:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   كابتن طائرة لـ"السعودية" يكتشف ساندوتشات مصنوعة من لحم الخنزير! (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=127845)

باريس 25-09-2012 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري (المشاركة 1260641)
ليه ان غلط زي ما تقولوا فهو بحسبة اوﻻدي
وعلي زي العسل

انا عارف هو ليش معصب ومن مين ..
هذا هو الي احب اوصله لك .. ليس مقهور من يومين
ثلاث شهور من عضو فعال كفيلة بمعرفة مستوى كل واحد في المنتدى
كلهم مبدعين ...مستحيل والف مستحيل ..
بعضهم ظلموا في هذا المنتدى على مر الزمن ولاحاجة اقول لك من
انت تعلم والجميع يعلم من المستحث الحقيقي لبعض الأوسمة
الكلام لاتحسبه لي وانا الذي يريد طمعاً
هناك اناس ظلمت وارجوا ان تعطى حقوقها
كل مانقول شيء نحن كأعضاء صغار
نحن الذين نغلط ...نحن المنبوذين في المنتدى ..نحن ونحن ونحن
المشكلة نحن كأعضاء"صغار" نسكت دائما عن الحق خوفاً من ....
الفصل وهدم 3أو4سنين وحتى أشهر
خذ عندك مثال..
الكابتن رويال:- اسبوعين ورا بعض وهو يروح ويصور ويجيب لنا الحصريات
وفي الأخير" شكرا لك "
طيب راعي شعوره شوي وسام كاميرا الذهبية مابتخسر فلوس لتهديه اياه
هنا نأتي لمشرفين قسم الصور
"أين إنصاف المبدعين!!
طيار المستقبل..أبو عقيل..d7mooni
يعني انت ماترى مايحث في القسم أسألك بالله
فكرت تعطي له ولو وسام "أعتقد الجواب 100%لا
انا المشكلة اندفاعي يعني اذا تبغى صراحة هذي صراحة ولا احد يمكن انكارها وايضا ولا احد يقدر يسكتني الآن من المشرفين أو الأدارين لأني اعلم اني على حق
لكن رسالتي "اذا تم تعليق حسابي"
كل المبدعين يستحقون الانصاف من المشرفين والادارين
فأرجوا منكم يأدارة المنتدى اعطاء كل ذي حق حقه وهذا مختصر لكل ماقاله اخوي عبود
تحياتي
captin paris

ابو مشاري 25-09-2012 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريس (المشاركة 1260652)
انا عارف هو ليش معصب ومن مين ..
هذا هو الي احب اوصله لك .. ليس مقهور من يومين
ثلاث شهور من عضو فعال كفيلة بمعرفة مستوى كل واحد في المنتدى
كلهم مبدعين ...مستحيل والف مستحيل ..
بعضهم ظلموا في هذا المنتدى على مر الزمن ولاحاجة اقول لك من
انت تعلم والجميع يعلم من المستحث الحقيقي لبعض الأوسمة
الكلام لاتحسبه لي وانا الذي يريد طمعاً
هناك اناس ظلمت وارجوا ان تعطى حقوقها
كل مانقول شيء نحن كأعضاء صغار
نحن الذين نغلط ...نحن المنبوذين في المنتدى ..نحن ونحن ونحن
المشكلة نحن كأعضاء"صغار" نسكت دائما عن الحق خوفاً من ....
الفصل وهدم 3أو4سنين وحتى أشهر
خذ عندك مثال..
الكابتن رويال:- اسبوعين ورا بعض وهو يروح ويصور ويجيب لنا الحصريات
وفي الأخير" شكرا لك "
طيب راعي شعوره شوي وسام كاميرا الذهبية مابتخسر فلوس لتهديه اياه
هنا نأتي لمشرفين قسم الصور
"أين إنصاف المبدعين!!
طيار المستقبل..أبو عقيل..d7mooni
يعني انت ماترى مايحث في القسم أسألك بالله
فكرت تعطي له ولو وسام "أعتقد الجواب 100%لا
انا المشكلة اندفاعي يعني اذا تبغى صراحة هذي صراحة ولا احد يمكن انكارها وايضا ولا احد يقدر يسكتني الآن من المشرفين أو الأدارين لأني اعلم اني على حق
لكن رسالتي "اذا تم تعليق حسابي"
كل المبدعين يستحقون الانصاف من المشرفين والادارين
فأرجوا منكم يأدارة المنتدى اعطاء كل ذي حق حقه وهذا مختصر لكل ماقاله اخوي عبود
تحياتي
captin paris

كلنا عائلة واحدة لو في عضو سها عنه المشرفين او المراقبين اشعروني وماله اﻻ اللي يطيب خاطركم واللي يستحقه
بس كمان انتم بلاش الخناق بينكم

