:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   ][.. اعلانات وظائف الضيافة الجوية وسلامة المقصورة ..][ (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   طلب مضيفات للخطوط السعودية من ( المغرب ) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=45960)

المعتز 31-08-2008 03:57 PM

طلب مضيفات للخطوط السعودية من ( المغرب )

بسم الله الرحمن الرحيم

سيكون هذا الموضع يخص طلب الخطوط السعودية لمضيفات من المملكة المغربية من باب تنظيم المواضيع

تضعون فيه استفساراتك وملاحضاتكم بخصوص انترافيو

الخطوط السعودية بالدار البيضاء ان شاء الله وايضا تجاربكم وماحدث معكم بالانترفيو مع تمنايتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

سوف تنقل هنا جميع المشاركات الخاصة بأنترفيو الخطوط السعودية بالدار البيضاء فقط

من مصدر موثوق 15-01-2009 06:15 AM

رد: استقطاب ملاحين للخطوط السعوديه من السعوديه والفلبين ومصر والمغرب .....

(التواريخ قابله للتغير وفى حالة التغيير سوف يتم اعلامكم هنا فى هذا الموضوع )

المغرب ( مضيفات )

تبدء المقابلات بتاريخ 3 مارس 2009 ( ان شاء الله )

من مصدر موثوق 19-01-2009 10:47 PM

رد: استقطاب ملاحين للخطوط السعوديه من السعوديه والفلبين ومصر والمغرب ولبنان .....

الاعلان فى المغرب سيكون فى جريدة LE MATIN

ان شاء الله

missrose 20-01-2009 08:01 PM

رد: استقطاب ملاحين للخطوط السعوديه من السعوديه والفلبين ومصر والمغرب ولبنان .....

السلام عليكم
خبر حلو الله يجازيك كل خير
من فضلك ممكن تقول لي ما هي اللوازم المطلوبة للاشتراك و كيف لي ان اقدمها اي فين بالنسبة للمغرب

jaguar_jagoire 20-01-2009 08:22 PM

تقدمي اللوازم في مكتب الخطوط السعوديه في الدار البيضاء وهو موجود في شارع المسيره ولو كنتي مش من كازا الافضل تاخدي قطار الدار البيضاء الميناء واللوازم اعتقد انها سيفي بصوره كبيره وورقة على موافقة الوالد وصور صغيره للاحتياط ونسخ من الباسبور

diamontina 21-01-2009 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaguar_jagoire (المشاركة 467255)
تقدمي اللوازم في مكتب الخطوط السعوديه في الدار البيضاء وهو موجود في شارع المسيره ولو كنتي مش من كازا الافضل تاخدي قطار الدار البيضاء الميناء واللوازم اعتقد انها سيفي بصوره كبيره وورقة على موافقة الوالد وصور صغيره للاحتياط ونسخ من الباسبور

سلام عليكم شكرا كثير اختى على المعلومات كان عندى نفس الاسئلة اللى جاوبتى عليها.و اذا سمحتى عندى سؤال عن متى يجب تقديم هذه الوثائق بالضبط فى مكتب الخطوط السعودية فى كازابلانكا .و شكرا سلفا اذا كان فى امكانية تجاوبى .

zahratagadir 27-01-2009 01:24 PM

السلام عليكم
انا من مدينة اغادير وكازا بعيدة عليا
هل ينفع ابعث اوراقي مع احد يقدم لي اياها ولما تيحي وقت المقابلة اسافر
وممكن احد يقول لي الاوراق المطلوبة بالضبط
شكرا

Sr.Flight Attendant 27-01-2009 06:39 PM

الف شكر لك ياسيدي ..
اختي زهراء يمكنك ارسالها بالبريد او مناولة باليد شخصيا ً
ولمزيد من المعلومات انتظري نزول الاعلان بجريدة LE MATIN حسب ماقال الاخ مصدر موثوق يوم 30 يناير و 2 فبراير ..

