:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   طلـب مسـاعده من الاخ a340qr ... (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=7855)

bandar 01-05-2007 10:20 AM

طلـب مسـاعده من الاخ a340qr ...

الســـلام عليـكـمـ ورحمه الله وبركاــتــه

اخـوي a340qr :
وانا اتصفح مواضيع المنتدى مريت بمقال قريت فيه انك احد الطلبه الذين درسـوا بكلـيـه كابيـر البريطانيــه ,اذا ماكنت انا غلطان حـاب استفـسر منك عن بعض أمور وأتمنـى الافاده.
1_انا معـاي رخصه طيار خاص من الاردن هل بيعادلونها لي ف بريطانيا ولا يتوجب علي أخذ الكورس من جديد.؟
2_في حال انهم بيوافقون على المعادلـه بيتبقـى كورس السي بي ال آي آر كم هي تكلفتـه.؟
واذا ما وافقـوا على المعادلـه واجبروني أخذ الكورس من جديد كم هي التكلفـه الاجماليـه+بالاضافه الى المصاريف (بشكل تقريبـي).؟
3_كيف طبيعه الدراسـه عندهم يعني هل هم ذوي جوده عاليه ف التعليم الارضي وفي الطيران .؟
4_التسجـيل عندهم على مدار السنه ولا في شهـور معيـنـه .؟
5_انت يوم كنت تدرس هناك هل كنتو تنضغطون ف الطيران أعني بذلك هل الكيه عندها اكتفاء بالطيارات واللي من خلاله ياخذون الطلبه ساعاتهم بأريحيـه بدون ضغط او انتهاز حقوق .؟
6_الكليه تشترط ف الطالب المتقدم يكون عنده توفل او هي ادرسـه للتوفل قبل دراسه الطيران او شو بالضبط (يرجى توضيح هالنقطـه) .؟
7_كذلك سمعت ان الخطوط الكويتيه تبعث طلبتهـا لهذه الكليه ,هل عندك خلفيـه عن ارتباطهـا بأي خطوط من خطوط الطيران في دولـه الامارات .؟
هـذي جمـيع التساؤلات ,أتمنـى انـي ما أكون أطلـت علـيـك ,ولكنـي فعـلاا في حاجـه كبيـره لهـا ,وأكيد الزوار بعد بيستفيدون منهــا,, نتمنـى الافاده للجميـع
السمـوحـه..
تحياتـي

Engineer Bahrain 01-05-2007 03:11 PM

رد: طلـب مسـاعده من الاخ a340qr ...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لو يسمح لي اخ بندر باني اضيف بعض تساؤلات
بخصوص ما هي كليات او جامعات التي تقبل شركة طيران الخليج شهاداتها ..،،
انا ابي ادرس هندسة طيران ... في الاردن ولكن عندما سمعت اكثر من حوار وجت انه جميع يقول
اكادمية لي بالاردن موب زينه وموب معترف بها في الخليج .. ولا اعلم ما العمل رجاء منكم انكم تدلوني على جامعه محترمة ومقبولة في اشركة طيران الحليج او اي شركة خليجية..،،
وتحياتيـــ

إمبراطور الطيران 01-05-2007 03:45 PM

اخ مهند انت للحين ماثبت وضعك!!!!!
يظاهر ماعندك ثقة في كلية باس لهندسة الطيران
ولا انت لازم تسافر تدرس بره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Engineer Bahrain 02-05-2007 03:21 PM

انا من قال لك اني موب واثق بس يا ترى انت راح تدفع لي تكاليف دراسة ..؟؟؟
انا مجرد اسوي جرد على كليات وجامعات عشان تكون عندي خلفية .. وبعدين ما حط املي على مكان واحد
وبعدين انصدم.. يعني حتى لو قدما اختبارات في باس.. وما قبلونا يكون عندنا معلومات عن جامعات وكليات ...
خذها نصيحه مني .. اخوي امبراطو.. وخلك مفتح مخك... لا تنصادـــ
تحياتيــ

bandar 02-05-2007 03:29 PM

الســلام عليـكـم ورحمه الله وبركاته

اخـوي a340qr ماشفنـا ردك ....

a340qr 03-05-2007 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar (المشاركة 57491)
الســـلام عليـكـمـ ورحمه الله وبركاــتــه

اخـوي a340qr :
وانا اتصفح مواضيع المنتدى مريت بمقال قريت فيه انك احد الطلبه الذين درسـوا بكلـيـه كابيـر البريطانيــه ,اذا ماكنت انا غلطان حـاب استفـسر منك عن بعض أمور وأتمنـى الافاده.

