:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   مطارات FS9 و FSX و P3D و X-PLane (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=135)
-   -   حصريا: تصميم مطار القاهرة الدولي الجديد إبريل - 2011 (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=104159)

الطائر السريع جدا 08-04-2011 11:36 PM

حصريا: تصميم مطار القاهرة الدولي الجديد إبريل - 2011

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني أن أقدم لكم سينري مطار القاهرة التفصيلي مطابق للواقع ومحدث بحسب أدق الخرائط
ومطابق للإيراك 1104

FSX فقط

التصميم كان في الأصل موجودا على أحد المواقع الأجنبية لكن قمت بالتعديل عليه بشكل جذري

مطار القاهرة الجديد بالكامل وبتفاصيل كما لم تراه من قبل للمحاكي إكس - مصمم على أعلى مستوى حسب آخر خرائط ملاحية متاحة لشهر أبريل 2011

1. تمت إضافة برج المراقبة الجديد
2. تم إلغاء مدرج 16/34 وتحويله إلى ممر أرضي
3. تمت إضافة المدرج الشرقي الجديد ويعمل بنظام الهبوط الآلي على مدار 24 ساعة
4. تم تعديل معرفات وترددات الهبوط الآلي بحسب الواقع
5. جميع التعديلات الملاحية تتطابق مع الإيراك 1104
6. تمت إضافة صالة 3 الجديدة وجميع أماكن انتظار الطائرات الجديدة
7. قرية البضائع - الأبراج كلها - خزانات الوقود - صالة 1 وصالة 2 - مواقف السيارات - مبنى تموين الطائرات - طريق المطار - مسجد المطار وغير ذلك كثير
8. تعديلات مهمة وجذرية ودقيقة بحسب أحدث الخرائط

رابط التحميل

https://www.fileden.com/files/2010/6/19/2891946//Cairo Airport -- April 2010.rar

أعتذر عن السهو 2010 في رابط التحميل المقصود أنها 2011

التركيب

قم بوضع الملفين الموجودين في هذا المجلد في مسار

FSX / Addon scenery / scenery

قم بإعادة تشغيل المحاكي

مع تحياتي

أي استفسار لا تتردد - إذا قمت بتحميل المطار وأعجبك فاكتب ولو كلمة بسيطة نظير الجهد الكبير والوقت الطويل المبذول

الحمد لله رب العالمين

الطائر السريع جدا 09-04-2011 06:51 AM

رد: حصريا: تصميم مطار القاهرة الدولي الجديد إبريل - 2011

تم تجديد الرابط وتعديل الملف الموجود وإصلاح خطأ بسيط فيه. وهذا هو الرابط.

https://www.fileden.com/files/2010/6/19/2891946//Cairo Airport - April 2011.rar

CPT_Ali999 09-04-2011 12:42 PM

ألف شكرا على مجهودك في عمل المطار وآخيرا ينزل مطار القاهرة للFSX
بس يا خسارة لأصحاب FS2004 مثلي
تسلم على المطار وجاري التحميل
تحياتي

الطائر السريع جدا 09-04-2011 05:53 PM

إن شاء الله عز وجل تحدث للإكس قريبا وتستمتع بالمطار. معذرة فالبرنامج عندي يصمم للإكس فقط.

شرفني مرورك الطيب.

ahmed_mamdoh007 09-04-2011 06:09 PM

عفوا نزلت المحتوى بس ماعرفت افتحه ارجو الافاده بالتفصيل

الطائر السريع جدا 09-04-2011 08:26 PM

فك الضغط عن ملف الـ rar وستجد مجلد فيه ملفين ، ضعهما في المسار المشار إليه. وبالتوفيق بمشيئة الله تعالى.