fati_288 27-01-2009 09:33 PM

chere Zahra
choufi kouni hanya men nahite les papiers puisque rada treslihom par poste .ana rani hata 3ayni meli tekone chi haja darouri rada ngolha likom hena fel montada bach kolchi ikone fi rasso .
en ce qui concerne les papiers radine itolbo :CV+2PHOTOS WEHDA WAKFA O WEHDA NOSSE+ ILTIZAME DYAL WALIYE AL AMRE DYALEK.HADCHI LI GALO LIYA L3AME LI FATE
bon courage a tout les Marocaines yarab

diamontina 28-01-2009 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fati_288 (المشاركة 472864)
chere Zahra
choufi kouni hanya men nahite les papiers puisque rada treslihom par poste .ana rani hata 3ayni meli tekone chi haja darouri rada ngolha likom hena fel montada bach kolchi ikone fi rasso .
en ce qui concerne les papiers radine itolbo :CV+2PHOTOS WEHDA WAKFA O WEHDA NOSSE+ ILTIZAME DYAL WALIYE AL AMRE DYALEK.HADCHI LI GALO LIYA L3AME LI FATE
bon courage a tout les Marocaines yarab

salut chére fatima ezzahra stp c'est combien la dimension des photos
parce que j'ai lu quelques articles qu'ils demandent des
photos d’une dimension de 10*8 est ce que c'est vrai.bon chance à toutes inchaa allah

et merci d'avance

fati_288 29-01-2009 09:42 PM

ma chère Zahra

en ce qui concerne la forme de photo,je me rapelle pas .dans tt les cas l'annoce sera au public ce Vendredi
ou bien Lundi t'as que acheté le Matin

bonne chance

fati_288 30-01-2009 04:08 PM

pour les Marocaines l'annoce s'affichera Lundi inchaallah puisque la rubrique d'emploi sorts que les lundi.
bon courage a tt le monde

kawtarr 02-02-2009 06:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا ريت يا جماعه لو فى حد من المغرب واعضاء فى خط الطيران
ا إلشافو لاعلان الموجود في جريدة le matin
يعطوني العنوان المكتب الخطوط العربية الجوية السعودية بالمغرب
ولكم جزيل الشكر ,,,,,,,,
طولي 167 ووزنى 64 , هل هما مناسبين ؟

اتمنى التوفيق للجميع

fati_288 02-02-2009 07:06 PM

سلام أختي كوثر العنوان كالتالي: مكتب الخطوط الجوية العربية السعودية المغربية 30 شارع الجيش الملكي الطابق 13 الدارالبيضاء.
أما بخصوص الطول و الوزن,الوزن المثالي لك هو 56 إلى 61 بس إدا كنتي زايدة ب 1 كلغ أو 2 عادي

fati_288 02-02-2009 07:26 PM

رجاء على كل مغربية الله إجازيكم بخير الإنضباط يوم الأنترفيو عشان العام الماضي تشوهنا في فندق الفراح ,معظم أقول معظم البنات قاموا ببعترت الفندق و إزعاج النازلين .بقاو طالعين نازلين ماشدوا حتى بلاصة .
أ ماردوش بالهم بالي الكاميرات غير مشتين في قاعة الإنتظار و في كل أرجاء الفندق أ صراحة تشوهنا لدرجة هداك الفندق مبقاش باغي إستقبلنا مرة أخرى .لذا المرجوا أننا نضابطو أنمثل الوطن ديالنا أحسن تمثيل.
أمكرهتش كلنا ندفعوا هذا الأسبوع باش نكونو كلنا من الفوج 1 أنتعرف على بعضياتنا أنشجعوا بعضياتنا و علا ش لا نتقبلوا كاملات كاع بنات المنتدى ههههه

المعتز 03-02-2009 04:34 PM

رد: طلب مضيفات من الخطوط السعودية من ( المغرب )

الموضوع بتاريخ اليوم
3 فبراير 2009
بالتوفيق للجميع

kawtarr 03-02-2009 05:17 PM

رد: طلب مضيفات للخطوط السعودية من ( المغرب )