(((AIRBUS))) 25-09-2012 05:41 PM

الخبركذبة للمعلومية كثير منكم يجهل اللون والشكل الحقيقي للحم الخنزير اللي بالصورة هذا ميرتديلا لحم بقري نستخدمه كثيرا في المنزل وليس لحم الخنزير لان لحم الخنزير لونه احمر باهت اي زهري ان صح التعبير وهذا لأن والدي اكله بالخطأ في سويسرا في احدى رحلاته ووصف لي شكله وطعمه ورائحته ومن له خبرة كافية في هذا الموضوع سيوافقني تماما في الرأي لكن الى الآن لم ارى احدا لديه هذه المعلومة فأحببت ان اوضحها ويشكر الكابتن على امانته ان لم تكن تخطيط مسبق لتشويه سمعة الخطوط وبالطبع قامت سبق بالنشر مباشرة لأنها تعتبرها فرصة (ذهبية) للفضح!!
تقبلوا فائقةحياتي

كابتن زومي 25-09-2012 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (((AIRBUS))) (المشاركة 1260654)
الخبركذبة للمعلومية كثير منكم يجهل اللون والشكل الحقيقي للحم الخنزير اللي بالصورة هذا ميرتديلا لحم بقري وليس لحم الخنزير لان لحم الخنزير لونه احمر باهت اي زهري ان صح التعبير وهذا لأن والدي اكله بالخطأ في سويسرا في احدى رحلاته ووصف لي شكله وطعمه ورائحته ومن له خبرة كافية في هذا الموضوع سيوافقني تماما في الرأي لكن الى الآن لم ارى احدا لديه هذه المعلومة فأحببت ان اوضحها ويشكر الكابتن على امانته ان لم تكن تخطيط مسبق لتشويه سمعة الخطوط وبالطبع قامت سبق بالنشر مباشرة لأنها تعتبرها فرصة (ذهبية) للفضح!!
تقبلوا فائقةحياتي

معلومة حلوة اتمنى الجميع يستفيد منها وتفادي الوقوع فالمحضور وسبق ما شاء الله تدور الزلة زي بعض النآس !!:joystick:

باريس 25-09-2012 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري (المشاركة 1260653)
كلنا عائلة واحدة لو في عضو سهى عن المشرفين او المراقبين اشعروني وماله اﻻ اللي يطيب خاطركم واللي يستحقه
بس كمان انتم بﻻش الخناق بينكم

خلاص اناراح انهي الموضوع بهذا الرد
الكابتن رويال اطالب بأن يعطى وسام الكاميره الذهبية
راح انتظر انا.. له اسبوعين ينزل صور..وانت وضميرك

ابو مشاري 25-09-2012 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (((AIRBUS))) (المشاركة 1260654)
الخبركذبة للمعلومية كثير منكم يجهل اللون والشكل الحقيقي للحم الخنزير اللي بالصورة هذا ميرتديلا لحم بقري نستخدمه كثيرا في المنزل وليس لحم الخنزير لان لحم الخنزير لونه احمر باهت اي زهري ان صح التعبير وهذا لأن والدي اكله بالخطأ في سويسرا في احدى رحلاته ووصف لي شكله وطعمه ورائحته ومن له خبرة كافية في هذا الموضوع سيوافقني تماما في الرأي لكن الى الآن لم ارى احدا لديه هذه المعلومة فأحببت ان اوضحها ويشكر الكابتن على امانته ان لم تكن تخطيط مسبق لتشويه سمعة الخطوط وبالطبع قامت سبق بالنشر مباشرة لأنها تعتبرها فرصة (ذهبية) للفضح!!
تقبلوا فائقةحياتي

مشكور اخوي واوضحنا المعلومة سابقا في الرد 13 مرة أخرى اشكرك على تأييد صحتها
:shamrock:

كابتن زومي 25-09-2012 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري (المشاركة 1260653)
كلنا عائلة واحدة لو في عضو سهى عن المشرفين او المراقبين اشعروني وماله اﻻ اللي يطيب خاطركم واللي يستحقه
بس كمان انتم بﻻش الخناق بينكم

صصح لسانك كلام سليم :shamrock:

عادي2004 25-09-2012 06:34 PM

سبق جابت الدليل القاطع الساندويش مع رقم الرحلة مع التقرير اللي كتبه كابتن الطائرة يعني تبغانا نكذب اللي جاب الدليل ونصدقك اللي يقول لونه زهري

planespot 25-09-2012 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادي2004 (المشاركة 1260663)
سبق جابت الدليل القاطع الساندويش مع رقم الرحلة مع التقرير اللي كتبه كابتن الطائرة يعني تبغانا نكذب اللي جاب الدليل ونصدقك اللي يقول لونه زهري

فعلا أخي الكريم

كما قال الأخ Airbus لحم الخنزير لونه يختلف عن لون اللحم الموجود بالصورة

بعدين الكابتن الأمريكي قال أن اللحم لحم خنزير لكن هذا لا يعني التأكيد التام على أنه لحم خنزير وأيضا قال الأخ أبو مشاري أن تم الفحص وكان لحم عادي ليس لحم خنزير

