:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   طفل يجتاز بوابات أمن مطار القاهرة ويستقل طائرة (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=126204)

خليفة خلفان 23-08-2012 11:10 PM

طفل يجتاز بوابات أمن مطار القاهرة ويستقل طائرة

تمكن طفل مصري -10 سنوات - من دخول مهبط الطائرات بمطار القاهرة الدولي الخميس 23 أغسطس 2012 بعد أن أجتاز جميع البوابات ونقاط التفتيش دون أن يعترضه رجال الأمن .
وقالت صحيفة أخبار اليوم المصرية إن الطفل وصل إلى قاعة الترانزيت واستقل أحد الأوتوبيسات المخصصة لنقل الركاب إلى الطائرات ثم صعد على طائرة طيران الخليج المتجهة إلى البحرين رقم 70، ولولا يقظة مضيفة الطائرة واستفسارها من الصبي عن أسرته وتذكرة سفره لكان قد غادر مع الطائرة.
تم تسليم الطفل لسلطات الأمن بمطار القاهرة وتبين أن الطفل يدعى محمد صبري ويقطن بمنطقة عين شمس المجاورة للمطار.
وبرر الطفل محمد تواجده ودخوله للمطار برغبته في مشاهدة الطائرات على الطبيعة وبصورة حقيقية.
وقامت المباحث باستدعاء والده لتحرير محضر بالواقعة وأخذ تعهد بضرورة رعاية الطفل والحفاظ عليه وعدم تكرار الموقف.

https://www.alwasatnews.com/3638/news/read/696306/1.html

vergil 23-08-2012 11:16 PM

مسكين الولد يسكر الخاطر حاسس بشعوره =(..
اكيد هو متشوق لركوب الطائرة والمشكلة اهله مايسافرون كثير وكذا فعلشان كذا عمل هالحركة المجنونة =/

باريس 23-08-2012 11:19 PM

لــ هنا وبس
هاذي ثاني مرة تصير ...اول مرة مع الخطوط السعودية
لكن دلحين السؤال الأكبر
شرطة المطار ايش جالسين يعملوا يشربوا شاهي ولاكيف
احيان احس ان مطار القاهرة فيه شرطين او ثلاثة بس
اقتباس:

من دخول مهبط الطائرات بمطار القاهرة الدولي

انا هنا تدمرت دخل المهبط ايش في اخطر من كذا .. باقي تكون في طياارة ويمتوت لاسمح الله
حاسس اني في فيلم اكشن هندي من قوة المعلومات
الله يهدي شرطة المطار ..

سوف احلق في السماء 23-08-2012 11:23 PM

فعلا هذا الكلام صحيح ترى اخر مرة كنت بالقاهرة الاسبوع الماضي كان الوضع بالمطار اشبه بسوق تجاري كل شخص فى اتجاه شكل وما في اي أمن يسأل اي شخص من هذولي وين رايح ولا وين جاي

bbjj 23-08-2012 11:26 PM

1- وصل الى قآعة الترآنزيت
2- استقل الاتوبيس
3- صعد على الطائرة

هذا لو فأر صغير عآدي
لكن يمر بكل هآذي المرآحل ومآفي أحد ينتبه له .. !

peps-14 24-08-2012 12:20 AM

الله المستعان والله مسكين الياهل شكره من عشاق الطائرات يعني دخل من اكثر من بوابه بلحاله ولا حس ولا خبر شكل البشوووات مشغووولين بشي ثاني شكل امن مطار القاهرة معصوووب يلقشطه خخخخخخخخخخخخخخ

aboody ls460 24-08-2012 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vergil (المشاركة 1246757)
مسكين الولد يسكر الخاطر حاسس بشعوره =(..
اكيد هو متشوق لركوب الطائرة والمشكلة اهله مايسافرون كثير وكذا فعلشان كذا عمل هالحركة المجنونة =/

افكر والله اعمل زيو المفروض ليلة العيد اسافر الغيناها في يومها وبكرة الله يستر ممكن نسافر ممكن لا

يا رب عايز ابقى طيار 24-08-2012 12:52 AM

ههههههههههههههه
انا مصدق الخبر صراحة انا بطلع فوق عند مكتب مركز العمليات و لو معايا قنبلة هفجرها بسهولة أيزى يعنى
بس انه يعدى من ظباط الجوازات و يعدى من البوابة ...حمرااااااا دى كوسة أشمعنة يعنى
ده طلع عينى الى جابونى عشان أخد تصريح و أركب عربية البوش باك و خلونى أقلع ملك عشان التفتيش
انا هخش بعد كده على طول .. نيهههههههههه
شكرا على الخبر بس لو فيه مصدر يكون أفضل

متابع 24-08-2012 12:58 AM

القصة مضحكة من الإنفلات الأمني في المطار
و الطفل له طموح و إصرار يستحق الإحترام و التوجيه
أعتقد هذه الحادثة ستشجع آخرين على الإقدام عليها هناك

نصف الدنيا 25-08-2012 11:17 AM

الإنفلات الأمني في المطار خطير جدا جدا

إمبراطور الطيران 25-08-2012 11:51 AM

عسى بس مايكون واحد من رواد المنتدى :)

امن المطار مهم جدا,وإذا تمكن طفل صغير من إجتياز الأمن المصري,فكيف بالمجرمين والإرهابيين الذين يخططون ويعملون بشكل منظم ؟ خصوصا في الأوضاع التي تشهدها مصر حاليا .

commander-plane 25-08-2012 12:50 PM

والله هذه القصة ذكرتني برواية مصرية إسمها روايات الرجل المستحيل (أدهم صبري) هههههه

بس لازم سلطات المطار تأخذ الإجراءات الصحيحة حتى لاتقع مثل هذه الأحداث

صغير بس خطير 2011 25-08-2012 12:56 PM

هههههههههههههه

والله قصة عجيبة طفل يمر بهذي السهولة

اجل مثلا واحد بيروح ويسوي نفس كذا بس بدال ما يركب طائرة اروح باركنج الطائرات واخذ لي سيسنا واطير ههههههههههههه

La Capitano 25-08-2012 03:44 PM

مشالله ولا حد حس فيه ,,؟؟ خطير شوي الشي هذا يدل على ضعف إامني داخل المطار !

عمر الاشقر 26-08-2012 12:36 AM

والله غلط فين امن المطار جالس يشرب شاي

طفاش 28-08-2012 08:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابع (المشاركة 1246820)
القصة مضحكة من الإنفلات الأمني في المطار
و الطفل له طموح و إصرار يستحق الإحترام و التوجيه
أعتقد هذه الحادثة ستشجع آخرين على الإقدام عليها هناك

اتفق معااك ؛؛

الساعة الآن 10:49 AM.