مساء الخير أخوي أسف على التأخير والله الصراحه مادرست في الكاب اير ولكن ان شاء الله أحاول مساعدتك
1_انا معـاي رخصه طيار خاص من الاردن هل بيعادلونها لي ف بريطانيا ولا يتوجب علي أخذ الكورس من جديد.؟

ادا عندك ppl احتمال 80 في الميه انهم بيعادلوها الى الرخصه البريطانيا لازم تسألهم وتتصل فيهم..
2_في حال انهم بيوافقون على المعادلـه بيتبقـى كورس السي بي ال آي آر كم هي تكلفتـه.؟
واذا ما وافقـوا على المعادلـه واجبروني أخذ الكورس من جديد كم هي التكلفـه الاجماليـه+بالاضافه الى المصاريف (بشكل تقريبـي).؟

والله اخوي حسب ساعتك كم ساعه عندك ادا زادت ساعات قل السعر هدا في حال التعديل الرخصة ...اما لا سمحه الله ماعدلوا الرخصة تكون تكلفة الدراسه حوالي 55000 باوند.... اما المصاريف والله مأعرف كم
3_كيف طبيعه الدراسـه عندهم يعني هل هم ذوي جوده عاليه ف التعليم الارضي وفي الطيران .؟

أكيد كاب اير بعد اوكسفورد

4_التسجـيل عندهم على مدار السنه ولا في شهـور معيـنـه .؟
والله ماعرف الصراحه

5_انت يوم كنت تدرس هناك هل كنتو تنضغطون ف الطيران أعني بذلك هل الكيه عندها اكتفاء بالطيارات واللي من خلاله ياخذون الطلبه ساعاتهم بأريحيـه بدون ضغط او انتهاز حقوق .؟
والله ماعرف ولكم تقريبا في راحه في الطيران مو ضاغطين

6_الكليه تشترط ف الطالب المتقدم يكون عنده توفل او هي ادرسـه للتوفل قبل دراسه الطيران او شو بالضبط (يرجى توضيح هالنقطـه) .؟

والله ماعرف
7_كذلك سمعت ان الخطوط الكويتيه تبعث طلبتهـا لهذه الكليه ,هل عندك خلفيـه عن ارتباطهـا بأي خطوط من خطوط الطيران في دولـه الامارات .؟
الامارتيه تقوم بأرسال الطلاب الى أستراليا ...ولكن كاب أير معتمدا في طيران الامارات اكيد لانها رخصه بريطانيا jaa
هـذي جمـيع التساؤلات ,أتمنـى انـي ما أكون أطلـت علـيـك ,ولكنـي فعـلاا في حاجـه كبيـره لهـا ,وأكيد الزوار بعد بيستفيدون منهــا,, نتمنـى الافاده للجميـع
السمـوحـه..
للمزيد من المعلومات زور الموقع كاب اير https://www.ccat.org.uk/

حياك الله و أن شاء الله أكون على حسن الظن :ANSmile04:

تحياتـي

UAE MASTER 04-05-2007 02:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته======
أخوي بغيتك تفيدني يزاك الله خير بخصوص المرأة ومجال الطيران
أنا صراحة حابة الشغلة بس خايفة من بعدين ......
ويوم قريت موضوعك سرت وقدمت على pilotوقالولي اذا مانجحت في الامتحان بنحولج engnering أوتقدمين مرة ثانية بعد مدة أكثر ستة أشهر وأنا الصراحة خايفة أرسب في الامتحان .شو تنصحني أسوي:icon_ques :icon_ques :crybaby:

bandar 04-05-2007 08:42 PM

وعليج الســلام ورحمه الله وبركاـتـه
اختـي انا انصحـج باختصـار تدخلـين مجـال يخـص المرأه
الطيـران مشواره مغثه ع الريال ..فمـا بالج البنت .؟
وفي الاخيـر يرجع الامر لـج وبالتـوفـيـق ..

الساعة الآن 05:34 PM.