:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الدعم الفني - طلبات واستفسارات      (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   مساعدة في PMDG 747 (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=95621)

معيض 03-11-2010 10:48 PM

مساعدة في PMDG 747

ارجوكم ياجماعه الخير ياوجيه الخير تكفون انا تعبت من تنزيل البوينج 747 ومن كثره المشاكل اللى فيها تصدقون لي اكثر من ثلاثه اشهر وانا احاول بس ما في فايده سويت كل مايخطر ببالكم برضه مافي فايده وطبعا انتو عارفين وش المشاكل من شاشات سوداء الى التعليق إلى عدم تحريك ازرار الهد بانل وغيرها وغيرها ارجوكم اللي عنده النسخه الاصله وموجود في جده او مكه ارجوكم يرد علي انا مستعد اشتريها منه او احملها منه وبفلوس بعد دورت في كل مكتبات جرير ما حصلتها او اذا احد يعرف كيف طريقه شرائها من موقع الشركه نفسها PMDG فأرجوه لايبخل عليه ارجوكم ارجوكم ردو علي ارجوكم او مكان تنبعاع فيه يدلني كلي رجاء من الله ثم منكم ياوجيه الخير

agraab 04-11-2010 03:13 AM

رد: تكفون تكفون تكفون

السلام عليكم

حق اي محاكي تبيها وشنو نوع النظام عندك

معيض 04-11-2010 08:15 AM

اهلين اخوي الله يسلمك انا عندي الفلايت سمليتر الاكس وعندي نظام الوندز الاكس بي

agraab 04-11-2010 03:10 PM

تفضل هذي الطائره كامله من غير شاشه سوداء ونظيفه يوجد سريال لطائره

حصريا: الطائرة الرائعة جدا AEROSOFT-PMDG 747X الإسطوانة الكاملة أحدث إصدار ( روابط جديدة جدا )

من موضوع الدكتور / حاتم ابو يوسف له منى كل التقدير

معيض 04-11-2010 04:06 PM

الله يطولي عمرك وماقصرت يالحبيب انا بحاول انزلها من جديد لاني حاولت وما في فايده خلني احاول مره ثانيه

معيض 04-11-2010 10:59 PM

مافي فايده زي كل مره انزلها وبعدين لما ابي افك الظغط تطلع رساله تقول لازم من وجوده كتله لأكمال الفك والله العظيم اني تعبت مافي إلا اني اشتريها بس وين احصلها وين

Saif Qahtan 05-11-2010 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيض (المشاركة 1017277)
مافي فايده زي كل مره انزلها وبعدين لما ابي افك الظغط تطلع رساله تقول لازم من وجوده كتله لأكمال الفك والله العظيم اني تعبت مافي إلا اني اشتريها بس وين احصلها وين

في البداية بودي منك مره ثانية لو تكرمت تختار عنوان مناسب لمشكلتك ويشرحها باختصار
حاول تبعد عن مواضيع الإستجداء قدر الإمكان

بالنسبة للطائرة .. انا ممكن اساعدك في شرائها بحكم خبرتي في مجال الشراء الإلكتروني
لكن صدقني الي في الديفيدي تبع الطيارة . نفس المحتوى الي انت تحمله من النت
لو كان فيه اية مشاكل في تثبيت النسخ الي حملتها في المنتدى فأكيد راح تواجهك لو جيت تثبتها من الديفيدي الأصلي
يعني المكشلة من عندك مو من الطيارة . بدليل ان الجميع تثبتت معاهم ولا صار فيه مشاكل

الحين الله يعافيك انت تقول ان جاتك رسالة تفيد ان الكتلة غير متواجدة او شي من القبيل
حاول تتأكد انك محمل جميع الأجزاء
الشي الثاني لو كان ملف مضغوط حاول تستخدم برنامج winRAR هو الأفضل في الفك

ويستحسن دائماً ارفاق صورة للمشكلة لأن الصوره احياناً تعبر عن ألف كلمة

تحياتي

معيض 05-11-2010 06:44 PM

رد: مساعدة في PMDG 747

اهلين اخوي الله يحييك ويسلمك والف شكر على الرد والاهتمام مشرفنا الغالي طبعا في البدايه انا من اشد المعجبين بهذه الطائره البوينج 747 ومن كثر ما انا حريص على ان يكون كل شي عندي مظبوط كل شي عندي اصلى يعني برنامج الفلايث سمليتر اكس شريه من مكتبه جرير معا انه موجود في المنتدى ولا قصرو الاخوان فيهم الخير جمعيا وايضا برامج اخري برضه شاريها من مكتبه جرير مثل برنامج القلوبل 2010 مع انه موجود في المنتدى ويبعونه عندنا بجده منسوخ بـ 15 ريال بس انا ما أومن إلا في الشي الاصلي الصادر من الشركه كذلك بالنسبه لموضوع طائره البوينج 747 دورت في كل فروع جرير ماحصلتها بعدين قلت خلني اجرب انزلها من النت وزي ماقلت لي ثلاثه اشهر وانا احاول انزلها وما استطعت هي تنزل عندي بس شاشات سوداء وازراز ماتشتغل وصدقني اخوي جربت كل الطرق ونزلت كل البرامج اللي تفك الملفات بس مافي فايده وراح اوريك المشاكل اللي تواجهني انشا لله بالصور وكلامك في محله بالنسبه لشرح المشكله بالصور اما بالنسبه لموضوع مساعدتي في شرائها فأتمنى ذلك ولك جزيل الشكر والعرفان

معيض 05-11-2010 10:50 PM

مشكله في تحميل طائره البوينج 747

ماذا تعني هذه الرساله عن بدايه تحميل الطائره

Original disc could not be found or authenticated.

Saif Qahtan 05-11-2010 10:57 PM

ما يحتاج تفتح موضوع جديد لنفس المشكلة

تم الدمج ..

captin abdulrhman 06-11-2010 07:25 AM

يلا ساعدني لو سمحت شوف آخر موضوعي عندي مشكلة كبييييييييرة ومعقديتني

معيض 07-11-2010 12:35 PM

الاستاذ سيف ما ادري وشلون تقدر تساعدني في شراء سي دي الطائره

cindebad 07-11-2010 12:56 PM

اخي الكريم
في منتدانا الكبير لدينا نسخة الكابتن حاتم -جزاه الله عنا كل خير - للطائرة ال PMDG747-400 وهي من احسن النسخ ولا غبار عليها ومارح تواجه اي مشاكل انصحك انك تنزلها وتستخدمها خصوصا كل التحديثات موجودة معها وهي تشمل الطائرتين ال PMDG 747-400 وال PMDG747-400F للشحن الجوي

اتمنى اكون ساعدتك

anwerm 01-12-2010 06:17 PM

ما نوع المحاكي المستعمل

KeeMoo 01-12-2010 06:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ساعدوني : فين الاقي فلايت سمليتر في جدة ؟

anwerm 01-12-2010 07:00 PM

مكتبة جرير

KeeMoo 04-12-2010 05:10 PM

اشكرك على ردك وانشاء الله حروح في اسرع وقت ممكن شكرا لك مرة اخرى ..!!

الساعة الآن 06:01 AM.