الكابتن القطري 25-09-2012 08:51 PM

لا حول لله ولا قوة إلا بالله
كـل موضوع لازم تصير فيه دردشة شخصية وإلا لن ينجح !!
و البقاء في محور الموضوع وعدم شخصنه أي أمر أو مشاركة
أرجو مره إخرى إذكر بـ أهمية الإحترام المتبادل أعزائي
أبو مشاري ممكن تفاصيل أكثر حول الموضوع
حتى الأن لا يوجد إثبات بـ إن الكابتن أخطأ في الأمر ولا أعتقد ذلك
فـ هذا شخص أمريكي وليس هناك أمريكي بـ وعيه لايميز الخنزير من اللحم البقري
ثم لماذا قد يكون كتب تقرير وصوره من التقرير مرفقة في الخبر وتوقيعه فيه ؟
هذا يعني إنه متأكد من الأمر وإلا لن يجازف بـ نشر تقرير كهذا للـ إدارة يعلم إنه فيها سمعة
ع العموم لنقارن الحجة بالحجة كما يقال ، الخبر قدم إثبات بتقرير الكابتن عن لحم الخنزير
فـ اتمنى أبو مشاري تدعم كلامك بـ إثبات أو أي تقرير من المختبر يقول غير ذلك ...
وهنا لا أعني إنك غير صادق أعوذ بالله من ذلك ولكن لنكون جديين في أمر مثل هذا

الكابتن القطري 25-09-2012 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة planespot (المشاركة 1260665)
فعلا أخي الكريم

كما قال الأخ Airbus لحم الخنزير لونه يختلف عن لون اللحم الموجود بالصورة

بعدين الكابتن الأمريكي قال أن اللحم لحم خنزير لكن هذا لا يعني التأكيد التام على أنه لحم خنزير وأيضا قال الأخ أبو مشاري أن تم الفحص وكان لحم عادي ليس لحم خنزير

أنا معاك و على راسي الجميع بالعكس نستفيد من الأراء و وجهات النظر
لكن ، هناك مواضيع لا نعتمد فيها على قيل و قال
خصوصاً في خبر يعني كيف أوصف لك ،، قاسي نوعما تجاه إسم الخطوط السعودية عرفت شلون
أخوي
أحياناً تجيك أسئلة براسك عندما تتلقى خبر وتقراه و تتداخل ببعضها على سبيل المثال كل هذا
جا في بالي
لماذا لايوجد إلا ثلاث قطع !!
لماذا قام الطيار بـ أخذ هو الساندويش بالرغم من السهل الإستعانة بطاقم الضيافة !!
كتب تقرير رسمي موقع للـ إدارة بالواقعة !!
تقرير كهذا يبقى في إطار الإدارة كيف ينتشر أو من طلب نشره خارج حوائط إدارة الخطوط السعودية هل هناك موظفين لهذه الدرجة بسهوله ينشرون أخبار من المفترض تكون مؤكدة قبل نشرها !!
حسناً لحم بقري و نقول إن الكابتن أخطأ ولم يميز أليس هناك إهتمام من الخطوط بتصحيح الخبر
أو بمعنى أصح تقديم المبررات بدل التعتيم الإعلامي و بدليل !!
لابد من تحقيق رسمي لمنع تكرار هذه الأفعال لو إفترضنا تخطيط مسبق لتشويه سمعه الخطوط !!
يا جماعه نحن في 2012 وليس في العصر الحجري أين الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات!!
هذا كله يا خوي جا في بالي فهمتني

ابو مشاري 25-09-2012 09:27 PM

الصحيفة نقلته بعد ان نشر في احد المنتديات بأقل من ساعة
لم تتحرى الدقة الصحفية بالتأكد قبل نشره بل كعادتها ضد كل ماهو حكومي اﻻندفاع بالاتهام
التقرير الرسمي مع احترامي للخطوط يحب ان يصدر من الجهة الرسمية بها وليس مني
الكابتن ربما قرأ smoked ham وظن أنها لحم خنزير ليس تفسيرا بل فرضية مثل الكثير من الفرضيات
الشئ الوحيد الذي يبتر اﻻمر هو التصريح الرسمي
اما التحاليل المختبرية فمن اعطاني اﻻفادة ﻻ أشك فيه ذرة شك وهو امين في قوله
يبقى ان ترد الخطوط على الصحيفة وتتخذ معها الموقف القانوني المناسب اما التجاهل كالمعتاد فالصحيفة تمادت ليس على الخطوط بل حتى غير الخطوط

