:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   إضافات : P3D, X-Plane, FSX (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=101)
-   -   [FSX] حصريا: الإضافة الرائعة Flight Environment X التي ستضيف الأجواء الواقعية للمحاكي عندك (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=38049)

salam59 30-10-2008 07:07 PM

رد: حصريا: الإضافة الرائعة Flight Environment X التي ستضيف الأجواء الواقعية للمحاكي عندك

كل التقدير للاستاذ ابو يوسف والاخوة الاعضاء المشاركين للموضوع الجميل فانا من عشاق رحلات VFR للسمليتر X
سؤال:عند قراءة طريقة التنصيب بعد فك الضغط حول تنصيب ال update وهو بحجم كبير,هل يجب تنصيبه أثناءالخطوات ام يمكن ان نعمل التحديث بعد التنصيب الكامل للبرنامج الاصلي والعمل به في السمليتر؟ واعطر التحايا وباقات الورد

hatem623 30-10-2008 08:58 PM

رد: حصريا: الإضافة الرائعة Flight Environment X التي ستضيف الأجواء الواقعية للمحاكي عندك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألولهاان (المشاركة 414258)
اشكرك من كل قلبي ابو يوسف على البرنامج الااكثر من رائع
وانا انتضر جديدك لان كل جديد منك مميز

تقبل مروري ......

أخي العزيز كابتن الولهان حياك الله وشكرا لمرورك الطيب
كل التحية لك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam59 (المشاركة 414302)
كل التقدير للاستاذ ابو يوسف والاخوة الاعضاء المشاركين للموضوع الجميل فانا من عشاق رحلات VFR للسمليتر X
سؤال:عند قراءة طريقة التنصيب بعد فك الضغط حول تنصيب ال update وهو بحجم كبير,هل يجب تنصيبه أثناءالخطوات ام يمكن ان نعمل التحديث بعد التنصيب الكامل للبرنامج الاصلي والعمل به في السمليتر؟ واعطر التحايا وباقات الورد

أخي العزيز كابتن سلام حياك الله وشكرا لك على مرورك الطيب وكلماتك الرائعة
بالنسبة لسؤلك اعتقد انة يجب ان يكون البرنامج منصبا لديك قبل تنصيب التحديث لان التنصيب وعلى حد علمي يعتمد على وجود البرنامج
أتمنى أن يقوم الكابتن مروان حامد بإفادتك أكثر بالنسبة للبرنامج لانة قام بتنصيب البرنامج والتحديث
كل التحية لك

waj2000 01-11-2008 06:38 AM

شكرا يا أبو يوسف .....بس ياريت لو تتكرم لو يكون عندك رابط تورنت
تسهل علينا الموضوع
وشكرا مقدما

hatem623 01-11-2008 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waj2000 (المشاركة 415445)
شكرا يا أبو يوسف .....بس ياريت لو تتكرم لو يكون عندك رابط تورنت
تسهل علينا الموضوع
وشكرا مقدما

أخي الحبيب كابتن waj2000 حياك الله وشكرا لمرورك الطيب
أخي الحبيب للاسف لا يوجد لدي رابط تورنت لهذا البرنامج ولكن نصيحتي لك باستخدام برنامج
انترنت داونلود منجر فستستطيع التحميل بة قدر استطاعتك وأيضا بمقدرة البرنامج استئناف التحميل حيث توقف
اي انة افضل من التورنت
تقبل اعتذاري وارق تحياتي

waj2000 01-11-2008 03:42 PM

طيب شكرا يا كبتن

hatem623 01-11-2008 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waj2000 (المشاركة 415710)
طيب شكرا يا كبتن

