:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   سـاحـة الطائرات Aircraft yard (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   تحذير لكل الكباتنه الي بيطيرو على ال MD90 في السعوديه (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=60328)

ṀǾĦṀṀĘĐ 777 18-09-2010 07:14 PM

رد: تحذير لكل الكباتنه الي بيطيرو على ال MD90 في السعوديه

اخوي العب غيرها بس الدعوه فوضه بس

اتحداك 21-09-2010 08:07 AM

اعتقد ان الخطوط السعودية حالتها سيئه و الله يستر من الحوادث

cptsky 28-11-2010 03:51 PM

اشكرك على طرح الموضوع .

ثانيا اعتقد انة كان رأي واضح في الخطوط السعودية في عدة مناقشات وهي :
1- ان التخطيط غير سليم بتاتا وانة لا يوجد هناك دراسات واضحة تبني عليها الشركة اسطولها ولا حتى هدف
2- اهداف السعودية لا تتعدى الربح السريع .
3- تخطيط شراء واستئجار وصيانة الطائرات اصبح من سيئ الى اسوأ .
4- اصبحت ادارات الخطوط السعودية صاحبة القرارات في عشوائية وتخبط في اتخاذ القرارات .

هذي فقط عدة اسباب من عشرات الاسباب , هذي فقط استنتاج لما يحدث في ارض الواقع .

ومن رأي خروج الملحم وجميع الاداريين الحاليين مع الام دي 90 , حتى نتمكن من روئية الخطوط السعودية بشكل واضح .

اعتذر عن اي شي يمكن ان يكون سبب في زعل بس هذا رأي .

رائد رجب 30-11-2010 12:23 PM

اخى الكريم صاحب التقرير اشكرك ولكن صدقنى فى بعض الاحيان لامور تتعلق بالشركه المشغله تجعلها تتصرف لغرض تسيير الامور كما تراها ولكن لايعنى انهم يتلاعبون بارواح الناس او ارواح طياريهم اللذين هم فى امس الحاجه اليهم وهذه الامور التى ذكرتها تحدت فى اغلب شركات الطيران فى العالم ولو تتبعت بعض القنوات الفضائيه كثير مثل هذه الامور حدتث ولازالت تحدث حتى اليوم وفى الاخر نتمنى ان لا نكون قد سببنا فى زعل اى احد ومثل هذه المواضيع لا تفسد للود قضيه مع تحياتى للجميع

pilote747 01-12-2010 04:46 AM

انا لا اعتقد ان شركة بحجم الخطوط السعودية
تستهر بارواح المسافرين على متن طائراتها وموظفيها !!!

ZERO COOL 01-12-2010 09:49 AM

انا عن نفسي طلعت على أحسن ام دي 90 وكانت جدا ممتازة والرحلة كانت للمدينة وكان المطبات الهوائيه خفيفه جدا

ENG-MAN 03-12-2010 10:39 PM

اه اه يا الخطوط السعودية قسم بالله حسافه عليه كلمة سعودية وانتي تتلاعبين بالمواطنين السعوديين وغيرهم انا يوم قريت في الجريدة ان ( بنقلادش -الهند-انونيسيا) يحذرون من تأخر الرحلات للحجاج انقهرت طبعآهذا قبل الحج وقريت بعد الحج الامارات والكويت ارسلو طائرات خاصة لحجاجهم الي من المفروض تنقلهم السعودية فقدت الثقة فيك....وكل رجاء ان ترجعي مثل اول (البلاء في الادارة ؟!؟!)

الكابتن دحوم 15-12-2010 02:06 PM

الله يستر يرب

bbjj 15-06-2012 04:26 PM

انا وآلد صديقي طيآر في الخطوط السعودية
كآن كآبتن على الــMD-90 .. كان يقول انها طائرة سيئة وغير مريحة للمسافرين ولا للكآبتن
لكنه الان على الــB777 ومرتتآح من الــMD-90

الساعة الآن 05:48 PM.