كابتن زومي 25-09-2012 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن القطري (المشاركة 1260702)
أخوي
أحياناً تجيك أسئلة براسك عندما تتلقى خبر وتقراه و تتداخل ببعضها على سبيل المثال كل هذا
جا في بالي
تقرير كهذا يبقى في إطار الإدارة كيف ينتشر أو من طلب نشره خارج حوائط إدارة الخطوط السعودية هل هناك موظفين لهذه الدرجة بسهوله ينشرون أخبار من المفترض تكون مؤكدة قبل نشرها !!
حسناً لحم بقري و نقول إن الكابتن أخطأ ولم يميز أليس هناك إهتمام من الخطوط بتصحيح الخبر
لابد من تحقيق رسمي لمنع تكرار هذه الأفعال لو إفترضنا تخطيط مسبق لتشويه سمعه الخطوط !!
يا جماعه نحن في 2012 وليس في العصر الحجري أين الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات!!

صدقت اخوي ويجب مُسألة الطيار ومعاقبة من سهل في اخراج مثل هذه التقارير بديت احس ان سبق تتصيد فالماء العكر .. مثل هذا الخبر يشكل نوع من عدم الثقة فالخطوط.. فالخطوط لو سكتت بكرة نشوف اللي اقوى من لحم الخنزير :seeit:

كابتن زومي 25-09-2012 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري (المشاركة 1260705)
الصحيفة نقلته بعد ان نشر في احد المنتديات بأقل من ساعة
لم تتحرى الدقة الصحفية بالتأكد قبل نشره بل كعادتها ضد كل ماهو حكومي اﻻندفاع بالاتهام
التقرير الرسمي مع احترامي للخطوط يحب ان يصدر من الجهة الرسمية بها وليس مني
الكابتن ربما قرأ smoked ham وظن أنها لحم خنزير ليس تفسيرا بل فرضية مثل الكثير من الفرضيات
الشئ الوحيد الذي يبتر اﻻمر هو التصريح الرسمي
اما التحاليل المختبرية فمن اعطاني اﻻفادة ﻻ أشك فيه ذرة شك وهو امين في قوله
يبقى ان ترد الخطوط على الصحيفة وتتخذ معها الموقف القانوني المناسب اما التجاهل كالمعتاد فالصحيفة تمادت ليس على الخطوط بل حتى غير الخطوط

من جد الخطوط لو سكتت بنشوف ماهو اكبر من لحم الخنزير فبدأت بلحم الحمير اعزكم الله اتجاها الى تمزق مقاعد الدرجة الاولى الى الان لحم خنزير

planespot 25-09-2012 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن القطري (المشاركة 1260702)
أخوي
جا في بالي

نعم أخوي فهمتك وجميع ما قلته صحيح 100%

الأخ أبو مشاري يقول أن الخبر عن فحص اللحم من مصدر يثق به ,,

ألاحظ دائما أن سبق تضع أخبارا تسيء بسمعة الخطوط السعودية وأشعر أن بينها وبين الخطوط تار ولكن لا أرى رد من الخطوط السعودية!!

لذا أنا أجزم أن مسؤولية من يضع لنا خبر يثبت أن اللحم هو لحم عادي هو الخطوط السعودية لأن إذ لم تسارع الخطوط بالرد على هذا الخبر الله أعلم غدا إيش بيطلعو خبر عنها

إمبراطور الطيران 25-09-2012 10:11 PM

إسمحوا لي بالتدخل وتوضيح بعض الأمور رغم ان الموضوع غير مناسب ولكن بعض ردود الأعضاء تستوجب الرد

1-هناك فرق واضح وصريح جدا بين الصراحة والوقاحة,ونحن لن نسمح بالتعدي على اي شخص بالمنتدى بالإساءة سواءا كان عضو او مشرف او إداري .خصوصا من عضو اعترف بنفسه انه مسجل بأكثر من 7 عضويات ولديه سوابق في المنتدى .

2-ردي إلى الأخ باريس,كثر الله من امثالك ونحن نحتاج إلى النقد البناء,نعم اذا كان هناك تقصير أرجو ان تخبرونا ونحن سوف نقوم باللازم,هناك تقصير ونحن نعمل على إصلاح الخلل فيه,لكن اذا لم تخبرونا اين هي المشكلة لا نستطيع ان نساعدكم

عموما سوف يتم مراسلة مشرفي القسم والإستفسار عن الموضوع الذي ذكرته,
---------------------------------------------------------

تعليقي على الموضوع,لا يمكنك تحديد نوع اللحم الذي امامك بالعين,وربما تسرع الكابتن في قراره,وربما ارادت الخطوط التغطية على الموضوع,لكن الأمر الأكيد ان ليس من سياسة الخطوط العربية السعودية تقديم مثل هذه اللحوم وإن حصل تقصير فهو خطأ يحاسب عليه شخص ولا تحاسب عليه الشركة ككل.

