:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الدعم الفني - طلبات واستفسارات      (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   ░▒▓█ استرآحة طيآرين المحآكي ░▒▓█ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=121800)

محمد احمد عسيري 08-08-2012 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن ملوك (المشاركة 1238906)
والله حلوو جدا حلوو..

نفسي ازورة..انت كابتن محمد زرته..وانا جتني شائعات انه هو مدرجه تابع لقاعدة الرياض OERY صح ولا..؟ وانا نفسي ازوره لكن الظروف ..

الله عليك زرته قبل 3 شهور بالضبط لكن ماادري عن نظامهم الان راح اسال لك واشوف هو له طريق من القاعدة الجوية بالرياض والا كيف دخلوا طائرة الترايستار جابوها من طريق القاعدة اللي يوصل بالمتحف
اللي يبغى عنوان المتحف
الطريق الدائري الشرقي بين مخرج 10 و11

Loving Aviation 08-08-2012 08:17 PM

يالله خلاص انتهينا بس لاعاد نكررها بسبب كلمه وحده واللي يقول لي عقلي يابس
في رحلة جديدة الساعه عشرة ولا مرة سويتها بفكر فيها شوي

bbjj 08-08-2012 08:18 PM

آنا سجلت بالمنتدى من 2009 وقعدت اشوف أقسآمه بحكم اني محب للطيران
وتفآجأت ان في قسسم خآصة لمحاكي الطيران ( لعبة طيران زي مآ كنت اقول زمآن )
ودخلت وعجبني ججدا جدا جدا مآ كنت متوقع انه يكون في مثل كذا محآكاة 100% للطيران
عآد انآ رحت لفيت شوارع جدة شآرع شارع مآ حصصلت السيدي وسألت بآئعين كثير وأكثرهم مآ يعرفوا اصلا ايش هآذي اللعبة يوم من الايآم انا قلت خليني احط استفسار عن مكآن بيع المحآكي بجدة
جآ عضو الله يجزاه خخير رآسلني عالخآص وقآل لي بطريق المدينة كذا كذا كذا وقآل العنوان ككآمل وأسعار المحآكي والحمدلله بنفس اليوم رحت اشتريت المحآكي 2004 كآمل والكمآل لله
عآد هنآ بدأت قصة ثآنية اللي هي قيآدة الطآئرات طبعا انا كنت مشطوح ولا حتى اختآر الطآئرة مآ اعرف
يآدوب كم شهر وتعلمت لي كم شئ بعدها فقدت الامل سويت فرمآتة للجهآز وضآع المحآكي والسيدي انكسر وقطعت مدة ططويلة جدا عن المنتدى والحمدلله رجعت العآم المآضي بككل عزيمة واصرار على التعلم والحمدلله احترفنا العمآلقة الثلاثة ( PMDG - Wilco - PSS )

معليش طولت :)

Loving Aviation 08-08-2012 08:18 PM

اليوم من المغرب الى العشاء ما امداني اسوي شي كلها علشانكم

الكابتن ملوك 08-08-2012 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد عسيري (المشاركة 1238909)
الله عليك زرته قبل 3 شهور بالضبط لكن ماادري عن نظامهم الان راح اسال لك واشوف هو له طريق من القاعدة الجوية بالرياض والا كيف دخلوا طائرة الترايستار جابوها من طريق القاعدة اللي يوصل بالمتحف

ههههههههههههههه لا تكلف نفسك كابتن محمد الاقارب بالرياض انا اسئلهم انا شفت الترايستار على الدائري الشرقي قبل كم سنة لكني ما اذكر هل هم شالوها ولا لا..

commander-plane 08-08-2012 08:18 PM

شباب أنا إلى الأن تعلمت فقط إستعمال جهاز الـ FMC جميع طائرات إيرباص من شركة Wilco

