:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   حاولت أحجز علي السعودية ولا كن ؟ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=143172)

kuwaity-pilot 04-03-2014 04:15 AM

حاولت أحجز علي السعودية ولا كن ؟

السلام عليكم

حاولت أحجز علي السعودية أونلاين بس ما قبلت بطاقتي من Bank of America

الصراحة السعر خياااالي علي البزنس كلاس رone way كويت -رياض -واشنطن ب 1460 دولار = 410 كويتي

ماودي أطوف العرض بس يليت الي يعرف يفيدنا هل السعودية ما تقبل بطاقة Bank of America ؟؟

وعندي بعد سؤال الترانزيت بالرياض 10 ساعات هل الخطوط راح توفرلي فندق ؟

teeto 04-03-2014 05:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuwaity-pilot (المشاركة 1344707)
السلام عليكم

حاولت أحجز علي السعودية أونلاين بس ما قبلت بطاقتي من Bank of America

الصراحة السعر خياااالي علي البزنس كلاس رone way كويت -رياض -واشنطن ب 1460 دولار = 410 كويتي

ماودي أطوف العرض بس يليت الي يعرف يفيدنا هل السعودية ما تقبل بطاقة Bank of America ؟؟

وعندي بعد سؤال الترانزيت بالرياض 10 ساعات هل الخطوط راح توفرلي فندق ؟

الخطوط السعودة ماتقبل للاسف الفيزا الامريكية ما تقبلها عشانها غير معتمدة انا حاولت قبلك مانفعت

بس يقولو ممكن تروح البنك حقك ويعتمد البطاقة حقتك

مالك الا تجرب بطاقة ثانية ائتمانية او اي شي

بالنسبة للترانزيت ماعتقد انه راح توفر لك فندق بس تقدر تسال

انا كان عندي رحلة على الخطوط البرطانية وكان عندي ترانزيت 16 ساعه في هيثرو ماوفرو ليا فندق

وبالتوفيق لك اخوي ورحلة سعيدة

kuwaity-pilot 04-03-2014 06:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teeto (المشاركة 1344709)
الخطوط السعودة ماتقبل للاسف الفيزا الامريكية ما تقبلها عشانها غير معتمدة انا حاولت قبلك مانفعت

بس يقولو ممكن تروح البنك حقك ويعتمد البطاقة حقتك

مالك الا تجرب بطاقة ثانية ائتمانية او اي شي

بالنسبة للترانزيت ماعتقد انه راح توفر لك فندق بس تقدر تسال

انا كان عندي رحلة على الخطوط البرطانية وكان عندي ترانزيت 16 ساعه في هيثرو ماوفرو ليا فندق

وبالتوفيق لك اخوي ورحلة سعيدة

بحاول اروح انشأ لله تضبط ويعطيك العافية يالحبيب

سالم بينو 04-03-2014 09:01 AM

ما اعتقد توفرلك سكن
لكن قاعة البزنس رائعه جدا وفيها غرف نوم

kampoair 04-03-2014 09:04 AM

الخطوط السعودية لا تقبل الى البطاقات الصادرة من المملكة لكن يمكنك الحجز عن طريق مواقع حجز التذاكر مثل اكسيبديا

kuwaity-pilot 04-03-2014 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم بينو (المشاركة 1344719)
ما اعتقد توفرلك سكن

الله يعطيك العافية علي المعلومة بس مو مشكلة يمكن أحجز فندق ومنها أشوف الرياض

مواطن كويتي 05-03-2014 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم بينو (المشاركة 1344719)
ما اعتقد توفرلك سكن

السلام عليكم
معلومه جديده و ميزه رائعه جدا
القطريه لا توفرها الا لركاب الدرجه الأولى فقط

مواطن كويتي 05-03-2014 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kampoair (المشاركة 1344721)
الخطوط السعودية لا تقبل الى البطاقات الصادرة من المملكة لكن يمكنك الحجز عن طريق مواقع حجز التذاكر مثل اكسيبديا