تحياتي

باريس 25-09-2012 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمبراطور الطيران (المشاركة 1260731)
إسمحوا لي بالتدخل وتوضيح بعض الأمور رغم ان الموضوع غير مناسب ولكن بعض ردود الأعضاء تستوجب الرد

1-هناك فرق واضح وصريح جدا بين الصراحة والوقاحة,ونحن لن نسمح بالتعدي على اي شخص بالمنتدى بالإساءة سواءا كان عضو او مشرف او إداري .خصوصا من عضو اعترف بنفسه انه مسجل بأكثر من 7 عضويات ولديه سوابق في المنتدى .

2-ردي إلى الأخ باريس,كثر الله من امثالك ونحن نحتاج إلى النقد البناء,نعم اذا كان هناك تقصير أرجو ان تخبرونا ونحن سوف نقوم باللازم,هناك تقصير ونحن نعمل على إصلاح الخلل فيه,لكن اذا لم تخبرونا اين هي المشكلة لا نستطيع ان نساعدكم

عموما سوف يتم مراسلة مشرفي القسم والإستفسار عن الموضوع الذي ذكرته,
---------------------------------------------------------

تعليقي على الموضوع,لا يمكنك تحديد نوع اللحم الذي امامك بالعين,وربما تسرع الكابتن في قراره,وربما ارادت الخطوط التغطية على الموضوع,لكن الأمر الأكيد ان ليس من سياسة الخطوط العربية السعودية تقديم مثل هذه اللحوم وإن حصل تقصير فهو خطأ يحاسب عليه شخص ولا تحاسب عليه الشركة ككل.

تحياتي

انا ماكنت اتمنى فصل احد وخصوصا صديق عزيز علي
اخوي امبراطور الطيران
عبود او من سمي الان بالمخالف ...هو استثار من هذه النقطة الي هي انصاف المبدعين ..
نقطة حساسة انا اراقبها من بعد على مدى سنتين ونصف ..ولكن قدر الله ان تطرح اليوم ..
لأرى ان هناك يمانع ان ينصف ولو بكلمة شكرا على الخاص ...لكن هذا هو الخطا بعينه
الأنتظار لوقت طويل حتى يأتي الموضوع ضدك ومن ثم قنبلة ذرية تفلت عليك ...
اتمنى ان تعذرني انا حتى وان سمع صوتنا الآن ..فقد فات الآون ..
captin paris متوقف حتى أشعار آخر لمدة من الزمن...

ابو مشاري 26-09-2012 12:08 AM

قبل ان اكتب اي توضيح يجب ان نعلم اننا كمجلس ادارة نحترم قرار نائب مدير المنتدى وصﻻحياته كاملة في اي قرارطالما لمصلحة المنتدى
توضيح فقط
عندما يكتب عضو في ملفه ان هدفه لخبطة المنتدى
عندما يكتب لﻻدارة ان لديه 7 معرفات
عندما يستفز اﻻدارة مطالبا بعزل كل المشرفين
عندما تاتي الشكاوي والمﻻحظات عليه من عدة اعضاء
فماذا سيكون القرار

محمد العنزي 26-09-2012 12:25 AM

حسبي الله ونعم الوكيل الى متى
انا خلاص اذا رحت على الخطوط ماراح اطلب شي بس موية وتكفي
معد يوثق فيهم احد
وشكرا على الموضوع واشكر الكابتن الامريكي على امانتة احسن من المسؤولين
تقبل مروري

محمد احمد عسيري 26-09-2012 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري (المشاركة 1260769)
قبل ان اكتب اي توضيح يجب ان نعلم اننا كمجلس ادارة نحترم قرار نائب مدير المنتدى وصﻻحياته كاملة في اي قرارطالما لمصلحة المنتدى
توضيح فقط
عندما يكتب عضو في ملفه ان هدفه لخبطة المنتدى
عندما يكتب لﻻدارة ان لديه 7 معرفات
عندما يستفز اﻻدارة مطالبا بعزل كل المشرفين
عندما تاتي الشكاوي والمﻻحظات عليه من عدة اعضاء
فماذا سيكون القرار

كلامك صائب وفي محله ابو مشاري
:baaa2:

اقتباس:

فماذا سيكون القرار

إمبراطور الطيران 26-09-2012 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريس (المشاركة 1260760)
انا ماكنت اتمنى فصل احد وخصوصا صديق عزيز علي
اخوي امبراطور الطيران
عبود او من سمي الان بالمخالف ...هو استثار من هذه النقطة الي هي انصاف المبدعين ..
نقطة حساسة انا اراقبها من بعد على مدى سنتين ونصف ..ولكن قدر الله ان تطرح اليوم ..
لأرى ان هناك يمانع ان ينصف ولو بكلمة شكرا على الخاص ...لكن هذا هو الخطا بعينه
الأنتظار لوقت طويل حتى يأتي الموضوع ضدك ومن ثم قنبلة ذرية تفلت عليك ...
اتمنى ان تعذرني انا حتى وان سمع صوتنا الآن ..فقد فات الآون ..
captin paris متوقف حتى أشعار آخر لمدة من الزمن...