حياك الله أخي الكريم وشكرا لتفهمك الوضع
تقبل تحياتي

salam59 02-11-2008 03:07 PM

يمكن استخدام داونلود منجر خاص بمنتجات شركة Flight1 في نفس الصفحة الخاصة بتحميل ال update
وتحميل ملف FEX_SHD( الاثنان في نفس المكان) وميزة هذا الداونلود منجر يمكنه تصليح الملف المعطوب لغاية عشرين مرة وبعدها اذا لا يمنكن اصلاحه يحمل من آخر نقطة صالحة ولكنه ابطا من الدونلود مانجر...اضافة وتوضيح للموضوع الاكثر من رااائع

hatem623 02-11-2008 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam59 (المشاركة 416383)
يمكن استخدام داونلود منجر خاص بمنتجات شركة Flight1 في نفس الصفحة الخاصة بتحميل ال update
وتحميل ملف FEX_SHD( الاثنان في نفس المكان) وميزة هذا الداونلود منجر يمكنه تصليح الملف المعطوب لغاية عشرين مرة وبعدها اذا لا يمنكن اصلاحه يحمل من آخر نقطة صالحة ولكنه ابطا من الدونلود مانجر...اضافة وتوضيح للموضوع الاكثر من رااائع

أخي الحبيب كابتن سلام حياك الله وشكرا لتفاعلك الطيب
بالنسبة للاخ لذي طلب الرفع على التورنت فهو قصدة عن البرنامج الاصلي وليس عن التحديث
لانة لو حملت الرنامج الاصلي من موقع الشركة فلن يكون مكركا وجاهزا للتنصيب
تقبل تحياتي

Ahmed_mes79 02-11-2008 08:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله
انا حملت البرنامج تمام ولاكن عند تحميل التحديث تظر رسالة
"Archive integrity check failed"
ولا يكمل التحديث ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر:d3oh:

hatem623 03-11-2008 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_mes79 (المشاركة 416631)
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الحبيب كابتن أحمد حياك الله وشكرا لمرورك الطيب
بالنسبة لسؤالك أتمنى أن يقوم أخي الكابتن مروان حامد بإيفائك بالحل لانة هو من قام بطرح التحديث وقام بتنصيبة بالفعل
كل التحية لك

salam59 03-11-2008 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_mes79 (المشاركة 416631)
السلام عليكم ورحمة الله

بعد أذن الاستاذ حاتم والكابتن مروان
حمات التحديث عن طريق برامج IDM بعد ايام وحدث نفس الشيء فالملف غير صالح وتمكنت من اصلاحه بالبرنامج الذي ذكرته Flight downloader Tool وكما يلي:
اذهب لهذة الصفحة
https://www.flight1.com/products.asp?product=flt1fex

وحمل Flight1 Download Tool و Data File for the SHD update وتجدهما متقاربين وهما صغيرا الحجم
نصب برنامج الداونلود وفك الضغط عن ال Data File وضعه في اي مكان وشغل برنامج الداونلود واضغط على زر Load DDF Data File ومن خلال نافذة البحث حمل الملف الذي فككنا الضغط عنه وهو بامتداد ddf ثم من النافذة الجديدة التي تطلب مكان حفظ التحميل الجديد اختر الملف الذي حملته الذي يوجد به الخطأ ثم على زر save ثم يقوم البرنامج بفحص ال integrity وتحميل القطع الناقصة وحتى اذا اراد بعد فترة اكمال التحميل من نقطة بعيدة عن النهاية اغلقه وكرر المحاولة فقد اصلحت عدة اخطاء امس بوقت قصير واعلمنا النتيجة رجاء

Ahmed_mes79 03-11-2008 10:01 PM

مشكور كابتن سالم على الاهتمام والشرح
والله مش عارف اقول ايه... الف شكر
:crazy_pilot:

Ahmed_mes79 03-11-2008 10:12 PM

الملف اشتغل تمام الف شكر جزاك الله خير

menem2000 04-11-2008 08:19 AM

اولا شكرا على البرنامج الجميل --- بصراحة ابداع -- و لكنى بعد تثبيته و اختيار السحب و المياه و دخول السميوليتور عن طريق هذا البرنامج -- لم يحدث تغيير فى السميوليتور اكس-- ارجو افادتى بكيفية استخدام هذا لبرنامج الشيق -- و شكرا