السلام عليكم
عدم قبول البطاقه ليس بسبب البطاقه غير صادره من بنك أجنبي بل بخصوص ميزه جديده للبطاقات الالكترونيه اسمها secure code و أي بطاقه فيها هذه الخاصيه امكن صاحبها من الحجز و هي خاصيه لحمايه بطاقات العملاء بحيث يكون للعميل كود سري يدخله بصفحه الحجز بعد ما يدخل بيانات البطاقه في صفحه الدفع
انا سابقا حاولت احجز و ما قبل بطاقتي و اتصلت عليهم و كان هذا ردهم ان البطاقات التي لم تفعل فيها خاصيه secure code من البنك لن يقبلها الموقع و البنوك الكويتيه لم تفعلها حتى الآن و كلمت صديق عنده بطاقه سعوديه و عملي الحجز
نصيحه يا الدوسري كلم بنكك و اسالهم اذا هذه الخاصيه موجوده عندهم و اذا اجابوك بنعم اطلب تفعيلها
بالنسبه لاكسبيديا
صحيح اكسبيديا موقع يقدر تحجز عليه لكن تذاكر اكسبيديا غير قابله للالغاء الا اذا اخترت عند البحث خيار ان تكون نتائج البحث تذاكر قابله للالغاء و سوف يطلعلك تذاكر باسعار غاليه جدا

سالم بينو 05-03-2014 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن كويتي (المشاركة 1344819)
السلام عليكم
معلومه جديده و ميزه رائعه جدا
القطريه لا توفرها الا لركاب الدرجه الأولى فقط

مهوب غرفة نوم بمعنى غرفة نوم
لكن مجموعة غرف صغيره فيها مثل السرير وتقدر تقفل عليك الباب

مواطن كويتي 05-03-2014 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم بينو (المشاركة 1344821)
مهوب غرفة نوم بمعنى غرفة نوم
لكن مجموعة غرف صغيره فيها مثل السرير وتقدر تقفل عليك الباب

هذا المطلوب
خصوصا لركاب الترانزيت الي عندهم انتظار اكثر من 4 ساعات و يكونون واصلين الرياض الفجر
السعوديه بدأت بفتح حجوزاتها للركاب في المنطقه لرحلات شرق آسيا و أوروبا و امريكا و الصاله الجديده يبدو أنها تتوافق مع خطة السعوديه لاستقطاب ركاب الترانزيت
السنه الماضيه كانت سنه حافله للخطوط و شهدت تدشين 773 الفخمه ذات 3 درجات و صالة الفرسان الجديده بالرياض
يا ترى بماذا ستبهرنا السعوديه هذه السنه .. بانتظار جديدها بشغف

kampoair 05-03-2014 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن كويتي (المشاركة 1344820)
السلام عليكم
عدم قبول البطاقه ليس بسبب البطاقه غير صادره من بنك أجنبي بل بخصوص ميزه جديده للبطاقات الالكترونيه اسمها secure code و أي بطاقه فيها هذه الخاصيه امكن صاحبها من الحجز و هي خاصيه لحمايه بطاقات العملاء بحيث يكون للعميل كود سري يدخله بصفحه الحجز بعد ما يدخل بيانات البطاقه في صفحه الدفع
انا سابقا حاولت احجز و ما قبل بطاقتي و اتصلت عليهم و كان هذا ردهم ان البطاقات التي لم تفعل فيها خاصيه secure code من البنك لن يقبلها الموقع و البنوك الكويتيه لم تفعلها حتى الآن و كلمت صديق عنده بطاقه سعوديه و عملي الحجز
نصيحه يا الدوسري كلم بنكك و اسالهم اذا هذه الخاصيه موجوده عندهم و اذا اجابوك بنعم اطلب تفعيلها
بالنسبه لاكسبيديا
صحيح اكسبيديا موقع يقدر تحجز عليه لكن تذاكر اكسبيديا غير قابله للالغاء الا اذا اخترت عند البحث خيار ان تكون نتائج البحث تذاكر قابله للالغاء و سوف يطلعلك تذاكر باسعار غاليه جدا

وعليكم السلام
كلامك صحيح 100 % بس هذه مشكلة للعملاء الذين لا تتوفر عندهم خدمة secure code
واتمنى من الخطوط حل هذه الاشكالية او حتى امكانية الحجز المؤقت والدفع عن طريق مكتب للخطوط