اذا عندك كلام اخوي تحب تقوله كلمني على الخاص او على منتدى الشكاوي ونبين لك الموضوع بشكل كامل ومايصير خاطرك الا طيب

طائر رحال 26-09-2012 04:31 AM

برنامج يا هلا يحاول الاتصال بسؤولي الخطوط بدون فائدة
عدم رد الخطوط عليه ألف استفهام

بالمناسبة : لون لحم الخنزير زهري فاتح

(((AIRBUS))) 26-09-2012 05:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري (المشاركة 1260658)
مشكور اخوي واوضحنا المعلومة سابقا في الرد 13 مرة أخرى اشكرك على تأييد صحتها
:shamrock:

اشكرك ابو مشاري على التوضيح
في الحقيقة شدني عنوان الموضوع فقرأت الموضوع جيدا ثم قمت بالرد بناء عليه وللأمانة لم اتابع رد الاعضاء لذلك لم انتبه الى ان هذه النقطة تم التحدث فيها بالفعل وعلى كل حال المثل يقول زيادة الخير خيرين وانا اقول زيادة المعلومة معلومتين هههههههه
تقبلوا مروري وتعليقي مرة اخرى

أمير فايز 26-09-2012 06:56 AM

صراحة أنا أشك في صدق الخبر وذلك لأنه من كتب الخبر "الكاتب الأصلي" اشتهر عنه اشاعة أخبار مكذوبة الهدف منها اشاعة البلبلة بين المسافرين على الخطوط السعودية وحتى بين موظفي الخطوط انفسهم فقد كتب في منتداة " مؤسس" أن جهاز البصمة التي تعاقدت الخطوط السعودية لموظفيها يصيب الموظف بالسرطان!!!! لأنه كما يدعي أنه يصدر منه أشعة أكس XRay و طبعاً لا يعقل أن يكون هذا الجهاز يصدر مثل هذه الأشعة و من المفترض "الكاتب الأصلي" أحد موظفي الخطوط!!! شيء عجيب كما انه من سرب الخبر لأحد صحفي "سبق" وهي الصحيفة المشهورة بالأخبار الكاذبة. وهذا نص ماكتبة رداً على مقالته "
((للأسف لاحظت أحدهم في موقع طيارين الخطوط السعودية بالفيسبوك يغمز ويلمز بأننا أخذنا الموضوع من صحيفة "سبق" وقمنا بختم الصور ووضعناها في موقعنا ...

وحيث أننا موقع ذا مصداقية ، لا نكذب ولا نتحرى الكذب .. لذا أوضح هنا وأثبت للجميع بأن الموضوع من مصدري وخاص بموقعي ، شاهدوا الرابط أدناه والذي يحتوي على صورة من رسالة مصدري وعليها تاريخ الإرسال وهو يوم الإثنين 24 سبتمبر 2012 الساعة الرابعة وخمسة دقائق مساءاً (يعني يوم أمس)..
https://www.svastaff.net/file/direct/t/84511348544690

وبعد أن تأكدت من صحة الموضوع ، قمت بطرحه في موقعي اليوم 25 سبتمبر 2012 الساعة الواحدة صباحاً ، وهذا الرابط فيه صورة من موقعي يثبت ذلك وتجدوا التاريخ موجود
https://www.svastaff.net/file/direct/t/77481348544899

ونظراً لطلب صحيفة "سبق" الإلكتروني الموضوع مع المستندات والصور دون ختم الموقع كعادتهم معنا دائماً ، عليه قمنا بإرساله لهم لأننا نبحث عن المصلحة العامة .. والرابط أدناه يحتوي على صورة الخبر من موقع صحيفة "سبق" الإلكتروني ، والذي يوضح تاريخ نشرهم الموضوع وهو يوم 25 سبتمبر 2012 الساعة الثانية وأربع وعشرون دقيقة صباحاً ، بمعنى بعد أن نشرناه في موقعنا بساعة وأربع وعشرون دقيقة
https://www.svastaff.net/file/direct/t/41191348545083

وهذا الرابط يحتوي على رسالة جوابية لرسالتي للصحيفة تخبرني بأن الخبر قد تم نشره ووضعوا رابط الموضوع
https://www.svastaff.net/file/direct/t/86711348546851

فقط أردت التوضيح للرد والمحافظه على مصداقية الموقع ، ولإسكات من يغمز ويلمز بأننا أخذنا الموضوع وختمنا عليه ووضعناهـ في موقعنا ..
تحياتي وإحترامي للجميع))
ان المهزلة قمة المهزلة أن أعمل بأحد المؤسسات أو الشركات ثم أقوم ببث أخبار ومواضيع أما أنها غير صحيحة أو أنها غير مؤكدة لمجرد طلب الشهرة الزائفة على حساب سمعة الخطوط السعودية.
وهذا هو الرابط الأصلي للمقال مهزلة: كابتن رحلة السعودية SV168 يكتشف لحم خنزير بتموين الطائرة (صور) - ملتقيات موظفي الخطوط الجوية العربية السعودية متمنياً للجميع الصحة والعافية والتوفيق

