واكرر بدري عليكم السرب التاسع .

مشعل الطربيزه ...

fisail 29-10-2011 02:18 AM

وش معنى بدري عليكم ؟ يعني نجي بدري ولا كيف ><!

kasbr 29-10-2011 02:52 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوما الطربييييزه ازززيييك هذا يعيال ما يمديني اقوم من النوم امسح عيوني الا وهو لاابس وكامل ورايح للاستراحه ينتظرنا ماشاء الله علييه << دايم يقوله قل ماشاء الله ككك

الزبده بدري عليك يا ابو ريحه < هاذي العباره راح نسلمها لكم ونتم تسلمونها للي بعدكم ككك

الفلوس انت وصرفيتك انا جبت 500 جا اخر اسبوع وهي مخلصه كككككك اربع وعشرين ساعه كوفي وعصير والكانتين اشتري نصه

طربيزه الطآآليب الموووستاااجيييد مييشعااال الزووهرآآني ههههههههههههههههههههههههههه

داورد 29-10-2011 06:31 AM

شباب
ابي جدولكم اليومي في الدوره
من وقت ما تصلي الفجر حتى تحط راسك على المخده

تفـارق 29-10-2011 12:21 PM

كمـــــــــــااً كنت مشعل الطربيزه ،

وائل للوراء در

شباب الدوره الثانيه ، ههههههههههههههههه
الله يعينكم بتكملون 45 يوم ، ككككككككككااًمله هههههههههههههه
حنا خذينها في 36 يوم ههههههههه

واجازتكم 3 ايام
وحنا 20 يوم ههههههههههههههههههههههه

يعني الحمد لله مانيب ندمان ابدا على دخولي الدوره الاولى ههههههههههههه

بالتوفيق يالدفعه الثانيه
وشدوا حيلكم
واهم شي المعنويه ،
ولا تخـــــــــاافون

ترى دورتنا دخلنا يوم السبت 19/10 140 طالب

طلعنا يوم الاحد 25/11 140 طالب

مافيه احد فصل ولله الحمد

اهم شي المعنويه خلوها دايم مرتفعه ،
والايام لا تعددددددونها ،

وان شاء الله تمر عليكم ( لايك ذس ) ههههههههههههههههههههههههههه

وبالتوفيق للجميع

داورد 29-10-2011 12:53 PM

بالله واحد يرد عليه

تفـارق 29-10-2011 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داورد (المشاركة 1141428)
شباب

ابي جدولكم اليومي في الدوره

من وقت ما تصلي الفجر حتى تحط راسك على المخده

خلها سبرايز احسن لك

زيكم زينا هههههههههههههههههه

لوك اهيد 29-10-2011 09:59 PM

السلام عليكم ..

الجدول اليومي

تقوم 3:45 من بداية الاستجداد الى تقريبا الزيارة واحد يقول ( نوبة صحياااااان ) يمكن من هذي الكلمة تبي تفصل

تقوم عندك تقريبا ربع ساعة تلبس رياضة كل يوم في الاستجداد اول ما تقوم رياضة الزبده اول يوم بتهرولون حول

8 لفات ولين النهاية مابتسوون مثلها ( حماس اول يوم ) حصة الرياضة 45 دقيقة نصها هروله ونصها اطالات

بعدين تروحون السرب من بداية الاستجداد الى الزياؤة يعطونكم 10 دقايق تلبس فرهول ( بعدين اذا قلك بدل في 5

دقايق تعتبر نعمه واحمد ربك ) بعدين تروحون تفطرون ( بداية الاستجداد ماراح احد يغثكم بس شوفوا بعدين :( )

بعدين حصة مشاه بعدها من قبل الظهر محاظرات وتروحون القاعة فلسفه في فلسفه ( بس من بعد الزيارة تحلم تشم

ريحة السرب كلها طوابير اضافة وهروله ولطعه في الشمس وقلة حيا ) تصلون الظهر وبعدها غدا وبعدها يرجعونكم

السرب راحة يمكن ساعه ونص :) مرات يلطعونكم ( للحلاقه - او المغسله _ او مالهم نفس يدخلونكم السرب :) )

بعدها تصلي العصر وانت لابس الرياضه وهروله وراحة قبل المغرب تقريبا 20 دقيقة بعدها تصلون بالفرهول

بعدها عشاء بعد العشاء محاظره او داخلية او تروحون القاعة بعدين تصلون العشاء بعدين تروح تدعك ام السرب

وتنظفه بعدين نوووووم ...

