:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   دراسه الطيران في الفلبين.الصوره الشامله (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=105292)

aero9 15-01-2012 02:54 PM

بارك الله فيك اخي الغالي على الموضوع
ولكن مع كل احترامي هناك مثل يقول
الي عجب رخصو يترمى نصو

اسعار رخيصة صح لكن اضن انو مستوى التدريب عندهم بقدر السعر ايضا
هذا رأيي الشخصي مع كل اخترامي لك
شكرا جزيلا لك على الموضوع

Dr.Alrefaey 26-08-2012 05:40 PM

تم اعاده تثبيت الموضوع نظرا للاستفسارات العديده التي تصلني حول الفلبين و ما شاهدته هذا العام من وقوع العديد من الطلاب ضحايا للنصب من بعض المدارس الوهميه و الماجوره.

MrQoZy 26-08-2012 07:49 PM

جزاك الله خير كابتن. انا أردني مقيم بالخليج. هل أعامل مطالب خليجي لو طلعت من الرياض

Dr.Alrefaey 26-08-2012 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrQoZy (المشاركة 1248177)
جزاك الله خير كابتن. انا أردني مقيم بالخليج. هل أعامل مطالب خليجي لو طلعت من الرياض

اظن لا اخي الكريم. تحتاج الى فيزا سياحيه.. و لكنها سهله و تحصل عليها في غضون ايام .. و عند وصولك تحولها المدرسه لك الى دراسيه..

تقبل مودتي

captain abood 08-09-2012 01:25 PM

طب و بالنسبة للوظيفة هناك في توظيف ولا لأ ؟؟ يعني الكلية تتضمنلي الوظيفة ولا لأ؟؟
تقبل مروري :))

Dr.Alrefaey 08-09-2012 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة captain abood (المشاركة 1254051)
طب و بالنسبة للوظيفة هناك في توظيف ولا لأ ؟؟ يعني الكلية تتضمنلي الوظيفة ولا لأ؟؟
تقبل مروري :))

نعم بعض الكليات تضمنلك انك تعمل لديها كمدرب و لكن ذلك يتوقف على ادائك اثناء الدراسه..

Ahmed_hw 02-12-2012 06:24 PM

شكرا على المجهود

AC-130 26-09-2013 05:32 PM

موضوع قيم واستفدت منه كثير

يعطيك العافية اخي الكريم

mrltoof 08-12-2013 05:07 PM

يعطيكم العافيه كابتن انس ...

اذا تخرجت من الفلبين اقدر اقدم ع طيران الاتحاد او السعوديه و...الخ

يعني اصير كابتن طيار ولا

نورالدين سيف 04-05-2014 02:19 PM

جزاك الله خير

Nazgag 13-05-2014 03:03 PM

موضوع رائع جداً يا كابتن

ولكن في يومنا الحاضر هل الخطوط السعوديه ترحب بطلاب الفلبين ؟؟
لان واحد بقولي ما يفضلون طلاب الفلبين بسبب التلاعب بعدد ساعات الطيران الفعليه

ارجو الإفادة

وشكرا

Captain Jumana 10-03-2015 02:39 PM

First of all, thank you for your great efforts. Second, I apologize for commenting in english but my arabic is not that good. I'm half arab/ half filipino and I'm willing to get my license from the Philippines and since you have an idea about it, do you know what's the best aviation school there? And do gulf countries approve of filipino cpl license?

بنت الجنوب ☺ 07-08-2015 04:29 AM

رد: دراسه الطيران في الفلبين.الصوره الشامله

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
كابتن عندي سؤال ارجو الر دعليه للاهميه
عندي بنت ترغب بدراسه الطيران و موضوعك كان مميز لكن ابغي اعرف اكثر كيف الدراسه للبنت وكيف الوضع واذا ممكن توضح لي بشكل اكثر وابغي اسم الاكاديميه المضمونه وجزاك الله خيرا

mohamed fathi 09-08-2015 10:46 PM

السلام عليكم
احذر الأختين من الفلبين ، النصب هناك كبير جدا ، لو يريدوا منهج نظرى سهل وفيزا سهلة فى نفس الوقت ، هناك الكاريبيي والدراسة ارخص من الفلبين ولكن الأقامة غالية بعض الشئ.
عيبهم اانهم لا يجيبوا على الأيميلات .
هذه مدرستان على سبيل المثل لا الحصر
https://falkiaviation.com/
Clear Sky flying institute Aruba - Learn to flying Today

mohamed fathi 09-08-2015 10:47 PM

السلام عليكم
احذر الأختين من الفلبين ، النصب هناك كبير جدا ، لو يريدوا منهج نظرى سهل وفيزا سهلة فى نفس الوقت ، هناك الكاريبيي والدراسة ارخص من الفلبين ولكن الأقامة غالية بعض الشئ.
عيبهم انهم لا يجيبوا على الأيميلات .
هذه مدرستان على سبيل المثل لا الحصر
https://falkiaviation.com/
Clear Sky flying institute Aruba - Learn to flying Today