بس باقي الطائرات أحس أنه جهاز الـ FMC معقد

مثل الـ PMDG بكل طائراتها و Level-D B767

ما أعرف كيف أستخدمه في هذه الطائرات

Loving Aviation 08-08-2012 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbjj (المشاركة 1238911)
عآد انآ رحت لفيت شوارع جدة شآرع شارع مآ حصصلت السيدي وسألت بآئعين كثير وأكثرهم مآ يعرفوا اصلا ايش هآذي اللعبة يوم من الايآم انا قلت خليني احط استفسار عن مكآن بيع المحآكي بجدة
جآ عضو الله يجزاه خخير رآسلني عالخآص وقآل لي بطريق المدينة كذا كذا كذا وقآل العنوان ككآمل وأسعار المحآكي والحمدلله بنفس اليوم رحت اشتريت المحآكي 2004 كآمل والكمآل لله
عآد هنآ بدأت قصة ثآنية اللي هي قيآدة الطآئرات طبعا انا كنت مشطوح ولا حتى اختآر الطآئرة مآ اعرف
يآدوب كم شهر وتعلمت لي كم شئ بعدها فقدت الامل سويت فرمآتة للجهآز وضآع المحآكي والسيدي انكسر وقطعت مدة ططويلة جدا عن المنتدى والحمدلله رجعت العآم المآضي بككل عزيمة واصرار على التعلم والحمدلله احترفنا العمآلقة الثلاثة ( PMDG - Wilco - PSS )

بدايتك رائعه جدا

محمد احمد عسيري 08-08-2012 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن ملوك (المشاركة 1238913)
ههههههههههههههه لا تكلف نفسك كابتن محمد الاقارب بالرياض انا اسئلهم انا شفت الترايستار على الدائري الشرقي قبل كم سنة لكني ما اذكر هل هم شالوها ولا لا..

لاحبيبي الطائرة باقي بمكانها وفيه برضه 707 للخطوط السعودية لو تشوف الكوكبيت تبعها تقول كانه ارشيف وزارة حاشرينه كراتين وغيرها يعني المتحف يمشي الحال شوية ولعلمك يصلح لنا يالعزاب لانه العزاب بالرياض حالتهم حالة ماغير ياعلى شارع التحلية او فرفرة الشوارع كان الله في العون

commander-plane 08-08-2012 08:23 PM

اقتباس:

ماشاء الله بداية عملاقة ياعملاق إنت :heart: إستمر على كده

بس أنا عقدتي هو شئ إسمه FMC :exclamation:

محمد احمد عسيري 08-08-2012 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة commander-plane (المشاركة 1238914)
شباب أنا إلى الأن تعلمت فقط إستعمال جهاز الـ FMC جميع طائرات إيرباص من شركة Wilco

بالعكس الويلكو اسهل شوي لكن يبغى له تركيز ببرمجة الروت فقط والا الباقي سهل
اما طائرة 747 والــ level 767 والـ pss7 والــ 737 الكابتن محمد النجران عمل لها شرح وبالمتابعة ماراح يصعب عليك شيء ان شاء الله

vergil 08-08-2012 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة commander-plane (المشاركة 1238914)

اقولك شي بس لاتعلم احد :icon_g9: ..
FMC تبع بوينج معقد بكل انواعها :icon_g9: <<مع اني اعشق بوينج :heart: ..

الكابتن ملوك 08-08-2012 08:25 PM

ههههههههههههههههههههه لو تشوفون قصتي بس تموتون ضحك..

كنت في الرياض عند الاقارب .. وكنت احسب ان الطائرة اذا حملتها تلعب فيها..بدون اي مقابل..

واللي ذكر كان سويت موضوع قديم كنت ابي بوينج 777 هههههههههههههههههههههههه..بدون محاكي ولا شيء..وحد المشرفين سلكلي وعطاني PSS 777 حقت ابو يوسف..وحملتها وانا استغربت كيف اشغلها والعب فيها..؟..قعدنا 3 ايام نحاول نشغل بوينج 777 مافي فايدة..

رجعت للقصيم وانا اردد كلمة ياقلب رديت خايب..ههههههههههههههههههههههههههههههه

يوم رجعت للقصيم دخلت الموقع حق FSX وكان فيه FSX DEMO وبهذاك الوقت ماكنت اعرف انقليزي ابدا ابدا..واحمل..وانصب وابدا اطير على احد الطائرات الخاصة اللي مصبوغه بذهبي..

بديت على شوي شوي..بعدين شفت موضوع تنصيب FSX وحملت والشرح لك عليه شوي..

لكني ما استعملت الدايمون تول استعملن البوير ايزو...ونصبت المحاكي وبديت..

vergil 08-08-2012 08:26 PM

اقتباس:

راائع قصتك فيها دفعة من الامل :heart: ..
اي واحد جديد في المحاكي وتعقد منه وقال خلاص راح ابطل بعطيه كلامك هذا علشان ابث فيه روح الأمل << حسيت اني مادري شنو :d3oh: ..

vergil 08-08-2012 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن ملوك (المشاركة 1238923)

كنت في الرياض عند الاقارب .. وكنت احسب ان الطائرة اذا حملتها تلعب فيها..بدون اي مقابل..