crab 04-11-2008 10:19 AM

شكرا لك جدا,

ابو فيصل 2010 06-11-2008 09:02 AM

مشكور يالغالي على غلإضافة الرائعه

almana505 06-11-2008 12:19 PM

مشكور اخوي بويوسف على هذا البرنامج الرائع و اتمنى اقرب وقت انزل البرنامج

للاستمتاع بالمناظر الطبيعية

salam59 06-11-2008 05:39 PM

والان وبعد البرنامج الروعة والتحديث الرهيب هل هناك من امكانية(أكيد لا) لتنزيل themes جديدة من اي مكان او بطريقة معينة
اقول ذلك لان الثيمات لا تقاوم والبرنامج اعطى الواقعية للسمليتر بشكل كبير

hatem623 08-11-2008 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam59 (المشاركة 417051)
بعد أذن الاستاذ حاتم والكابتن مروان
حمات التحديث عن طريق برامج IDM بعد ايام وحدث نفس الشيء فالملف غير صالح وتمكنت من اصلاحه بالبرنامج الذي ذكرته Flight downloader Tool وكما يلي:
اذهب لهذة الصفحة
https://www.flight1.com/products.asp?product=flt1fex

وحمل Flight1 Download Tool و Data File for the SHD update وتجدهما متقاربين وهما صغيرا الحجم
نصب برنامج الداونلود وفك الضغط عن ال Data File وضعه في اي مكان وشغل برنامج الداونلود واضغط على زر Load DDF Data File ومن خلال نافذة البحث حمل الملف الذي فككنا الضغط عنه وهو بامتداد ddf ثم من النافذة الجديدة التي تطلب مكان حفظ التحميل الجديد اختر الملف الذي حملته الذي يوجد به الخطأ ثم على زر save ثم يقوم البرنامج بفحص ال integrity وتحميل القطع الناقصة وحتى اذا اراد بعد فترة اكمال التحميل من نقطة بعيدة عن النهاية اغلقه وكرر المحاولة فقد اصلحت عدة اخطاء امس بوقت قصير واعلمنا النتيجة رجاء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_mes79 (المشاركة 417439)
مشكور كابتن سالم على الاهتمام والشرح
والله مش عارف اقول ايه... الف شكر
:crazy_pilot:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_mes79 (المشاركة 417447)
الملف اشتغل تمام الف شكر جزاك الله خير

إخواني الكرام حفظكم الله جميعا
والله سرني جدا هذا التعاون الرائع بيننا جميعا وفقنا الله جميعا لرفعة هذا المنتدى الرائع وخدمة بعضنا البعض
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menem2000 (المشاركة 417726)
اولا شكرا على البرنامج الجميل --- بصراحة ابداع -- و لكنى بعد تثبيته و اختيار السحب و المياه و دخول السميوليتور عن طريق هذا البرنامج -- لم يحدث تغيير فى السميوليتور اكس-- ارجو افادتى بكيفية استخدام هذا لبرنامج الشيق -- و شكرا

أخي الحبيب راجع الصفحة الاولى من هذا الموضوع فلقد قام احد الكباتن بوضع اعدادات للبرنامج ستغير شكلة بشكل جميل
تحياتي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crab (المشاركة 417767)
شكرا لك جدا,

شكرا لمرورك الكريم أخي العزيز
تقبل تحياتي

hatem623 08-11-2008 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل 2010 (المشاركة 419272)
مشكور يالغالي على غلإضافة الرائعه

حياك الله أخي ابو فيصل وشكرا للمرور الطيب
تقبل ارق تحياتي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almana505 (المشاركة 419332)
مشكور اخوي بويوسف على هذا البرنامج الرائع و اتمنى اقرب وقت انزل البرنامج

للاستمتاع بالمناظر الطبيعية

أهلا بك اخي الكريم وشكرا لمرورك الطيب اتمكنى ان تنزل البرنامج وتستمتع بة
كل التحية لك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam59 (المشاركة 419523)
والان وبعد البرنامج الروعة والتحديث الرهيب هل هناك من امكانية(أكيد لا) لتنزيل themes جديدة من اي مكان او بطريقة معينة
اقول ذلك لان الثيمات لا تقاوم والبرنامج اعطى الواقعية للسمليتر بشكل كبير