B777 09-04-2011 09:51 PM

أشكرك يا كابتن على مجهودك فى عمل الاضافة ... و السينيرى موجود عندى من فترة و نزلته من الموقع اللى قام بتصميمه و نزلت البرنامج اللى تم التصميم به و هو برنامج افكاد فى الاصل و لكنه يتميز بعمل اضافات للمبانى و ما الى ذلك و مرفق معاه قاعدة بيانات Objects كبيرة جداً و هو برنامج مميز
و لكن مع احترامى الشديد يا كابتن السينيرى لا يشبه الواقع بأى صورة و كلامى من ناحية المبانى ... المبانى كلها ديفولت ... اين الواقع اللى فيه ؟

انا مش بقلل من مجهودك يا كابتن و لكن تصميم السينيرى البروفيشنال لازم يكون قريب من الواقع و لو بنسبة 50 % على الاقل و السينيرى الحالى لا يشبه الواقع نهائياً .

مع خالص احترامى لك ... مجرد وجهة نظر و مجرد اختلاف فى الرأى

فى رعاية الله

الطائر السريع جدا 09-04-2011 10:04 PM

يا كابتن. أنا لا أقصد بالواقع أني نقلته نقل أصل وصورة، وإنما هو شبيه بالواقع. يعني مثلا الأبراج التي في المطار ستجدها في أماكنها فعلا في الواقع، والمسجد ستجده في مكانه، ومبنى قرية البضائع ستجده في مكانه، وصالة 3 ستجدها في مكانها بنفس تصميمها في الواقع.

وكذلك لا تنسى الإصلاحات الملاحية والأرضية. أنا اشتغلت فيه شغل كثير جدا أعدل وأصلح فيه. قارن بينه وبين التصميم الذي أنزلته وشاهد الفرق لو عندك خرائط حديثه، بل قارن بينه وبين المطار الديفولت الذي يأتي في المحاكي.

وللأمانة قلت أنه من تعديلي وليس من تصميمي في الأساس.

أنا حاولت أستخدم الإمكانيات الموجودة بالمحاكي لعمل شيء أقرب ما يكون من الواقع بحيث نحصل على شيء جميل ومناسب ولا يضغط على الأجهزة بقوة.

إنما لو تقصد شغل إيروسوفت وفلاي تامبا وأمثالهم. طبعا لا، هؤلاء محترفون ومتخصصون. عموما لو المطار فيه مشكلة يمكنك التعديل عليه. أنا وضعته هنا عشان الناس تستفيد. لو أنت شاعر أنه سيء أو غير واقعي عدله أو بين لي الخطأ حتى أعدله أو لا تستعمله.

وعموما أنا سأحاول تطويره أكثر وأكثر، وكلما طورته سأرفع النسخة الأحدث بمشيئة الله تعالى.

وأشكرك على مرورك. بارك الله عز وجل فيك.

B777 10-04-2011 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر السريع جدا (المشاركة 1078027)
يا كابتن. أنا لا أقصد بالواقع أني نقلته نقل أصل وصورة، وإنما هو شبيه بالواقع. يعني مثلا الأبراج التي في المطار ستجدها في أماكنها فعلا في الواقع، والمسجد ستجده في مكانه، ومبنى قرية البضائع ستجده في مكانه، وصالة 3 ستجدها في مكانها بنفس تصميمها في الواقع.

وكذلك لا تنسى الإصلاحات الملاحية والأرضية. أنا اشتغلت فيه شغل كثير جدا أعدل وأصلح فيه. قارن بينه وبين التصميم الذي أنزلته وشاهد الفرق لو عندك خرائط حديثه، بل قارن بينه وبين المطار الديفولت الذي يأتي في المحاكي.

وللأمانة قلت أنه من تعديلي وليس من تصميمي في الأساس.

أنا حاولت أستخدم الإمكانيات الموجودة بالمحاكي لعمل شيء أقرب ما يكون من الواقع بحيث نحصل على شيء جميل ومناسب ولا يضغط على الأجهزة بقوة.

إنما لو تقصد شغل إيروسوفت وفلاي تامبا وأمثالهم. طبعا لا، هؤلاء محترفون ومتخصصون. عموما لو المطار فيه مشكلة يمكنك التعديل عليه. أنا وضعته هنا عشان الناس تستفيد. لو أنت شاعر أنه سيء أو غير واقعي عدله أو بين لي الخطأ حتى أعدله أو لا تستعمله.

وعموما أنا سأحاول تطويره أكثر وأكثر، وكلما طورته سأرفع النسخة الأحدث بمشيئة الله تعالى.