Renoo54 11-06-2016 02:54 AM

جزاك الله الف خير ماقصرت والله

salamwaddah 21-04-2017 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Alrefaey (المشاركة 1085990)

[RIGHT]بسم الله الرحمن الرحيم
.اسئله كثيره تتوارد يوميا.
هل الدراسه جيده بالفلبين؟ معترف بها او لا؟
هل تستطيع ان تكون طيارا محترفا من الفلبين؟
ما تكاليف الدراسه؟ مدتها؟
هل استطيع العمل بشركات الطيران العالميه بعد انتهاء الدراسه؟

كيف ابدا؟
البدايه بالحصول على الفيزا للفلبين ثم السفر الى هناك..تحديد المدرسه و التسجيل بها.
الفحص الطبي و التقديم على رخصه طالب طيار و اجتياز مستوى اللغه الانجليزيه المطلوب بهيئه الطيران المدنيICAO 4

اشكرك على موضوعك وضحت العديد من النقاط لكن عندي كم سؤال لو سمحت.

انت هل سبق ودرست طيران في الفلبين واذا نعم ممكن اسم كليتك؟
ثانيا لو سمحت كلية الطيران تساعدك في موضوع الفيزا والسفر للفلبين؟

Ali dos 30-05-2017 11:49 PM

السلام عليكم دكتور شكرا على هذا الموضوع الشيق كثير يعتقد ان الفلبين لا تقدم تدريب جيد للطيارين وهذا خطاء من وجهة نظري لانه يوجد مدارس كثيرة لذلك يجب على الطالب اختيار المدرسة المناسبة والمجهزة بمعدات ممتازة وهذا لم اجده غيد في مدرستين فقط وانا متواجد هناك ولقد قمت بالذهاب لاغلب المدارس وتم اختيار مدرستين هم فلاي فاست وماسترز حيث تكلمت مع طلابها من سعوديين وغير سعوديين واثنو على التدريب وانا من وجهة نظري ارى فلاي فاست حيث طائراتهم افضل ولديهم مدربين اكفاء مشكلة الفلبين لايوجد هناك طلاب يمثلون المدارس في افضل انثيل وينقلون الحقيقه لا عيب في ان تنال نسبه ولكن يجب ان تنالها بكل امانه ومصداقيه وهذا عيب بعض اللي يسوقون للمدارس لا يهمهم غير نسبتهم انا ذهبت هناك وجلست مع اصحاب المدارس وشرحت لهم متطلبات الخطوط السعوديه اونه نريد وضع برنامج خاص للطياريين السعوديين وابدو اهتمامهم وانهم مساعدين للتعاون وايضا تكلمت معهم بخصوص الاسعار حيث اسعارهم تتراوح مابين 43000 دولار الى 45000 دولار وانا سوف اكون متواجد في الفلبين وسوف اجتهد لمساعدة اي طالب يريد ان يأتي من موضوع السكن والقبول والى اخره وسوف احاول كل الجهد لخفض اسعار الدراسه وانا لازلت احاول معهم معظم الشباب ليس صريح انه لاينال نسبه لا هناك نسبه للطالب الذي يأتي من جهتك ولكن يجب ان تنالها بكل امانه وشرف وان لاتخدع الناس حتى تلقى توفيق من الله سبحانه وتعالى وبإذن الله سوف اكون مير من يمثلكم هناك واشكر هذا المنتدى الرائع الذي هو ساعدني في بادئ الامر في اتخاذ القرار لأكون طيار والله يوفقكم ويسدد خطاكم .
اخوكم علي الدوسري

Since 07-07-2017 07:36 PM

هل الخطوط السعودية وطيران ناس يعترف بدراسة الفلبين ؟

faredu 02-01-2018 10:49 AM

ما قصرت اخي كل الشكر و التقدير و العرفان لمجهودك الاكثر من رائع

Tarek Dawood 02-02-2018 07:54 AM

طرح مميز بس بعد غلق مدارس عديده بالفلبين اصبحت غير مستحيه .. ايه رايك هل تستحق المجازفه؟

الساعة الآن 05:23 AM.