مواطن كويتي 05-03-2014 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kampoair (المشاركة 1344825)
وعليكم السلام
كلامك صحيح 100 % بس هذه مشكلة للعملاء الذين لا تتوفر عندهم خدمة secure code
واتمنى من الخطوط حل هذه الاشكالية او حتى امكانية الحجز المؤقت والدفع عن طريق مكتب للخطوط

السلام عليكم
يا ريت يقرؤون كلامك ويطبقونه
آخر مرتين حجزت على موقع الخطوط صار علي احراج اني اطلب من صديقي الحجز و الدفع و بعدها احاسبه و آخر حجز لأامريكا لغيته و انتظرت فتره طويله لحد ما دخل المبلغ بحسابه و من ثم سحبه لي و رجعه
هذا غير ان الدفع بالعملات الخليجيه كالدينار غير متاح عند الحجز على الموقع و يلزمني الدفع بالدولار
الموقع بحاجه للتطوير لكي يصبح الحجز فيه أسهل و مرن أكثر بالحجز و الدفع

kuwaity-pilot 06-03-2014 05:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن كويتي (المشاركة 1344820)
السلام عليكم
بالنسبه لاكسبيديا

حاولت ابطاقتي من البنك الوطني و bank of America لاسف ماصار معني كلمت البنك قال يصير تحجز باي موقع لاكن ماكو فايدة حاولت بموقع السعودية ماصار والسعر مايتطوف وحاولت احجز بموقع clearteip عطاني سعر اغلي من الموقع اخر شي حجزت علي اليونايتد وانشااللة المرة الثانية

ناوي احجز علي السعودية بمكتبها بالكويت

مواطن كويتي 06-03-2014 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuwaity-pilot (المشاركة 1344901)
حاولت ابطاقتي من البنك الوطني و bank of America لاسف ماصار معني كلمت البنك قال يصير تحجز باي موقع لاكن ماكو فايدة حاولت بموقع السعودية ماصار والسعر مايتطوف وحاولت احجز بموقع clearteip عطاني سعر اغلي من الموقع اخر شي حجزت علي اليونايتد وانشااللة المرة الثانية

ناوي احجز علي السعودية بمكتبها بالكويت

السلام عليكم
المشكله ان في بنوك ليومك ما تدري عن سيكيور كود و ان في مواقع مطبقته و ما تقدر تشتري شي من غير لا تكون بطاقتك مفعله و عندك باسوورد
البنوك الكويتيه متأخره بتفعيلها لكن الغريب ان البنك الأمريكي مو مطبقها
بالنسبه لموقع CLEARTRIP سابقا كانت أسعاره معقوله نفس أسعار الخطوط و كان يسوون عروض و تنزيلات لكن مادري ليش الحين أسعاره صارت تفرق و ساعات تفرق وايد
أنا حجزت عليه أكثر من 5 مرات سابقا لكن الحين ما قمت ادخله خير شر
و صرت أبحث في محركات البحث مثل SKYSCANNER & KAYAK و موقع اكسبيديا و مواقع الشركات
بالنسبه لأسعار السعوديه من مكتبهم بالكويت فالاسعار تفرق وايد تذكرتي الي حجزتها لامريكا عالنت كانت ب 635 دينار تقريبا (الكويت-نيويورك-واشنطن- الكويت) كان سعرها بالمكتب حوالي 1000 دينار
لذلك انصحك لا تتعب نفسك معاهم لأن أسعارهم تفرق عن اسعار النت شيء مو بسيط
نصيحه ابحث في اكسبيديا و EBOOKER او شوفلك شخص عنده بطاقه ائتمانيه سعوديه مثلي
مع تمنياتي لك بالتوفيق

ابو مشاري 06-03-2014 11:20 AM

بالنسبة لبنك الكويت الوطني يوجد له فروع بالمملكة واعتقد انه يصدر بطاقات صراف سعودية. الشئ الآخر أنه بدءا من أمس تم اعتماد خاصية تعيين المملكة العربية السعودية كبلد الشراء من أي مكان في العالم ويعطيك خيارات السداد بواسطة بطاقات الصرف او بطاقات الإئتمان بالدولار أو الريال السعودي.