أخي الحبيب كابتن سالم حياك الله وشكرا لتواصلك
بالنسبة لطلبك فالصراحة لا اعلم إن كان هناك ثيمات اخرى ام لا
على العموم جاري البحث وان وجدت ستجدها هنا في منتدانا الغالي ان شاء الله
تقبل ارق تحياتي

esamflower 18-11-2008 12:16 PM

اخي العزيز ابو يوسف لك مني كل الشكر علي هذه الاضافة الرائعة جدا جدا وكما قلت لك سابقا فأنت ( حتة سكرة وجوهرة منورة لمنتدانا خط الطيران ) لك شكري

hatem623 18-11-2008 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esamflower (المشاركة 427482)
اخي العزيز ابو يوسف لك مني كل الشكر علي هذه الاضافة الرائعة جدا جدا وكما قلت لك سابقا فأنت ( حتة سكرة وجوهرة منورة لمنتدانا خط الطيران ) لك شكري

حياك الله أخي الحبيب كابتن عصام وكل الشكر لك على مرورك الطيب وكلماتك الجميلة
تقبل أرق تحياتي

مبدع الطيران 19-11-2008 01:56 PM

شكرا لك أخ حاتم وصراحة إضافة ولا في الخيال وإلى الأمام

hatem623 19-11-2008 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبدع الطيران (المشاركة 428250)
شكرا لك أخ حاتم وصراحة إضافة ولا في الخيال وإلى الأمام

شكرا لك أخي الحبيب كابتن مبدع الطيران على مرورك الطيب
تقبل أرق تحياتي

c.zero 20-11-2008 12:41 AM

مشكووووووووووووووووووووووووووور اخوي على البرنامج الاكثر من رااائع

ماشاء الله ابداع X ابداع

يعطيك الف عااافية

تقبل مروري ....

جاري التجميل ...............................

hatem623 20-11-2008 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c.zero (المشاركة 428568)
مشكووووووووووووووووووووووووووور اخوي على البرنامج الاكثر من رااائع

ماشاء الله ابداع X ابداع

يعطيك الف عااافية

تقبل مروري ....

جاري التجميل ...............................

حياك الله أخي الحبيب و أشكرك من كل قلبي على المرور الطيب والكلمات الرقيقة
فكل التحية والتقدير لك
تقبل تحياتي

mkm 02-03-2009 03:54 PM

السلام عليكم
انا سويت تنصيب للبرنامج بس اذا شغلت البرنامج يطلع لي رسالة خطا
بس ما فهمت طريقة التنصيب الي سويتها انت
ياليت تشرحها باصور وشكرا

hatem623 02-03-2009 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkm (المشاركة 503306)
السلام عليكم
انا سويت تنصيب للبرنامج بس اذا شغلت البرنامج يطلع لي رسالة خطا
بس ما فهمت طريقة التنصيب الي سويتها انت
ياليت تشرحها باصور وشكرا

أخي العزيز حياك الله وشكرا لمرورك
بالنسبة للطريقة فهي مشروحة في الموضوع الرئيسي
اتبعها خطوة خطوة وستستطيع التنصيب بحول الله
وساحاول ان اوفر لك شرحا بالصور ان استطعت لاني حاليا اعمل على برنامج آخر

تحياتي لك

CPT_Ali999 03-03-2009 06:33 PM

ألف شكر ياغالي على الإضافة الغاية في الجمال
وإنتا من غير السيميوليتر ملهوش طعم
كل التحية والشكر والتقدير لك ياغالي

تحياتي

hatem623 03-03-2009 08:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali 2008 (المشاركة 504445)
ألف شكر ياغالي على الإضافة الغاية في الجمال
وإنتا من غير السيميوليتر ملهوش طعم
كل التحية والشكر والتقدير لك ياغالي

تحياتي

حياك الله أخي الكريم كابتن علي وكل الشكر لك على مرورك الطيب وكلماتك الجميلة
تقبل أرق تحياتي

الساعة الآن 05:08 PM.