أمير فايز 26-09-2012 07:37 AM

وأنا أيضاً قد سبق لي وأن شاهدت لحم الخنزير وهو كما ذكر الأخوة الأعضاء ان لونة زهري كما انه يوجد به نقاط بيضاء دهنية وذو رائحة كريهة وهذا الرابط يوضح صورة لشريحة من لحم الخنزير Melissa Cooks Gourmet: Mortadella-Stuffed Pork Loin with Rosemary Roasted Potatoes

طفاش 26-09-2012 07:45 AM

ممم الي محيرني انه امريكي واكيد يعرف طعم لحم الخنزير
وما أظن انه بيغلط وما بيعرف انه لحم بقري !!!

عبدالله الحميري 26-09-2012 09:01 AM

الله يصلح الأمر ويجزاكم خير

ابو مشاري 26-09-2012 09:35 AM

يوجد لدينا كعرب مشكلة أننا نميل الى تصديق السيئة ونجتهد بتكذيب ما هو ضدها
عودة الى المنتدى اياه والمنتدى الآخر مع احترامي وتقديري لهم نشروا الخبر قبل التأكد من النتائج. وكأنها فريسة وقعت وفرصة نلتهمها.
- تقرير الكابتن صحيح واقصد هنا يوجد تقرير من الكابتن
- العينة كانت مخصصة لطاقم الطائرة حسب التقرير المرفق وصور الإيملات التي أرفقها الأخ أمير فايز في مشاركته
- العينة حسب إفادة احد الزملاء ممن لا أشك أبدا في صدقه تم فحصها بعد استلام التقرير من قبل مختبرات واتضح بنتائج الفحص خطأ تقدير الكابتن والعينة لم تكن كما ذكر بحسن النية.
- الصحيفة ناقلة الخبر بعد ارساله لها من قبل المنتدى وجدتها فرصة ونشرت الخبر بعد نشره هناك بأقل من ساعتين يعني حتى لم تكلف نفسها البحث عن مصداقيته أو نتائجه النهائية
- حق التوضيح للسعودية فقط وهي المخولة بالرد للرأي العام وليس نحن كأعضاء منتدى ولها قنواتها الرسمية.
- واجب طرح جميع النقاط علينا كمسلمين جميعها بسلبياتها وحسناتها والراي والرأي الآخر وليس الرأي الواحد ورفض الرأي الآخر.

النقطة الأخيرة ما حصل من إثارة خارج الموضوع لم تعجبني البتة وتغاضيت عن الإساءة الشخصية فيها وحاولت مع الأطراف المشاركة أن لا يخرجوا عن نص الموضوع لكن كان هناك إصرار من عدة اطراف على تصفية حسابات وامور خفية لا يعلمها إلا القلة. بناء على ذلك إتخذ نائب المشرف العام قراره بعد أن كان قد وجه انذارا سابقا للعضو الذي تم منحه المخالفة وتصادف انتهاء مهلة الإنذار امس.

عندما يهاجم مشرف أو مراقب بالمنتدى فمعناه وجوب التدخل الإداري وعندما نبين للعضو أن المراقب تشاور معنا كإدارة ومعي شخصيا قبل اعتماد الموضوع لكاتبه الأصلي ونجد هجوم وشتيمة لا يقبلها احد وعندما يطالب شخص بفصل جميع المشرفين فهذا فهذا غير منطقي أبدا.

خلال الفترة الماضية كنا نستلم منكم شكاوي بصيغة ضرب إيدي كف بخده. مع احترامي هل نلتفت لتطوير المنتدى ووضع المفيد او لحل مشاكل شخصية هذا احبه وهذا ما أحبه.
عندما يهددنا شخص بسحب الأعضاء فالرد بكل بساطة "صاحب الموقع يهمه القلة المفيدة لا غثاء السيل فبالنسبة لنا عشرة اعضاء يكتبون عشرة مواضيع مفيدة أهم عندنا من الف عضو وكل يوم شوف زيد وشوف عبيد." والمنتديات كثيرة والكثير منها يرحب بالإثارة وزرع المشاكل أما هنا فنحن لمن يرغب بأن يستفيد ويفيد.

ختاما إذا كنت قد تجاوزت أمس عن إساءة شخصية لي ولأحد المراقبين فلن اتجاوز بعدها عن اي إساءة تصدر من أي شخص ضد أي شخص عضو أو إداري. وسيكون هناك تقييم للمشرفين من قبل الأخ إمبراطور الطيران والمراقبين وكذلك تقييم للأعضاء الفعالين من قبل المشرفين وسيكون هناك حساب لكل شخص كبير أو صغير بدءا مني وانتهاءا بأصغر عضو.

