:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=22516)

butterfly_spring 09-04-2011 08:21 PM

رد: هل تشعر بالخوف من عدم تحقيق حلم الطيران

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة takeoff (المشاركة 211276)
قال تعالى:((إن الله لايضيع أجر من أحسن عملا))....ولكل مجتهد نصيب وإن الله عز وجل لن يخيب أمل عبده، ولو أن الإنسان عمل واجتهد آناء الليل وأطراف النهار ولم يشأ الله أن يصبح طيارا فكن على يقين أن الله عز وجل سوف يحقق لك ماهو فوق ذلك...وأتمنى لكم التوفيق

الفقير إلى الله
مهنـد

جزاك الله خيرا على ما قلت
وبصراحة عندك حق بس انا بجد حاسة انى اذا بعد الشر ماحققتش حلمى بجد مش عارفة ايه تانى ف حياتى ممكن يسعدنى غيره......

الفائز 09-04-2011 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly_spring (المشاركة 1078011)
جزاك الله خيرا على ما قلت
وبصراحة عندك حق بس انا بجد حاسة انى اذا بعد الشر ماحققتش حلمى بجد مش عارفة ايه تانى ف حياتى ممكن يسعدنى غيره......

جزاكي الله خيرا والله نفس الاحساس لا ادري اذا لا سامح الله ما حققت حلمي وهو الطيران لا ادري ايش يحصل لي بس لا اعتقد في شئ تاني اكون سعيد به لكن اتمنى من الله عز وجل ان يحقق حلم كل
من يريد ان يلتحق بالطيران .... اميـــــــــــــــــن الدعاء هو السلاح الوحيد ان شالله لتحقيق الحلم

عاشق علم الطيران 09-04-2011 11:11 PM

مشكور على الموضوع الحلو
وانا بصراحه اخاف من عدم
تحقيق حلم الطيران

Crazy FLiGHT 10-04-2011 12:33 AM

اكيد نعمـ .. اللهـ يوفقنآآ وكلــ وآآحد يتمناله حلمـ .. والطيرآآن حلمي عشقي حيآآتي ..

اللهـ يوفقنا ..

Captain M-Jamal 10-04-2011 03:50 AM

السلام عليكم
إخواني أنا عندي مشكلة وهي العائق الوحيد الذي أواجهه وهو الشهادة الباكالوريا رسبت في السنة الماضية في أولى باكالوريا وأنا أكرر هذه السنة وأظن أنني سأرسب أيضا في نفس السنة وعندها الطرد ...، والعام المقبل أي الثانية باكالوريا أصعب بكثير من السنة الماضية وهو العام الأخير بالثانوية .
والله لا أدري ماذا أفعل ، الطيران هو حلمي وهمّي الوحيد في حياتي
صراحة لو كان هناك مدارس أو أكادميات لا تتطلب شهادة باكالوريا لأني محال أن أنجح هذه السنة

ولو عندكم الحل يخبرني به وشكرا
أسعد الله أوقاتكم

Dragon_abdo 11-04-2011 02:09 PM

طبعاً كل واحد يخاف انه مايتوفق فى تحقيق حلمه فى اى شئ وليس بشرط الطيران قط
تقبل مرورى

أبو دأحم 21-04-2011 04:11 AM

ربك كريم لاظروف الزمن ساعدتنا ولا االاقدار

dew_drop 02-05-2011 05:56 PM

طبعا اىّ شخص بيكون خايف من عدم تحقيق حلم معين
لكن نرجع نقول
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

dew_drop 02-05-2011 05:58 PM

شكرا على الاستفتاء
تقبل مرورى

tariq mohamed 19-05-2014 06:52 PM

نعم بالتأكيد هناك خوف شدييييييد ، نسأل الله أن يكتب لنا الخير

ali jalal 20-05-2014 03:01 PM

نعم و الخوف ذا بينتهي بكرا ان شاء الله بعد فحص النظر الثاني لان الاول كان فشل
و الله يوفقني ان شاء الله

هيام الماطري 20-05-2014 03:58 PM

الخوف هو انك تفقد الأمل من كثر ماتحاول انك تحقق حلمك في الطيران وماتحقق شيء

tariq mohamed 28-05-2014 05:35 PM

"في الدكتور ابراهيم الفقي الله يرحمه بقول بإحدى محاضرته لاشي مستحيل مع التصميم وان لم تصل لحلمك فهذا دليل تخاذلك عنه"