عودة الى بنك الكويت الوطني النقطة الوحيدة التي يجب أن تتاكد فيها من البنك هل تعامل بطاقات الصرف الصادرة منهم سواء داخل المملكة أو خارجها معاملة البنوك المحلية السعودية المعتمجة من قبل مؤسسة النقد السعودي. وهل سيقوم البنك بتطوير نظام الأمان لبطاقات الإئتمان مثل باقي البنوك السعودية.

FlyingWings 06-03-2014 06:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري (المشاركة 1344928)
بالنسبة لبنك الكويت الوطني يوجد له فروع بالمملكة واعتقد انه يصدر بطاقات صراف سعودية. الشئ الآخر أنه بدءا من أمس تم اعتماد خاصية تعيين المملكة العربية السعودية كبلد الشراء من أي مكان في العالم ويعطيك خيارات السداد بواسطة بطاقات الصرف او بطاقات الإئتمان بالدولار أو الريال السعودي.

عودة الى بنك الكويت الوطني النقطة الوحيدة التي يجب أن تتاكد فيها من البنك هل تعامل بطاقات الصرف الصادرة منهم سواء داخل المملكة أو خارجها معاملة البنوك المحلية السعودية المعتمجة من قبل مؤسسة النقد السعودي. وهل سيقوم البنك بتطوير نظام الأمان لبطاقات الإئتمان مثل باقي البنوك السعودية.

هذ الخيار عزيزي ابو مشاري غير عملي
ليش الحوسه ذي؟
وليش تجبر عملائك يفتحون حسابات بالسعودية.
كما ان البنوك الي تفتح لها فروع باي بلد مفصوله تماما عن البنك الام
والحسابات لايمكن الاطلاع عليها من دول اخرى وانا بحكم لي معارف بمؤسسه النقد عارف وش الاجراءات بالضبط.
بنك الراجحي له فرع بالكويت لكن لايوجد اي خدمات ممكن يقدمها لعملاؤه بالكويت الا زيه زي اي بنك كويتي.
كل شركات الطيران تقبل الدفع بالبطاقات المحليه لمسافريها
اذا الخطوط السعودية زي مابرروا لي انهم يخافون من البطاقات الدولية المسروقه وتسبب لهم خساير
يقدرون يحطون موقع وسيط زي paypal وغيره وتنحلا لمشكله.

عندي رحله بعد كم اسبوع لدبي
والرجعه على الخطوط
تصور باحجز من دبي ون واي..الدفع يبي يكون بالدولار وابي اتحمل انا فرق العمله.

يونس2008 06-03-2014 06:16 PM

عزيزي
عطني تاريخ سفر ،،،،

ابو مشاري 06-03-2014 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FlyingWings (المشاركة 1344967)
هذ الخيار عزيزي ابو مشاري غير عملي
ليش الحوسه ذي؟
وليش تجبر عملائك يفتحون حسابات بالسعودية.
كما ان البنوك الي تفتح لها فروع باي بلد مفصوله تماما عن البنك الام
والحسابات لايمكن الاطلاع عليها من دول اخرى وانا بحكم لي معارف بمؤسسه النقد عارف وش الاجراءات بالضبط.
بنك الراجحي له فرع بالكويت لكن لايوجد اي خدمات ممكن يقدمها لعملاؤه بالكويت الا زيه زي اي بنك كويتي.
كل شركات الطيران تقبل الدفع بالبطاقات المحليه لمسافريها
اذا الخطوط السعودية زي مابرروا لي انهم يخافون من البطاقات الدولية المسروقه وتسبب لهم خساير
يقدرون يحطون موقع وسيط زي paypal وغيره وتنحلا لمشكله.

عندي رحله بعد كم اسبوع لدبي
والرجعه على الخطوط
تصور باحجز من دبي ون واي..الدفع يبي يكون بالدولار وابي اتحمل انا فرق العمله.

اتفق معك تماما. لكن
لا تعليق

الساعة الآن 08:29 PM.