بسم الله الرحمن الرحيم
انا من المغرب وبحب خط الطيران لانه جدا مفيد وبهده المناسبة أشكر كل من
الكابتن / احمد موسى جزاه الله الف خير / وأخ مصدر موثوق /وأخ المعتز مشرف قسم الضيافة
المهم انا قدمت السى فى بتاعى ومنتظره الرد بس فى بعض حاجات قلقانى جدا يعنى مثلا عندي دبلوم مضيفة جوية هل سيساعدني هدا الدبلوم؟
و اللغه متوسطة عندي وعندما أدخل الانترفيو بضطرب كثيرا
وأخاف إدا تم قابولي في المغرب أجد صعوبات في فترت التدريب؟
فبمادا تنصحونني جزاكم لله خيراً

jaguar_jagoire 03-02-2009 06:11 PM

شكرا لك مصدر موثوق و احمد ومعتز على المعلومات الي تقدمونها لنا
وعندك حق فاتي في كثير من المقابلات بتحدث مواقف في الانترفيو من طرف بعض البنات .
ومن الافضل التصرف اثناء كل الانترفيو بتصرف لائق لتشجيع الشركات للقدوم دائما وتقديم صورة جيده عن المغرب. والنصائح الي انا اقدمها هي عدم الكلام كثيرا في مكان الانتظار واخد قصه او مجله لقراءتها اثناء الانتظار.
وبنسبة ليك كوثر اظن ان الدبلوم في الضيافه الجويه بيساعد لانه بتكون عندك خلفيه كبيره على طبيعة عمل المضيفة الجويه ولي من اهمها السلامة الجوية وراحة المسافرين .
وبالنسبة للصعوبات فهي ضروريه في بداية اي عمل للتطوير الكفاءة .

ونتمنى لكم التوفيق و نلتقي قريبا جداااااا

zahratagadir 05-02-2009 12:03 PM

شكرا على هالتنضيم
واتمنى انه الكل يستفيد
والكل يتوكل على الله وما ترتبكه
انا بتوكل على الله واقدم واجرب حضي
واللي يصير يصير

Flight_Attendant 05-02-2009 07:54 PM

when will be the last Time to apply fo the company because i didn't apply yet

Thank you

hasna0008 06-02-2009 02:04 AM

ممكن احد يقول لي شنو الوزن المناسب لطول 170 وكمان ادا يقبل وضع عدسات طبية في طيران الامارات يقبل ما اعرف بالنسبة للخطوط السعودية وكمان شنو هو اخر اجل للتقديم وشكرا

Flight_Attendant 06-02-2009 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasna0008 (المشاركة 479406)
ممكن احد يقول لي شنو الوزن المناسب لطول 170 وكمان ادا يقبل وضع عدسات طبية في طيران الامارات يقبل ما اعرف بالنسبة للخطوط السعودية وكمان شنو هو اخر اجل للتقديم وشكرا

for 170 ----->60kg

من مصدر موثوق 09-02-2009 01:40 AM

المقابلات فى المغرب سوف تكون فى فندق الشيراطون ان شاء الله .

diamontina 09-02-2009 02:37 PM

شكرا كثير لك اخى مصدلر موثوق

zahratagadir 09-02-2009 03:08 PM

بالنسبة للصورة
هل نبعث صورة نكون فيها واقفة وتبين الجسم كله ولا النص بس
شكرا

ilham1037 10-02-2009 02:19 PM

salam 3alikom

wach chi wahad 3ando akhbar 3la wach bdaw les entretiens ola la

merci

diamontina 10-02-2009 02:34 PM

salut ilham
non mazal mabdaw les entretiens

kawtarr 11-02-2009 01:25 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخي مصدر موثوق على المعلومات الي تقد مها لنا
لكن ألمرجو من لبنات لساكنين في كازا إقولولينى فين كين شيراطون hotel:qust::qust::qust::qust:
لله يجزيكم بخير

Sr.Flight Attendant 11-02-2009 07:37 AM

فندق الشيراتون شارع الجيش الملكي بالقرب من باب مراكش ..

zahratagadir 11-02-2009 12:19 PM

مثل ماقال الاخد احمد
في شارع الجيش الملكي وقريب من مكتب الخطوط السعودية وكمان من محطة ستيام

الساعة الآن 08:31 AM.