:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الدعم الفني - طلبات واستفسارات      (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   مشكلة في برنامج SmartACARS والطيران على الإيفاو (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=158218)

tigerland 12-01-2016 12:27 PM

مشكلة في برنامج SmartACARS والطيران على الإيفاو

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

الصراحة هذه مشكلة لم تواجهني من قبل، ولا زلت أبحث عليها، ولكن ربماً أحد الكباتنة واجهته هذه المشكلة وتفاداها، المشكلةهي لما حبيت أعمل رحلة أونلاين - مع إني عملت رحلات قبل الآن ولم تواجهني هذه المشكلة- ظهر لي هذا الخطأ، وهو مشكلة في السيناريو تبع المحاكي، أنا بعد ما دخلت الإحداثيات تبع الروت من مطار حمد الدوحة لي مطار دبي، قمت بعمل البش باك، حتى أشغل المحركات، شغلت السماراتكارس فظهر لي هذا الخطأ يقولي ضروري من إني نكون في مطار الإقلاع حتى أبدأ الرحلة.

هذه الصورة للتوضيح أكثر

5YAL 12-01-2016 01:29 PM

رد: مشكلة في برنامج SmartACARS والطيران على الإيفاو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

البرنامج لابد من تشغيله قبل ماتعمل البوش باك وتحديد بوقوفك التام
الامر الثاني تأكد من تحديث البرنامج او حمله مرة اخرى من الفيرتشوال وثبته
وشغل البرنامج كمسؤول واستمتع

ولاتنسى من تحديث الجهاز إن لزم الامر

tigerland 12-01-2016 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5YAL (المشاركة 1408508)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

البرنامج لابد من تشغيله قبل ماتعمل البوش باك وتحديد بوقوفك التام
الامر الثاني تأكد من تحديث البرنامج او حمله مرة اخرى من الفيرتشوال وثبته
وشغل البرنامج كمسؤول واستمتع

ولاتنسى من تحديث الجهاز إن لزم الامر

والله توقعتك ترد عليا كابتن عبد العزيز، بارك الله فيك ولكن، أنا فعلاً قمت بكل اللي ذكرته، ولكن لا فائدة، هل تغيير صبغة الطائرة لها علاقة بالموضوع؟ مثلاً أنا اخترت في SmartACARS خطوط السعودية SVA-AIX ، وفي المحاكي اخترت مثلاً صبغة كندا أو فرنسا أو أي صبغة أخرى لها دور بالموضوع؟ أم ضروري أختار طائرة الصبغة السعودية؟ المشكلة أنه يقولي سيناريو، لأني منزل مطر حمد الدوحة من المنتدى. قلت بالك لها علاقة بالمطار نفسه.

حاليا أقوم بتنصيب smartCARS من جديد

tigerland 12-01-2016 08:43 PM

قمت بالتجريب قبل قليل، غيرت مطار الإقلاع وكان مطار دبي، اشتغل البرنامج عادي جداً، رجعت جرّبت مطار الدوحة حمد من جديد لم يشتغل، أعتقد إن مشكلة في سيناريو المطار نفسه، مشكور جداً كابتن خيّال.

cindebad 12-01-2016 09:03 PM

عجيب اطير كثيرا من مطار الدوحة الجديد OTHH لم اواجه مشاكل في الايفاو
لي عودة للموضوع خلال الليلة ان شاء الله

tigerland 12-01-2016 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cindebad (المشاركة 1408538)
عجيب اطير كثيرا من مطار الدوحة الجديد OTHH لم اواجه مشاكل في الايفاو
لي عودة للموضوع خلال الليلة ان شاء الله

أنا أيضاً صراحة تعجبت لهذا الأمر كابتن محمد، للعلم فقط، المطار الذي حملته قمت بتحميله من موضوع الكابتن ناصر، ولكنّي لم أقم بتحميل التحديث (الآن فقط انتبهت للتحديث)، سأقوم بتحميل التحديث لأرى إذا كانت المشكلة هي عدم تحديث المطار أم لا.

