:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   الطائرات الروسية هل هي مقبوله ؟ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=120222)

Abdulaziz-8 27-04-2012 03:10 AM

الطائرات الروسية هل هي مقبوله ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سوال واحد فقط اتمنى الاخوه الطيارين او اللي عندهم معلومه اكيده يفيدوني
انا وجدت اكاديمية في اروربا تعطي رخصة.JAA. CPL/ME/IR
وهذا الحمدلله كورس متكامل ولكن الشي الوحيد اللي خلاني اتردد انهم يستعملون طائرات روسية نفس. YAK-40 , YAK-41 , YAK-50 , An-2
وانا بحكم اين في الخليج ف اتمنى اني اعمل في شركة طيران خليجية ايا كانت العمانية او السعوديه او القطريه او الاتحاد الخ،. ولكن هل نوع هذي الطائرات غير مقبول ابدا في هذه الشركات ولا عادي وممكن منها ااعمل تايب ريتينج لاي طيارة مثلا الايربص a320 او اي شي يناسب متطلبات الشركه؟

واسف اذا طولت عليكم واتمنى الافاده

milanoboy2010 27-04-2012 12:02 PM

اعتقد ان التدريب لن يؤثر كثيرا طالما انه به عدد ساعات معينة و لكن يفضل ان لا تدرس فى دول سوفيتية لان دراس الطيران كلها فى الغرب

Abdulaziz-8 30-04-2012 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milanoboy2010 (المشاركة 1194862)
اعتقد ان التدريب لن يؤثر كثيرا طالما انه به عدد ساعات معينة و لكن يفضل ان لا تدرس فى دول سوفيتية لان دراس الطيران كلها فى الغرب

تشكر اخي على المعلمة ولكنني وجدت اراء متضاربة كثيييير بخصوص موضوع الدراسة وكلها من طياراين محترفين وقديمين وواتمنى احد يزيدنا بمعلومات اخرى او رأي

Abdulaziz-8 02-05-2012 12:13 AM

no help ? :c

capt.abdulrahman 05-05-2012 08:37 PM

in egypt you must pay 13000 usd$ for convert your licences becouse you dont have hours on cessna

capt.abdulrahman 05-05-2012 08:38 PM

but if you have hours on cessna you must pay 8500usd$ only

Abdulaziz-8 08-06-2012 04:04 AM

هل من جواب اكيد ؟ :/

Cpt.Ahmad 09-06-2012 07:18 PM

السلام عليكم ,

والله صراحة مااظن في جواب شافي بلموضوع .. ولكن الفكره تكمن انو نظام الطائرات الروسية يتوجب عليك ان تتعلم الروسيه لحتى تقدر تتعامل مع الطائره ..

الاساسيات مافيه عليها مشاكل المهم تتعلم المناورات ,ولكن يلي يجب اخذوا بعين الاعتبار هل يجب عليك تعلم الروسيه لحتى تقدر تتعامل مع الطائره ؟ راجع الاكاديمية نفسها اخي واسالهم وشوف اسعارهم لو فيه فرق كبير بين اسعار الساعات لو قارنها مع السيسنا والدايموند والتيكنام انا براي تخليك بلاضمن والمعروف السيسنا والدايموند وهذه الطائرات اثبتت الفاعليه في تدريب الطيارين ..

كل الاحترام والتقدير ..

Abdulaziz-8 11-06-2012 04:50 PM

كابتن احمد انا تواصلت مع الاكاديمية وقالو انه الدراسة باللغه الانجليزية او الروسية حسب اختيار الطالب وانا طبغا راح اختار الانجليزي وهذا موقع الاكاديمية بالتحديد :: SFAU :: State Flight Academy of Ukraine
والاسغار فيها فرق كبير بين الاكاديميات الثانيه يعني ، فهل اتوكل على الله وانضم لهذه الاكاديميةولا فيها نوع من المخاطره ؟

Dr.Alrefaey 11-06-2012 05:05 PM

الافضل هو الابتعاد عن الطائرات الروسيه ااو اي شيء روسي في عالم الطيران. التكنولوجيا الروسيه متاخره في هذا المجال و بعض شركات الطيران لا تحتسب لك الساعات على الطائرات الروسيه كالاتحاد للطيران.
ايضا تعاني الطائرات الروسيه من مشاكل السلامه و لا يخُفى علينا سقوط طائره سوخوي مدنيه جديده كليا الشهر الماضي في اندونيسيا كانت في اول رحله تجريبيه لها في الاجواء الاندونيسيه.

الساعة الآن 08:36 AM.