ملاحظات : 1- تقدر تجيب اكثر من شنطة ..

2- البسطار ثم البسطار ثم البسطار ( رجلك ثم رجلك ثم رجلك ) نصيحة لاتجيب الا افضل نوع جمع العيدية انت وياه وروح اشتر لك واحد زي الناس .

3- لاتنسون الفلوس راح تلقون عصيرات وايس تي وتروبيكانا وسنكرزات وبطاطسات وكل شي لا تخافون ملحقين :) ...

4- من بعد الزيارة راح تشوفون معاملة ثانية ( وبعد الزيارة على طول : راح يودونكم الملاهي والالعاب مع الظباط راح يودونكم احلى رحلة في حياتكم :) هع .

5- خل محفظتك في جيبك 25 ساعة في اليوم جات سرقات وبلاوي انتبهوا لنفسكم .

6- جيب معقم ومطهر وفازلين للرجل ( الله يكرمكم ) .

7- من بعد الزيارة اوقات الفراغ تصير لطعات وقلة حيا .

ما ابغى منكم الا الدعاء وترى السالفه سهاله والله يوفق لكم .

مشعل ..

داورد 29-10-2011 10:12 PM

جزاك الله خير
وفقك الله لماتحب وترضى
شباب الي عنده ببي او ايفون
يرسل الخاص

العميـد 30-10-2011 12:49 AM

الله يعين الجميع ويا شباب ركزوا على الأغراض الي قلتها الي في الصفحة الثانية ...!

وبالتوفيق وادعوا لنا أخوانكم في الدفعة ...!

kasbr 30-10-2011 08:03 PM

سهالات يالدورة الثانيه والله بالنسبه لي فلله ووناسه وربي حتى بالجزى اضحك وفال امها خلو معنويتكم عاليه واستاانسوو

fahad alharbi 30-10-2011 11:00 PM

ههههههههههههههاااااااااي .. صراحه دنتم ناااس متعه

ما اقول الا الله يجمعنا علىى خير

بس فيه كم سوال صغير .. الحين كل واح في غرفة ولا وش السالفه

غير كذا اخبار النقيب الدمجان .. الله يعينا عليه بس

والسؤال الثاني البجايم طلعت صغيره علي وش الحل لازم نشتري

وبدلت التخرج والدراسه وذا نجيبها معنا

العميـد 31-10-2011 02:58 AM

كل واحد مع طالب اعدادي او متوسط في غرفته وفي بعضكم راح يكون معه 2 طالب مستجد وواحد اعدادي يعني 3

في غرفة واحدة ...! والله يعين الي 3 تحس أن الغرفة صغيرة خخخ

والبجامة تقدر تشتري بجامة من برا بحوالي 40 ريال وعادي ومسموح بها وتقدر اذا كنت تبي نفس الي عطوك تجيهم

وتبدل في الــ45 يوم اذا جاء وقت الصرفيات.....! ( الصرفيات = الظهر يودونكم للمخزن الي قدام الملعب الي عطوكم

في الشنط قبل الدورة ويعطونكم الملابس الي ما أخذتوها قبل ..! زي بدلة التعليم والأوفرسيس....إلخ )

mohd999555 31-10-2011 03:24 AM

لاهنتو ياشباب على المعلومات المفيده والله يبيض وجيهكم لكن انا عندي سوال عن الدراسة ماسوالكم اختبار ولا شي يعني ما درستو لان فيه ناس يقولون لازم يسون لكم اختبار تحديد مستو للنقليزي انا سمعت كذا وتكون القدميات عليها

العميـد 31-10-2011 03:35 AM

في اختبارات لكنها بسيطة واوبن بوك يعني يعطونك كتاب واسئلة عليه كلها صح وخطأ وكلها سواليف , واحد عن

الأسلحة وواحد عن كتابين بيعطونكم لا تشيلون همها أبد . زفي النهاية اختبار تحديد مستوى عاد عذا على حسب مستواك

بيشكلونك يعني بعد الدورة بيشوفون مستواك ويعطونك كتاب تبدأ منه يعني الي بيبدأ من بوك 4 او 5 على حسب مستواك

وفي النهاية بيجمعون درجات كل شيء من اختبار اللياقىة البدنية والمشاة إلى أختبار تحديد مستوى اللغة ويحددون الأقدمية العسكرية .!