ADEL111 26-09-2012 12:24 PM

الان اكيد العذر وتكذيب الخبر جاهز

عاد ما ندري اش المصيبه القادمه نترقب قريبا

باريس 26-09-2012 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري (المشاركة 1260832)
يوجد لدينا كعرب مشكلة أننا نميل الى تصديق السيئة ونجتهد بتكذيب ما هو ضدها
عودة الى المنتدى اياه والمنتدى الآخر مع احترامي وتقديري لهم نشروا الخبر قبل التأكد من النتائج. وكأنها فريسة وقعت وفرصة نلتهمها.
- تقرير الكابتن صحيح واقصد هنا يوجد تقرير من الكابتن
- العينة كانت مخصصة لطاقم الطائرة حسب التقرير المرفق وصور الإيملات التي أرفقها الأخ أمير فايز في مشاركته
- العينة حسب إفادة احد الزملاء ممن لا أشك أبدا في صدقه تم فحصها بعد استلام التقرير من قبل مختبرات واتضح بنتائج الفحص خطأ تقدير الكابتن والعينة لم تكن كما ذكر بحسن النية.
- الصحيفة ناقلة الخبر بعد ارساله لها من قبل المنتدى وجدتها فرصة ونشرت الخبر بعد نشره هناك بأقل من ساعتين يعني حتى لم تكلف نفسها البحث عن مصداقيته أو نتائجه النهائية
- حق التوضيح للسعودية فقط وهي المخولة بالرد للرأي العام وليس نحن كأعضاء منتدى ولها قنواتها الرسمية.
- واجب طرح جميع النقاط علينا كمسلمين جميعها بسلبياتها وحسناتها والراي والرأي الآخر وليس الرأي الواحد ورفض الرأي الآخر.

النقطة الأخيرة ما حصل من إثارة خارج الموضوع لم تعجبني البتة وتغاضيت عن الإساءة الشخصية فيها وحاولت مع الأطراف المشاركة أن لا يخرجوا عن نص الموضوع لكن كان هناك إصرار من عدة اطراف على تصفية حسابات وامور خفية لا يعلمها إلا القلة. بناء على ذلك إتخذ نائب المشرف العام قراره بعد أن كان قد وجه انذارا سابقا للعضو الذي تم منحه المخالفة وتصادف انتهاء مهلة الإنذار امس.

عندما يهاجم مشرف أو مراقب بالمنتدى فمعناه وجوب التدخل الإداري وعندما نبين للعضو أن المراقب تشاور معنا كإدارة ومعي شخصيا قبل اعتماد الموضوع لكاتبه الأصلي ونجد هجوم وشتيمة لا يقبلها احد وعندما يطالب شخص بفصل جميع المشرفين فهذا فهذا غير منطقي أبدا.

خلال الفترة الماضية كنا نستلم منكم شكاوي بصيغة ضرب إيدي كف بخده. مع احترامي هل نلتفت لتطوير المنتدى ووضع المفيد او لحل مشاكل شخصية هذا احبه وهذا ما أحبه.
عندما يهددنا شخص بسحب الأعضاء فالرد بكل بساطة "صاحب الموقع يهمه القلة المفيدة لا غثاء السيل فبالنسبة لنا عشرة اعضاء يكتبون عشرة مواضيع مفيدة أهم عندنا من الف عضو وكل يوم شوف زيد وشوف عبيد." والمنتديات كثيرة والكثير منها يرحب بالإثارة وزرع المشاكل أما هنا فنحن لمن يرغب بأن يستفيد ويفيد.

ختاما إذا كنت قد تجاوزت أمس عن إساءة شخصية لي ولأحد المراقبين فلن اتجاوز بعدها عن اي إساءة تصدر من أي شخص ضد أي شخص عضو أو إداري. وسيكون هناك تقييم للمشرفين من قبل الأخ إمبراطور الطيران والمراقبين وكذلك تقييم للأعضاء الفعالين من قبل المشرفين وسيكون هناك حساب لكل شخص كبير أو صغير بدءا مني وانتهاءا بأصغر عضو.

وهذا مااريده
العدل ... شكرا على التفاعل السريع منك يابو مشاري.. بس اتمنى انك تشد على المشرفين
ويكون التقيم شهري ونعلم بناتائجه ...بوصفنا اعضاء لايفرق بيننا شارة الأمتياز او عضو فخري
أو عضو جديد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
والله ماهي صعبة عليكم بأذن الله
كل واحد راح يأخذ حقه وكل الأعضاء راح يتفاعلوا معاكم مهما كان جديدا او قديما..
تحياتي لك واتمنى دائما تصحيح الأخطاء منكم واذا وجد خطأ فانا أول المبادرين وجميع الأعضاء معي

captin paris

الساعة الآن 01:47 AM.