:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ارجو المساعدة والافادة للاهمية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=4543)

galpgaree2 28-01-2007 05:24 AM

ارجو المساعدة والافادة للاهمية

السلام عليكم

اولا احب اهنيكم على المعلومات الجميلة والقيمة الا هنا
ودى اسال عن انى بعثت لكلية يران فى امريكا وبعثت لى انهم طالبين ضمان مالى هل معنى ذلك انهم ممكن يوافقوا انى اروح هناك واتعلم
ولو ان شاء الله تعلمت هل سوف اتوظف بسهولة ارجو الافادة فى ناحية التوظيف اكتر
وكم هو سعر راتب اليار اول لما بيتخرج ولما يبقى طيارمبتدا وبعدين مساعد طياروطيار
الاسعار فى مصر وباقى الدول العربية
ارجوا الافادة سريعا للاهمية
وجزاكم الله خير

galpgaree2 31-01-2007 02:52 AM

رد: ارجو المساعدة والافادة للاهمية

ايه يا جماعة محدش عايز يرد عليا ويعرفنى ويساعدنى ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

AboAyoob 31-01-2007 03:53 AM

الصراحة رواتب خطوط الطيران المصرية ، ما عندي علم بها
لكن معروف ان رواتب الطيارين كبيرة جداً و مجزية

هل سوف أجد وظيفة بسهولة ؟ ؟ ؟ العلم عند الله - لا أعتقد ، يجب أن تمر بنفس المرحلة اللي مر بها غيرك ، من أنتظار و ان تبحث بين الشركات الصغيرة حتى تجمع عدد من ساعات الطيران ، إلا إذا كان هناك واسطة كبيرة أو توفيق من الله

مادام طلبوا منك الاكاديمية ضمان مالي ، فهذا يعتبر موافقة مبدأية منهم ، إذا حصلوا على هذا الضمان ، سوف يرسلون لك نماذج تعبأها و من بينها بصمات ، ثم تذهب بها الى السفارة الامريكية للمطابقة ، بعدها ترسل هذه الاوراق الى الاكاديمية
بدورها الاكاديمية ترسل لك الموافقة عن طريق السفارة الامريكية كي يعطونك فيزا للذهاب لدراسة الطيران
كل هذه الاجراءات الجديدة بعد أحداث سبتمبر

galpgaree2 31-01-2007 06:00 AM

مشكور جدا يا ابو ايوب بس حبيت استفسر عن الكشف الطبى ايه نظامه وامتى سيكون وماهو طبيعة الكشف بالتحديد؟ وايه المطلوب بالظبط فيه

AboAyoob 31-01-2007 07:36 AM

بإذن الله أن تم قبولك وذهبت إلى الأكاديمية ، فسوف تعمل الكشف الطبي هناك ، ومن ذلك الوقت يكون لك ما يسمى Base Date التاريخ الاساسي ، اللي بنفس الموعد أو قبله من كل سنة تعمل الكشف فيه
الطول لا يقل عن 165 سم + تناسب الطول مع الوزن
النظر 6/6 ، أن لا يكون قد تم إجراء عمليات تؤثر على ممارسة المهنة
و السمع أن يكون جيد

Rawamess 31-01-2007 12:49 PM

ماقصرت يت بو ايوب

galpgaree2 05-02-2007 02:58 AM

متشكرين يا باشا على المعلومات بس حبيت استفسر هل لازم اكون قسم علمى فى الثانوية علما بانى متخرج من كليه ولما كنت فى الثانوية كنت ادبى هل دا عادى مش فارق ولا ايه؟؟

abdoo 17-04-2007 11:31 PM

اود اسألك سؤال كم استغرقت من الةقت حتى تم الارسال لك..وم هى الوسيله التى كنت ترسل بها.

شكرا

الساعة الآن 10:01 AM.