5YAL 12-01-2016 11:43 PM

لامشكلة من الصبغات ابدا بإمكانك عمل ماذكرت امر طبيعي

الأرجح هو مشكلة بالمطار نفسه طالما يعمل معك بغيره
جرب تحديثه إن أمكن
وخبرنا عن تجربتك معه

tigerland 13-01-2016 11:19 AM

كباتنة

لم يفلح الأمر حتى بعد التحديث

cindebad 13-01-2016 12:18 PM

اخوي اكرم ماهي البرامج والاضافات المنصبة لديك
افترض مسبقا انك نصبت تحديث مطار حمد وجربت اكثر من طائرة

Sent from my LG-E610 using Tapatalk

tigerland 13-01-2016 04:27 PM

بالفعل نصبت التحديث الجديد وجربت أكثر من طائرة، أعتقد المشكلة من المطار نفسه، حتى جربت مطار أخر والموضوع عادي.

بالنسبة للإضافات:
طائرتي PMDG 747 and 777
الإيرباص 320 بتحديث 130a
إضافة FsPassengersX ولكن نادراً ما استخدمها
إضافة OrbxFTXTreesHD100
FSUIPC 4.949 من موضوع الكابتن ناصر بالأمس، ولكن لا أعتقد هي السبب، لأن الأمر حدث قبلها.
وأفترض أن البرامج Professional Flight Planner X و TOPCAT لا علاقة لهم بالموضوع

لو فرضنا جدلاً كابتن محمد أنك عملت روت من مطار حمد لي مطار دبي أو أي مطار آخر، هل تقف في بوابة بعينها أم أي بوابة تختارها؟ بالنسبة لي أنا عملت روت من برنامج Professional Flight Planner X وهذا هو الروت اللي ادخلته في FMC و هو أول روت أجربه من البرنامج LOXU1C LOXUL DCT MIADA MIAD4H و البوابة التي بدأت منها هي A1 ومطار الإقلاع هو 16R هذا بالنسبة لإقلاعي لمطار دبي.

لو إنت مثلا تريد الذهاب لدبي أو أي مطار آخر، ماهو الروت التي سوف تتبعه باختيار مطار أقلاع مناسب للروت الذي حددته لمسار رحلتك؟

cindebad 13-01-2016 10:58 PM

حسنا اخوي اكرم
في رأي الشخصي المشكلة من البرنامج نفسه وليست من المطار ما اعرف هل نسخة البرنامج لديك هي اخر نسخة ام ان هناك خلل مؤقت في عمل هذا البرنامج
خطواتك جميعها انا شخصيا اعملها والبرامج اللي عندك موجودة عندي ولا دخل لها
بالنسبة لسؤالك لا اختار بوابة معينة الامر متروك لي طالما لا اطير على ايفينت واكون حاجز بوابة معينة
الروت اللي وضعته هو نفسه اللي يخرج لي
مثل ماقلت لك المشكلة من برنامج smartACARS هناك ممكن خلل معين وقد يتم اصلاحه خلال الفترة القادمة
ساقوم اللي بمحاول تشغيل البرنامج من مطار حمد واشوف هل المشكلة ستواجهني ايضا ام لا على الـPMDG777

tigerland 14-01-2016 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cindebad (المشاركة 1408624)
حسنا اخوي اكرم
في رأي الشخصي المشكلة من البرنامج نفسه وليست من المطار ما اعرف هل نسخة البرنامج لديك هي اخر نسخة ام ان هناك خلل مؤقت في عمل هذا البرنامج
خطواتك جميعها انا شخصيا اعملها والبرامج اللي عندك موجودة عندي ولا دخل لها
بالنسبة لسؤالك لا اختار بوابة معينة الامر متروك لي طالما لا اطير على ايفينت واكون حاجز بوابة معينة
الروت اللي وضعته هو نفسه اللي يخرج لي
مثل ماقلت لك المشكلة من برنامج smartACARS هناك ممكن خلل معين وقد يتم اصلاحه خلال الفترة القادمة
ساقوم اللي بمحاول تشغيل البرنامج من مطار حمد واشوف هل المشكلة ستواجهني ايضا ام لا على الـPMDG777

حسناً كابتن محمد، شاكر لك صراحةً، أنا أيضاً سأقوم بالتجريب مرة أخرى لعل البرنامج يستجيب.

الساعة الآن 10:46 AM.