وأشكرك على مرورك. بارك الله عز وجل فيك.

انا عارف يا كابتن و الله انك قمت بالتعديل عليه و ليس تصميمه انما لما قرأت كلامك و انه قريب من الواقع انا فهمت انه واقعى من ناحية تصميم المبانى ... انما من الناحية الملاحية و التعديلات الارضية فلا غبار يا كابتن و الشغل ماشاء الله عليه تسلم ايدك ...

و يمكن اكون فهمت كلامك خطأ و فهمته من جانب التصميم فقط و هذا أكيد اللى حصل ...

لكن المحصلة النهائية سينيرى افضل من الديفولت اللى مع المحاكى و يتغلب عليه من نواحى كثيرة و تسلم ايدك يا كابتن و ان شاء الله نشوف تطويرك للسينيرى الى الأحسن و الأفضل .

فى رعاية الله

أخوك / أحمد

emadali 11-04-2011 02:24 PM

جزاك الله كل خير ونرى منك المزيد

C.smsm 11-04-2011 04:10 PM

تسلم ياكابتن على المطار .... بجد شغل أكثر من رائع ....

الطائر السريع جدا 11-04-2011 04:34 PM

شكرا جزيلا لكم جميعا وجزاكم الله عز وجل خيراعلى المرور وأهلا وسهلا بكم

...وإن شاء الله سبحانه وتعالى المرة القادمة أقوم بتصميم مطار أسوان الدولي وإصلاحه لأنه خربان في المحاكي...الهبوط الآلي فيه خربان...حاول تهبط فيه ستجد الهبوط الآلي ينزل بالطائرة بعيدا عن المدرج

بخصوص مطار القاهرة، فلقد قمت بعمل مزيد من التعديلات والإضافات والتطوير للمطار في علامات الأرض وكذلك إضافة لمحطة المطافيء الجديدة. على هذا الرابط، فقط استبدل الملفين القديمين بهذين الجديدين داخل المحاكي. وطبعا الرابطان السابقان لا يعملان. وكلما طورت العمل في المطار سأرفع رابط التحديث فتابعوني بمشيئة الله سبحانه وتعالى.

https://www.fileden.com/files/2010/6/19/2891946//Cairo Airport Intl- April 2011.rar

ahmed_mamdoh007 11-04-2011 04:56 PM

فكيت الضغط وبعدين ازاى احط الملفين فى المسار المطلوب وفين المحاكى الى هعيد تشغيله ياجماع انا مبتدئ

الطائر السريع جدا 11-04-2011 05:16 PM

المسار هو

computer/ C: / program files/ Microsoft Games/ Microsoft Flight Simulator X/ Addon scenery/ scenery

أهلا وسهلا بك وإن شاء الله عز وجل يعجبك الشغل

mmfis 10-05-2011 04:54 PM

مشكوور على الموضوع بس الرابط مش شغال

الطائر السريع جدا 10-05-2011 08:57 PM

الرابط في المشاركة رقم 12

الخياط 11-05-2011 01:49 AM

يعطيع العافية مجهود طيب

MЯ.Osten 16-05-2011 04:40 AM

شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

dahab 01-08-2011 05:36 PM

شكرا المطار رائع وافضل من المطارات الاخرى من المشاكل اللي في التصميم

عاشق ال747 28-11-2011 08:54 AM

طيب يا كابتن
وبالنسبه للغلابه اللى زي وزي غيري كتير من اللى اجهزتهم مش بنقدر نشغل عليها الاكس وعندنا 2004
ليه حرمنا من ابداع زي كده

sedoo 09-03-2014 09:03 AM

فعلا عاوز ارد على مجهودك لكن للاسف الروابط لاتعمل لو امكن ترفعوا من جديد على ميديا فير

Hoba128 22-03-2014 06:11 PM

ممكن اعادة الرفع علي موقع اخر

sedoo 06-06-2014 04:25 AM

اشكرك جدا على هذا المجهود الرائع
ممكن اعاده رفع المطار على سيرفر المنتدى حيث الرابط لا يعمل
تقبل تحياتى

الساعة الآن 08:12 PM.