واللي ذكر كان سويت موضوع قديم كنت ابي بوينج 777 هههههههههههههههههههههههه..بدون محاكي ولا شيء..وحد المشرفين سلكلي وعطاني PSS 777 حقت ابو يوسف..وحملتها وانا استغربت كيف اشغلها والعب فيها..؟..قعدنا 3 ايام نحاول نشغل بوينج 777 مافي فايدة..

يوم رجعت للقصيم دخلت الموقع حق FSX وكان فيه FSX DEMO وبهذاك الوقت ماكنت اعرف انقليزي ابدا ابدا..واحمل..وانصب وابدا اطير على احد الطائرات الخاصة اللي مصبوغه بذهبي..

هههههه في كثير مثلك اول مابدأوا كانوا يحسبوا انهم يحملوا الطائرة ويلعبوا فيها بدون محاكي ولا شي :d3oh:

محمد احمد عسيري 08-08-2012 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن ملوك (المشاركة 1238923)

قصتك جميلة بالمرة
انا مرة طلبت طائرة بوينج 777 والمشكلة ماحددت نوع المحاكي شاف المراقب العام عاشق a380 سؤالي واعطاني نسخة الدكتور حاتم pss 777 وعلى طول حملتها بالمحاكي اكس وطلع لي شاشات سوداء وفرحان مفكر انه مافيه احسن من كذا واحذف ولكن الان قلنا خلينا نبدأ بنظام typ rating الايرباص 320 ثم 321 ثم 330 ثم 340 ومن بعدها والله اعلم pmdg md11 وبعدها ان شاء الله اذا نزلت نسخة pmdg 777 ناوي عليها ان شاء الله وبعدها على خير نسخة cls747 اللي تعتمد على انظمة ins وعندي السي دي تبعها ماخذه من مكتبة جرير وانصحك فيها هذه طائرة التحدي من جد

الكابتن ملوك 08-08-2012 08:31 PM

والطائرات البروفيشنال بديت على PMDG وان شاء الله ان PMDG 777 تطلع زي 747 لاني اعرف لــ 747 ولا يكون مشوار..

commander-plane 08-08-2012 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد عسيري (المشاركة 1238921)
بالعكس الويلكو اسهل شوي لكن يبغى له تركيز ببرمجة الروت فقط والا الباقي سهل
اما طائرة 747 والــ level 767 والـ pss7 والــ 737 الكابتن محمد النجران عمل لها شرح وبالمتابعة ماراح يصعب عليك شيء ان شاء الله

أوكي بحاول أشوفه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vergil (المشاركة 1238922)
اقولك شي بس لاتعلم احد :icon_g9: ..
FMC تبع بوينج معقد بكل انواعها :icon_g9: <<مع اني اعشق بوينج :heart: ..

هههههههههههههه

سمعتوا ياجماعة

الكابتن ملوك 08-08-2012 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد عسيري (المشاركة 1238926)
قصتك جميلة بالمرة

انا مرة طلبت طائرة بوينج 777 والمشكلة ماحددت نوع المحاكي شاف المراقب العام عاشق a380 سؤالي واعطاني نسخة الدكتور حاتم pss 777 وعلى طول حملتها بالمحاكي اكس وطلع لي شاشات سوداء وفرحان مفكر انه مافيه احسن من كذا واحذف ولكن الان قلنا خلينا نبدأ بنظام typ rating الايرباص 320 ثم 321 ثم 330 ثم 340 ومن بعدها والله اعلم pmdg md11 وبعدها ان شاء الله اذا نزلت نسخة pmdg 777 ناوي عليها ان شاء الله وبعدها على خير نسخة cls747 اللي تعتمد على انظمة ins وعندي السي دي تبعها ماخذه من مكتبة جرير وانصحك فيها هذه طائرة التحدي من جد

حلوو والله..

وبالنسبة للطائرات بروح بعد التراويح لجرير..بشوف الاجهزة وبشري كم غرض..

محمد احمد عسيري 08-08-2012 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن ملوك (المشاركة 1238930)
حلوو والله..

وبالنسبة للطائرات بروح بعد التراويح لجرير..بشوف الاجهزة وبشري كم غرض..

