:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   _][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_ (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=70)
-   -   [FSX] فديو يظهر الخطوط العربية (اخراج بطريقة احترافية) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=128353)

PILOT MOHAMMED 23/6 07-10-2012 09:57 PM

فديو يظهر الخطوط العربية (اخراج بطريقة احترافية)

السلام عليكم

و انا ادور باليوتيوب لقيت مقطع الفديو

تقريبا موجود في كل خطوط الطيران العربي (السعودية - القطرية -العربي-......)

FSX Movie- Airlines of Middle East!!! [HD] - YouTube

انا ما بعرف لو كان الفديو مكرر و ان شاء الله ما يكون مكرر

دمتم بحفظ الله و رعايتة

bbjj 07-10-2012 10:08 PM

يبدو ان الفيديو خاص لواحد من الاعضاء
لان طائرة السعودية B747 اللي ظهرت بالاخير صبغتها كأنها صبغة الكابتن أحمد ahmed93

شكرا لك عالفيديو !

PILOT MOHAMMED 23/6 07-10-2012 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbjj (المشاركة 1264657)
يبدو ان الفيديو خاص لواحد من الاعضاء
لان طائرة السعودية B747 اللي ظهرت بالاخير صبغتها كأنها صبغة الكابتن أحمد ahmed93

شكرا لك عالفيديو !

لو الفديو خاص لاحد الاعضاء انا اعتذر منو و بتمنى من الادارة تحذفو لو كان يخص احد الاعضاء

هي اسم القناة يلي جبت منها الفديو : max737ifly - Aviation✈

tgy 07-10-2012 10:45 PM

أشكرك على النقل هذا صاحبي واحد روسي يحب الخطوط السعودية لو تلاحظون أن أغلب الفيديوهات فيها السعودية
أسمه ماكس باينيشنكوف هذا الأدمي لولا الله ثم ماكس ماكنت بمستواه تقريباً هو الي علمني الأخراج من طقطق لسلام عليكم سبب حبه للسعودية مره كلمته على أسكايبي جلست اقول ان الخطوط تمام من أحسن .... ألخ أعجبه الوضع صار يحب السعودية هههههههههه

أشكرك على النقل

PILOT MOHAMMED 23/6 07-10-2012 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tgy (المشاركة 1264666)
أشكرك على النقل هذا صاحبي واحد روسي يحب الخطوط السعودية لو تلاحظون أن أغلب الفيديوهات فيها السعودية
أسمه ماكس باينيشنكوف هذا الأدمي لولا الله ثم ماكس ماكنت بمستواه تقريباً هو الي علمني الأخراج من طقطق لسلام عليكم سبب حبه للسعودية مره كلمته على أسكايبي جلست اقول ان الخطوط تمام من أحسن .... ألخ أعجبه الوضع صار يحب السعودية هههههههههه

أشكرك على النقل

ولو العفو

انا لاحظت لما دخلت القناة كلها تقريبا الخطوط السعودية و خطوط عربية

و لا تحرمنا من جديدك اخ (tgy) انا من اكثر المعجبين بالمقاطع يلي تقدمها حظرتك

و اتمنى لك الخير

و (الله يحفظك)

ahmad93 08-10-2012 01:22 AM

هاهاهاهاها أهم شيئ صبغتي وصلت لروسيا يا جماعا :ohmy: كويس لي فيديو رائع وجميل وشيق والله إستمتعت به

cindebad 08-10-2012 05:56 AM

تابعت هالفيديو اليوم الصبح مع قهوة الصباح والحقيقة اعجبني جدا واستغربت انه صاحب القناة مو عربي والاجمل انه صبغة اخونا احمد وصلت لروسيا شي يدعو للفخر
مشكور عالنقل كابتن

PILOT MOHAMMED 23/6 08-10-2012 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cindebad (المشاركة 1264739)
تابعت هالفيديو اليوم الصبح مع قهوة الصباح والحقيقة اعجبني جدا واستغربت انه صاحب القناة مو عربي والاجمل انه صبغة اخونا احمد وصلت لروسيا شي يدعو للفخر
مشكور عالنقل كابتن

اهلا و سهلا كابتن

و شكرا على مرورك

عندي استفسار متى نتائج مسابقة التصوير التشبيهي

الساعة الآن 11:27 AM.