وسلآمتكم أخوكم \ العميـد التميمي ...! : )

داورد 31-10-2011 01:11 PM

شباب
انا ماعطوني الا الشنطه ولا ادري وش فيها
هل فيها بجامه وفيها بدله تخرج اوحتى بدلة دراسه مدري
ابي واحد يفيدني
هل اجيب شي من عندي
وشئ الثاني اخواني وش قصة الاقدمية
ثالثا وليس اخرا اللغه الانجليزيه وش قصتها هل فيه دراسه في الدوره

اخوكم داورد

mohd999555 31-10-2011 06:32 PM

والله ونعم يالتميمي معك محمد الشهراني اكيد داورد عارفني

بس انا وش اقصد يعني انتو اول ما ترجعون حنا بدخل 45 وانتو بتدرسون لان ناس من الشباب يقولون ان ممكن الى من الدفعه يكون اقدم من الدفعه الاولى على حسب الدرجات واللغه هل هذا صحيح ولا لا

والمعذره كثرت عليك الاسئله ياخووووووي التميمي

kasbr 31-10-2011 10:33 PM

ياخي انتو مدري كيف تفكرون << وش عندي اووخص

اول كنا زيكم ونسأل عن الاقدمية وش بندرس وش بنسوي هم علمونا طريقة تفكير مرره حلوة اتمنا تمشون عليها الي هي انك تفكر بالشي الي قدامك بالشي بايدك مثلا الحين انتو لازم تفكرون بهالوقت بالاغراض الي بتجيبونها والشنط ومدري كيف خل تفكيرك بس على هالشغله اذا خلصتها فكر بالي بعدها ^^ هاذي نصائح نقلتها لكم من المقدم جآر الله ..

تحيآتي لكم اخوكم وآئل العنزيً,,

لوك اهيد 31-10-2011 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr (المشاركة 1142370)
ياخي انتو مدري كيف تفكرون << وش عندي اووخص

اول كنا زيكم ونسأل عن الاقدمية وش بندرس وش بنسوي هم علمونا طريقة تفكير مرره حلوة اتمنا تمشون عليها الي هي انك تفكر بالشي الي قدامك بالشي بايدك مثلا الحين انتو لازم تفكرون بهالوقت بالاغراض الي بتجيبونها والشنط ومدري كيف خل تفكيرك بس على هالشغله اذا خلصتها فكر بالي بعدها ^^ هاذي نصائح نقلتها لكم من المقدم جآر الله ..

تحيآتي لكم اخوكم وآئل العنزيً,,

اخص يا جار الله ..

ما أزيد على كلام وائل الا كل خير ...

النقطة الي قالها ترى مره مهمة لا تفكر الا بالي قدامك وتتوفق ..

فهد الحقوي 01-11-2011 12:49 AM

السلام عليكم

6YAR 01-11-2011 03:44 PM

يعطيكم ربي الف عافية ولو في شي ما انذكر ياريت احد يعقب ويفيدنا

جزاكم الله خير

kasbr 01-11-2011 06:56 PM

تجهزوآ لطقطقه يا اني نآويكم ككك

mohd999555 01-11-2011 08:42 PM

بدري عليك يا كاسبر هههههههه كاسبر على فكره عندكم طلبة الجامعه الى مقدمين على البعثه متى بخلصون وش قصتهم

العميـد 02-11-2011 04:00 AM

الله يعين أحس كل دفعتنا مواقيف أول أسبوع.......! P:

6YAR 02-11-2011 07:45 AM

تطقطقو علينا بدرررررررررررررري عليكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قصدي ع الدفعة الاولى اللي دخلت

kasbr 02-11-2011 11:24 AM

انتو راح ينطقطق عليكم بالحالتين مننا او من الاعدادي او المتوسط خلوها مننا احسن لكم بنرحمكم وكذا حاسين فيكم كككك

العميد : من ناحية موااقيف من جد الله يستر

mohd: البعثه يجلسون حول شهرين بعد الدورة بعدين يتسهلون

الساعة الآن 09:10 PM.