بالتوفيق يابو الكباتن انت
كابتن عبدالملك
^__^

commander-plane 08-08-2012 08:35 PM

يلا يا شباب أستأذنكم بروح التراويح

أشوفكم بعدين

الكابتن ملوك 08-08-2012 08:35 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا هو الموضوع..

موتو ضحك ههههههههههههههههههههه

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=92557

bbjj 08-08-2012 08:36 PM

تصدقون ان محترف الـPMDG 747
مححترف جدا جدا جدا مثل كآبتن سندباد او كآبتن أيمن يعني مححترف خخلاص بينفجر من الاحترآف >> خخخخ
لو حطوه في طآئرة B747 حقيقة رآح يسوي 30 % فقط .. !
معقولة 30 % فقط يعني نحن مخدوعين من هالطآئرة اثر انظمتها 30 % فقط من الطآئرات الحقيقة !

bbjj 08-08-2012 08:37 PM

انتم ياللي تتكلمون عن جرير
ترى جرير أكبر محل نصآب بالعآلم .. وشكرا

محمد احمد عسيري 08-08-2012 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن ملوك (المشاركة 1238933)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا هو الموضوع..

موتو ضحك ههههههههههههههههههههه

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=92557

اضحك الله سنك
نفس حكايتي يوم طلبتك بوينج 777
ونفس اللي جاوبك جاوبني

محمد احمد عسيري 08-08-2012 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbjj (المشاركة 1238935)

مافيه غيره بالرياض والسعودية كلها
وكل هالاشياء متوفرة عنده ماعمري بحثت بالرياض عن اللي بغيته مثل المحاكي والجويستك وغيرها ولالقيتها الا عنده للاسف

vergil 08-08-2012 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbjj (المشاركة 1238934)
مححترف جدا جدا جدا مثل كآبتن سندباد او كآبتن أيمن يعني مححترف خخلاص بينفجر من الاحترآف >> خخخخ
معقولة 30 % فقط يعني نحن مخدوعين من هالطآئرة اثر انظمتها 30 % فقط من الطآئرات الحقيقة !

مهما كانت الطائرة والشركة اللي صنعتها لابد يكون في فرق واختلاف بين المحاكي والواقع !
صحيح PMDG طائراتها فيها واقعية كبيرة ولكن الواقع مختلف كثير !
وهذا برأي احسن شي .. عشان ماتكون قيادة الطائرات مجرد برنامج محاكاة اي واحد في العالم يقدر يعرف كل صغيرة وكبيرة فيه عن الطيران !!
الطيران لازمله تطبيق على ارض الواقع وتعب وشغل ودراسة مو وانت قاعد في البيت على المحاكي تقدر تعرف كل شي عن عالم الطيران !!..

الكابتن ملوك 08-08-2012 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbjj (المشاركة 1238934)

ههههههههههههههههه ترى انا ماني محترف..اعرف لها لكن ماتوصل للاحتراف..

لاني توي بادي عليها مالي 6 شهور..وصحيح 30 % بسبب انك اذا قعدت على جهاز اذا سقطت الطائرة ما راح يهمك شي..بتقول ايي خيرها بغيرهآ..

vergil 08-08-2012 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbjj (المشاركة 1238935)

ممم صحيح نصاب ..
بس ما اقدر استغنى عنه :d3oh: .. لأن مافي غيره :icon_g9: ..
تقريبا كل شي عندي للمحاكي وملحقاته + الابتوب بكبره وملحقاته من جرير .. حتى ادوات المدرسة تبعي من جرير ههههههههههه :heart:

الكابتن ملوك 08-08-2012 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vergil (المشاركة 1238940)
ممم صحيح نصاب ..
بس ما اقدر استغنى عنه :d3oh: .. لأن مافي غيره :icon_g9: ..
تقريبا كل شي عندي للمحاكي وملحقاته + الابتوب بكبره وملحقاته من جرير .. حتى ادوات المدرسة تبعي من جرير ههههههههههه :heart:

ههههههههههههههههههههه صحيح انهم نصابين لكني اضمنهم اكثر من اكسترا النصااابين..

vergil 08-08-2012 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن ملوك (المشاركة 1238941)
ههههههههههههههههههههه صحيح انهم نصابين لكني اضمنهم اكثر من اكسترا النصااابين..

والله ماصارت كذا اجل كلنا نصابين :d3oh: ههههههههه

الساعة الآن 09:22 PM.