:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   طيران سبيريت يصل إلى البحرين 19 الجاري (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=73326)

:::: A L I :::: 10-12-2009 05:00 AM

طيران سبيريت يصل إلى البحرين 19 الجاري

يستقبل مطار البحرين في 19 ديسمبر الحالي أولى رحلات طيران سبيريت الفلبيني، لتسير 3 رحلات أسبوعية من مطار كلارك في الفلبين إلى البحرين.
المنامة: يستقبل مطار البحرين الدولي في التاسع عشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي أولى رحلات طيران سبيريت الفلبيني، لتسير ثلاث رحلات أسبوعية من مطار كلارك في الفلبين إلى البحرين.
ويأتي تدشين رحلات طيرات سبيريت، إلى جانب الرحلات التي تطلقها شركة طيران الخليج البحرينية، لخدمة آلاف العمالة الفلبينية في البحرين، وتنامي مانيلا كوجهة لقضاء الإجازات والسفر وحتى للعلاج.
وتبلغ قيمة التذكرة حوالي 300 دينار بحريني ذهاباً وإياباً، وستبدأ من يوم السبت التاسع عشر من ديسمبر، عبر الوكيل الوحيد في البحرين سفريات المهنا.
يشار إلى أن كلارك تبعد عن العاصمة مانيلا 4 ساعات، حيث يوفر طيران سبيريت مواصلات مجانية من وإلى مانيلا.

ابو حسنين 10-12-2009 05:33 AM

رد: طيران سبيريت يصل إلى البحرين 19 الجاري

شكرا جزيلا على نقل الخبر مع تمنياتي لك بدوام التوفيق والتقدم

بنت الكويت 10-12-2009 01:22 PM

كان المفروض تبدا رحلاتها للكويت اول لان العماله الفبينيه تارسه البلد و ايضا لا يوجد رحلات مباشره من الكويت الى الفلبين

تحياتي

يونس2008 10-12-2009 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكويت (المشاركة 814644)
كان المفروض تبدا رحلاتها للكويت اول لان العماله الفبينيه تارسه البلد و ايضا لا يوجد رحلات مباشره من الكويت الى الفلبين

تحياتي

لا أختي
الكويتية تسير رحلات يومية إلى مانيلا

بنت الكويت 10-12-2009 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس2008 (المشاركة 814664)
لا أختي
الكويتية تسير رحلات يومية إلى مانيلا

اعلم اخي الكريم لكن يوجد توقف في بانكوك :)

لايوجد رحله مباشره بدون توقف من الكويت الى مانيلا

تحياتي:_);

بحريني وفتخر 10-12-2009 11:55 PM

خبر حلو لكن راح اينافسون طيران الخليج على هذي الخط ....

وبالعكس اختي بنت الكويت ... خط البحرين مانيلا وايد مربح ودايما محجوز بالكامل وللعلم ان في الصيف توصل رحلات طيران الخليج إلى مانيلا 3 رحلات في اليوم ويستخدمون الايرباص 340. وبعد مو ملحقين على الزحمة.

وبالتوفيق ان شاء الله.

مشكور أخوي على الخبر
ويعطيك العافية.

wesam100 11-12-2009 12:15 AM

جميل جدا
جدا

Mr.X 11-12-2009 01:10 AM

.

يعطيك العافيه على هذا الخبر

,'

بنت الكويت 11-12-2009 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحريني وفتخر (المشاركة 815174)
خبر حلو لكن راح اينافسون طيران الخليج على هذي الخط ....

وبالعكس اختي بنت الكويت ... خط البحرين مانيلا وايد مربح ودايما محجوز بالكامل وللعلم ان في الصيف توصل رحلات طيران الخليج إلى مانيلا 3 رحلات في اليوم ويستخدمون الايرباص 340. وبعد مو ملحقين على الزحمة.

وبالتوفيق ان شاء الله.

مشكور أخوي على الخبر
ويعطيك العافية.

كل التوفيق لطيران الخليج بس غرييبه ان الطائره تكون محجووزه بالكامل و ماعتقد ان كمية الفلبينيين بالبحرين اكثر من عددهم بالكويت ماشالله كافي الي يشتغلوون في ماكدونالدز
ممكن ركاب الترانزيت؟؟!!

تحياتي

الساعة الآن 02:16 AM.