:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الدعم الفني - طلبات واستفسارات      (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   المساعدة من الاخوان فأنا في ورطة (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=81585)

akramel 15-03-2010 07:18 PM

المساعدة من الاخوان فأنا في ورطة

السلام عليكم
كانت لعبة فلايت سميوليتر 2004 شغالة عندي تمام التمام الا انني حبيت أطور الجهاز فرحت اشتريت مذربورد جديدة انتل DJ41Rq رفعت الرام الى 4 غيغا وركبت كرت شاشة جديد نوع Nividia Geforce 9400 Gt 1Gp DDR2 وحملت اللعبة على الجهاز والمشكلة انني عندما افتح اللعبة تتجمد الصورة بعد دقيقة او دقيقتين ويبقى الصوت شغال ويتوقف الجهاز عن العمل وتظهر رسالة ان المشكلة في كرت الشاشة فقمت بتجربة كرت الشاشة على جهاز اخر ومشت اللعبة تمام التما الا انها بقيت نفس المشكلة عندما ارجعت كرت الشاشة لجهازي فنصحني البعض الى تنزيل اخر تحديث لكرت الشاشة من موقع الشركة الصانعة للكرت فقمت بذلك ولكن بدون فايدة . يا ريت المساعدة لاني ما عارف شو أعمل والشكر سلفا لكل من يساهم .

cpt.abdulkarim 15-03-2010 11:05 PM

رد: المساعدة من الاخوان فأنا في ورطة

يمكن الكرت مو متوافق مثلا مع المذربورد او المعالج اعتقد الخلل في عدم التوافق ولو اني مو متاكد ولاكن ممكن توضحلنا مثلا برمز الخطا او بصورة لانه مشاكل الهارد وير والقطع كثيرة

akramel 15-03-2010 11:12 PM

شكرا على اهتمامك والرد السريع .المشكلة ما أقدر اخد صورة لانو الجهاز بيتجمد ولازم اعيد تشغيلو

cpt.abdulkarim 15-03-2010 11:26 PM

اعرضه على تقني مختص افضل لانه هذا النوع من القطع يحتاج خبير على دراية ولانه مانقدر نحدد ايش السبب بسبب كثرة الفرضيات ولاننا لم نقف على حالة الجهاز عن قرب ولانك لم تستطيع ان توضح الايرور وعنوانه فيصعب علينا تحديد اين الخلل
مثل مانصحتك طبعا تستطيع ان تجد موقع متخصص في ذالك او موقع مايكروسوفت الدعم الفني يتصل بجهازك عن بعد او ريموت كمبيوتر طبعا عبر النت لو حابب انك ماتروح وتعب نفسك ويفحصلك اين الخلل طبعا يكون متحكم فترة الفحص وكانه داخل على جهازك

Ehab Samy 15-03-2010 11:51 PM

اخى انا اعتقد ان المشكلة فى تعريفات القطع الجديدة الى ركبتها
هل نزلت نظام جديد اخر غير القديم ؟ يجب عليك ذلك لتعريف القطع الجديدة و هذا هام جدا

akramel 16-03-2010 08:25 PM

شكر الجميع على الاهتمام . بالنسبة للنظام فأنا صرت مفرمت الكمبيوتر 4 مرات وجربت وندوز فستا ووندوز 7 وبدون فايدة. يا ريت اللي وضع اقتراح فحص الجهاز عن طريق الانترنت انو يوضع لي رابط استطيع من خلاله فحص الجهاز والشكر سلفا لكل من يساهم

akramel 19-03-2010 01:40 AM

help please

agraab 19-03-2010 05:34 AM

اخوي انا اتوقع من الرامات لانه صارت فيني قبل وغيرت الرامات

واحد قالي جهازك ما يصلح لتطوير قلل من الرامات

وقللت وصار اوكي وماعجبني التطوير وشريت جهاز جديد

والله اعلم

akramel 20-03-2010 03:57 PM

الشكر لجميع من ساهم بالرد. لقد حللت المشكلة بأمر بسيط وهو انني قمت بتطوير نظام البيوس للمذربورد من موقع شركة انتل وصارت الأمور تمام التمام .

الساعة الآن 05:07 AM.