منقول

khaled_zakaria 07-08-2014 01:26 PM

يمكن احيانا من كتر الخوف بوهم نفسي بحاجات شبه مستحيله .. زي مثلا نظري مش تمام او سمعي مش هيسعفني في الطيران والكارثه الاكبر اني بتخيل ان بعد ٣ سنين من دلوقتي بعد اما انهي دراستي واسافر ادرس طيران .. يكون الطيران انتهى من العالم وحل شئ جديد مكانه او يكون الحصول على وظيفه في مجال الطيران اشبه بالمستحيل وقتها ،، وطبعا كل ده خوف من كتر ما الواحد حابب الموضوع ونفسه يحققه

mohammed_aa8 03-09-2014 11:28 PM

بإذن الله احلامنا تصير حقيقة

mohammed_aa8 03-09-2014 11:33 PM

ان شاء الله نحقق احلامنا

ابوعوف 04-09-2014 12:31 AM

ابشروا بالخير ابشروا بالفرج لا تشيلون هم
المهم روحوا ادرسوا واجتهدوا واثبتوا أنفسكم وابشروا بالعلوم الزينة
الأمور سهالات الأمور سهالات لاتشيلون هم
ادرسوا وعادلوا الرخص وقدموا في الخطوط وناس واختبروا ومبروك الوظيفه كلللللللللللللللي وكللللللللللللي
زغرطي يانشراح

هيام الماطري 18-09-2014 02:03 AM

الواحد يحس بكسره بداخله لما مايحقق حلمه
لكن محد يدري بنصيبه كل شيء من الله حيا فيه ..

وان شاء الله الجميع يحقق اللي يريده ..

miss pilot 18-09-2014 02:18 AM

اسعى ياعبدي واسعى معاك ..
كل واحد اذا حط هدف وصمم وكافح وسوا كل شي في سبيل تحقيق حلمه فالأخر راح يوصل للهدف ..قمة النجاح انه الانسان عندما يكون فاشل ويخرج من تجارب فاشله بس لازال عنده حماس وقوه ويسعى للهدف راح يحصل على الشيء اللي يستحقه والمكان اللي يستحقه ..
والله يووووووووووفق الجميع ويحققون اهدافهم واحلامهم

tariq mohamed 18-09-2014 11:40 AM

كتاب " مفاتيح النجاح العشر " للدكتور ابراهيم الفقي مفيد جداً ، سوف يساعدكم على تحقيق اهدافكم بإذن الله ، وبالتوفيق لكم جميعاً

https://ia601508.us.archive.org/30/i...ogspot.com.pdf

KKMC 21-10-2014 09:17 PM

اخوي اصغر مني والله الطيران حلمه لكنه ماعنده نسبه طيبه ولا عنده قدره ماليه واقوله شف غير الطيران
وأزعجنا الا الطيران الا الطيران ... والان عمره 20 وجالس بالبيت مايبي يكمل جامعه .. ما أدري كيف اقنعه يكمل الجامعه ويترك هالحلم الصعب تحقيقه ؟؟؟

tariq mohamed 23-10-2014 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KKMC (المشاركة 1367313)
اخوي اصغر مني والله الطيران حلمه لكنه ماعنده نسبه طيبه ولا عنده قدره ماليه واقوله شف غير الطيران
وأزعجنا الا الطيران الا الطيران ... والان عمره 20 وجالس بالبيت مايبي يكمل جامعه .. ما أدري كيف اقنعه يكمل الجامعه ويترك هالحلم الصعب تحقيقه ؟؟؟

طيب ليش ما يشتغل ويجمع فلوس أو حتى يدرس دبلوم أو بكالوريوس بعدين يشتغل ويجمع فلوس ويدرس طيران ؟

ابوعوف 10-11-2014 10:32 PM

الخوف مو من عدم تحقيق الحلم الخوف في البداية يكون من اللي حولك لأنك ممكن تنصدم بالرفض وهذا خوف بسيط يمكن الإقناع فيه لكن الخوف اللي تشيل همه هو الوظيفة بعد الدراسه لكن نقول الله ييسرها لنا ولكم ويبعد الهم عن اللي شايل هم الوظيفه بعد الدراسه الله يختار مافيه الخير

WILLY WALSH 02-12-2014 01:59 AM

بإذن الله تتحقق جميع الاحلام

وبخصوص الاخ الي فوقي اخوه رافض الجامعة .. اقنعه يخش الجامعة وبالمرة ينتظر ابتعاث الخطوط .. عشان يضمن عمره من كل النواحي .. ولا خله يتوظف بدل قعدة البيت ويجمع فلوس ويدرس :)

Hoggar 09-12-2014 06:02 AM

نعم والله خايف من عدم تحقيق حلمي

Midoox 17-01-2015 09:34 PM

سوؤال جد رائــــــــــع

ضابط أول طيارين 03-04-2015 01:34 AM

ليه الكل خايف..
اولاً الاستخاره بالله وبعدها تاكد ربي بيسر لك اموركم..

Oussama 23 07-04-2015 11:03 PM

قدر الله و ما شاء فعل ... الاقدار بيد الله المهم الانسان يكون دائما متفائل اخواني :crazy_pilot::jumping:

الساعة الآن 01:12 PM.